منتدى اولاد حارتنا
حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة الحارة

سنتشرف بتسجيلك

شكرا حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) 829894
حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) 15761575160515761577
مراقبة الحارة
حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) 103798




أجتمــــــــــــــــــــــاعى شــــــــــامل - دينى - ثقافى - علمى - نصائح
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
أولاد حارتنا ترحب باى حوارجى وتدعوهم على قهوة حارتنا لشرب المشاريب وتدعوهم لسماع درس التاريخ من أستاذ فطين مدرس التاريخ ومشاهدة احدث الأفلام وكمان تحميل الالعاب وبرامج للموبيل وتسمع حكاوى خالتى بامبة  وتتفرج على صور استوديو عمى أنس وتسمع من ميشو على احلى المغامرات

 

 حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 11 ... 22  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 25

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Empty
مُساهمةموضوع: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Icon_minitime1الخميس 02 سبتمبر 2010, 3:02 pm

حظك اليوم


حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Aries

الحمل
21 آذار - 20 نيسان
الخميس 02 أيلول 2010
خفف النمط، واحم نفسك من الأخطار لا تقدم على تحديات أو تصرفات عشوائية بدون تفكير وصبر وحكمة. إن أفضل أسلوب يجب اعتماده الآن هو الليونة والرؤية وعدم فرض إرادتك على أحد، ان الفلك يطلب منك التروي، وبذلك الجهود من أجل محاصرة النزاعات والمشاكل،





.....................

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Taurus

الثور
21 نيسان - 20 أيار
الخميس 02 أيلول 2010
لاشك أن الأوضاع الفلكية تهدد أوضاعك الشخصية أكثر من المهنية . فـ (فينوس) في الميزان ملتقياً بـ (ساتورن ) قد يثير بعض المشاكل العائلية، أو مسألة تتعلق بأحد المراهقين أو الأصغر منك سنّاً قد تعيش انفعالات وبعض الخشية من تفاقم وضع ربما. أما أكثر المتأثرين بهذا الأمر فهم مواليد الدائرة الثانية. يتركّز الاهتمام على المحافظة على سلام عائلي وانسجام، بعيداً عن التشنّج والمخاطر.

..............

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Gemini

الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
الخميس 02 أيلول 2010
تغمرك الكواكب بحنانها هذا اليوم وتحقق لك الأمنيات، بل تحملك إلى السير في الطريق الصحيح، فتحقق مبتغاك وتبدأ بجديد أو تغير اتجاهاتك كلياً، مستجيباً لنداء القلب، تتحدى من يشكك بك وتذهب بعيداً في إنجازاتك. قد تتجسد أحلامك وتنتقل إلى مرحلة أخرى من مهماتك.

..........

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Cancer

السرطان
21 حزيران - 20 تموز
الخميس 02 أيلول 2010
قد تشعر ببعض القلق والبلبة في اتصالاتك واجتهاداتك في هذا اليوم ، حتى بدون أسباب وجيهة. ربما لأن العمل يبدو متراكماً ويتطلب منك جهوداً كثيرة، لكن الوقت قد حان لكي تقيم حساباتك وتدرس أوضاعك بهدوء.


..............

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Leo


الأسد
21 تموز - 20 آب
الخميس 02 أيلول 2010
تبتسم لك السماء ، وتأخذ بيدك نحو آفاق جديدة ومحطات مهمة من حياتك وانتصارات وحظوظ وفرص سعيدة، قد تتجسد بمنصب كبير للبعض أو مركز استثنائي أو انقلاب في الأوضاع، يؤمّن الانتصار والمجد والارتقاء الاجتماعي والأرباح المالية أو النجاح المهني .


........

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Virgo

العذراء

21 آب - 20 أيلول
الخميس 02 أيلول 2010
تدخل يوماً عاصفاً ومليئاً بالمشاكل والهموم، يحمل إليك أوضاعاً مبلبلة تختبر صبرك وقدرتك على السيطرة والانضباط. قد تواجه حواجز جديدة تتطلب منك نضجاً في التعامل وترفعاً وتماسكاً. قد تلغى بعض المناسبات الغالية على قلبك، أو تؤجل مواعيد في الدقيقة الأخيرة، ما يولد الغليان والثورة في قلبك.


...............

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Libra

لميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
الخميس 02 أيلول 2010
تتحرر من القيود السابقة فأنت الآن فعلاً حرّ طليق بوجود كوكب فينوس في برجك الذي سيساهم في تلطيف الأجواء وتحسين النتائج ليركّز طاقاته في حشد الدعم المادي والمعنوي والعاطفي وقد يكون وجود فينوس أفضل وأنسب حالياً، ذلك أنّه يتعاطف مع قضيتك ويؤمّن لك المساعدة والتحالف.

...............

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Scorpio


العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
الخميس 02 أيلول 2010
ينتصر الحب على المشاكل اليومية وقد يسود حوار يبلسم الجروح ويؤدي الى مصالحة أو الى تهدئة الخواطر, كما ان القمر في العقرب يتحدث عن اوضاع مالية جديدة وبعض القرارات المهمة التي تتخذ في هذا اليوم لكن تجنب التطرف والخيبات .

..................
حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Sagittarius

القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
الخميس 02 أيلول 2010
تنذر سماؤك بأجواء متنوعة تتناقض احياناً مع تطلعاتك وتسبّب لك جموداً ملموساً وفي الحقيقة لن تشعر بأيّة رغبة في التحرّك سوف يمرّ هذا اليوم بهدوء تام، مصحوباً ربّما ببعض التوتر ثم لا تلبث ان تدور عجلة الحياة وتعود اليك الحيوية ويشتد حماسك.


.............

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Capricorn

الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
الخميس 02 أيلول 2010
ضاعف حذرك أيّها ولا تسمح لنفسك بالوقوع ضحيّة الناقمين والمخادعين. يحاول احد الاشخاص إقحامك في صفقات مشبوهة أو ربّما إثارة الشكوك حول كفاءتك. لا تقلق! اعتمد الهدوء والموضوعية كأساس لأي مشروع ولا تنفعل عند أوّل مبادرة استفزازية.

....

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Aquarius

الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
الخميس 02 أيلول 2010
يمكنك ان تنجز اتفاقا كبيرا خاصة انك تتمتع بالهام وديناميكية اتخذ المبادرة ولا تخشى شيئا لا ترفض لعب دور بارز وسع دائرة تحركاتك ناقش بقوة وذكاء وبادر الى الاتصال واللقاء تحرك خارج دائرتك,أرفض ما لا يناسبك.

.............

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Pisces

الحوت
21 شباط - 20 آذار
الخميس 02 أيلول 2010
حاول أن تتقدّم بحذر ابتعد عن إثارة المشاكل وتجنّب الأماكن المشحونة بالتوتّر والمخاطر. ستخسر الرّهان وقد تشعر بالضعف جسدياً وعقلياً فتقع ضحيّة الاضطرابات. حصّن نفسك بالإيمان والتفاؤل والأمل والهدوء، ثم انتظر عبور العاصفة. لحسن الحظّ هنالك انقشاعات واضحة بين الحين والآخر، الأمر الذي يعزّز إرادتك وتصميمك.





حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) 7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالتى بامبة
نائبة المدير
نائبة المدير
خالتى بامبة

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3638
نقاط : 8435
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 28/08/2010
العمر : 120

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Icon_minitime1الثلاثاء 07 سبتمبر 2010, 11:36 pm


الحمل
21 آذار - 20 نيسان
الثلاثاء 07 أيلول 2010
لا شك انك تمر بأوقات من اللاستقرار والتقلبات التي لا تستطيع السيطرة عليها الا انك اذا احسنت اتباع النمط الضروري تفكك كل الالغام امامك وتحارب السلبيات وتخطو قفزات جبارة الى الامام.

الثور
21 نيسان - 20 أيار
الثلاثاء 07 أيلول 2010
يوم جيد لاستقطاب اصحاب النفوذ والفاعلين في محيطك مارس صلاحياتك واطلق العنان لحماستك انه وقت مناسب جدا للتعامل مع الاخرين وللتفاوض بشأن عقد لكن من الافضل الانتظار.

الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
الثلاثاء 07 أيلول 2010
تشتد وطأة المسؤوليات تحت تاثير القمر الجديد ما يجعل مزاجك مضطرب وتنتابك بعض الانفعالات حاول معالجة الامور بهدوء ولا تسمح للواجبات بالتراكم حتى ولو كلفك الامر مضاعفة الجهود إبحث عن الرعاية والدعم وحاول الاعتناء بنفسك أكثر.

السرطان
21 حزيران - 20 تموز
الثلاثاء 07 أيلول 2010
ستكون وتيرة هذا اليوم ناشطة وواعدة ستجد كل الدعم في احضان الحبيب وستلمس منه تعاطفا صادقا أدعوك للافصاح عما يجول في راسك وقلبك وبادر الى مصارحة الحبيب اذا سوف تكون الاجواء مشحونة بالعواطف الدافئة والافكار الهادئة .

الأسد
21 تموز - 20 آب
الثلاثاء 07 أيلول 2010
تبدأ يومك مع وعود فلكية كثيرة وفترة من الحظ، والفرص الاستثنائية التي يجب أن تستغلها تبدو بأحسن حالاتك، عزيزي الاسد ، وتشرق بجاذبية لا مثيل لها، فتفرض آراءك خاصة إذا اعتمدت الليونة والنعومة لا السذاجة في التصرفات

العذراء
21 آب - 20 أيلول
الثلاثاء 07 أيلول 2010
تهتم بسلامتك وبوعود لا بد من الايفاء بها تظهر حسّاً كبيراً جداً بالمسؤولية وتتمتع بحيوية فائضة وتتاح لك فرص إنجاز مشاريع قديمة أو جديدة أو عالقة. يبدو هذا اليوم واعداً استعد لجديد وحاول أن تنهي بعض الاعباء تتلقى أخباراً مهمة تتعلق بأوضاعك المادية والمهنية والعاطفية ما يجعلك سعيداً.

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
الثلاثاء 07 أيلول 2010
يرافقك مناخ عاطفي جيّد شرط التحكّم بالعواطف والانفعالات القوية فإذا كنت مرتبطاً ستقرب المسافة بين الطرفين وقد تتمّ المصالحة وتسوية الأمور المتأرجحة. هو يوم مؤاتي لتهدئة الخواطر ولجمع الشمل من جديد فلا خوف على العلاقة حتّى ولو كانت متقلّبة مؤخراً، اذ أنّ ظروف هذا اليوم تسمح بإعادة تقييم الأوضاع من منظار إيجابي وتخطي العراقيل بموضوعية.

العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
الثلاثاء 07 أيلول 2010
يلتقي القمر كوكب مركور المتراجع ما قد يعني بعد التردد والالتباس او الغموض وقد تعيش مواليد العقرب يوما فارغا و محبطا يجب أن تعلم أن الظروف ليست سهلة بل ستكون شائكة حيث يعترضك بين الحين و الآخر منافس أو خصم لدود يعلن الحرب عليك أو يتدخّل معرقلا و مستفزّا فلا تبدأ مشروعا و لا تأخذ قرارا خلاله.

القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
الثلاثاء 07 أيلول 2010
ينتقل فينوس الى برج العقرب ما يجعلك تنتفض أوتنفعل وتحتّد وقد لا تنفعك هذه التصرفات وتكتشف أنّ تحقيق العدالة لن يحصل باتباعك هذا الاسلوب.تستاء من تصرّف المقرّبين إليك وتغضب لعدم تحمّلهم المسؤولية التي ربّما تجد طريقها مباشرة اليك وكأنّك بدون عمل او همّ. يتبّدل مزاجك باستمرار الامر الذي يجعل التفاهم معك أمراً صعباً.

الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
الثلاثاء 07 أيلول 2010
يبشر هذا اليوم بأحداث سعيد تستفيد منها وتفرح بها قد يطرأ امر يفاجئك جداً كما يمكنك أن تقلب الأمور لمصلحتك، وأن تعيد صياغة صورتك في العمل، أو الاهتمام ببعض التفاصيل المهمة أحسم أمرك ولا تتردّد سوف تبرز قضايا مالية وتبحث عن استثمار وزيادة العائدات وتحدث تطورا ما في استرتتيجيتك وتخطط وتناقش كذلك يعدك بوعود كثيرة جيدة واستقرارا ونجاحاً تقود أمورك بإبداع وتسيطر على الاوضاع.

الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
الثلاثاء 07 أيلول 2010
تكون سريع الانفعال وكثير التذمّر والاحتجاج تتمرّد على القوانين ويحرّض على الاضراب. سوف يقسو عليك المسؤولون وقد يوجّهون لك انذاراً او تنبيهاً. يتوجب عليك احترام المواعيد ومضاعفة الجهود حتّى ولو كلّفه الأمر العمل ساعات اضافية اذ يجب اثبات حسن النوايا والكفاءة.

الحوت
21 شباط - 20 آذار
الثلاثاء 07 أيلول 2010
أخشى على وظيفتك هذا اليوم لأنك مثال المشاغب وتشكّل خطراً على استقرار المحيط المهني الذي تعمل فيه. أجل، فأنت قليل الصبر وقاسي القلب كما تميل الى اثارة العدائية والتوتّر اينما حللت. انصحك بعدم اثارة اي خلاف وأدعوك الى الانسحاب من اي نزاع. خصمك قويّ وقد ينوي السيطرة عليك او على مكانك.





حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) 025
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد يونس
Admin
Admin
سعد يونس

الساعة الأن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5951
نقاط : 13515
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/08/2010
العمر : 55

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Icon_minitime1السبت 25 سبتمبر 2010, 12:21 am

حظك اليوم
الحمل
21 آذار - 20 نيسان
السبت 25 أيلول 2010
تتحرّك الكواكب بطريقة منسجمة مع برجك فتدّم لك ظروفاً استثنائية وتحمل غليك الفرح والحرية والاستقلالية والشعور بالأمان.أما المواقع الفلكية فتحثّك على العمل بالتنسيق مع الآخرين وعدم التفرد بالرأي. إذا أردت أن تبدأ بمشروع أو أن تثمره، ما عليك إلا الاستعانة بفريق عمل تثق به، خاصة وأن أمامك اتفاقات وعقوداً والتزامات تبدو أساسية جداً.

الثور
21 نيسان - 20 أيار
السبت 25 أيلول 2010
تتمتع بمزايا القائد، وتحسن الاهتمام بمجموعة من الناس وإدارة شؤونها ولم الشمل. يبدو تأثيرك كبيراً في هذه الأثناء. إذ يهبك الآخرون الثقة فتكون أهلاً لها، وتقطف ثمار جهودك السابقة بعد أن تأخر القطاف قليلاً. ان الفلك يزودك بطاقة كبيرة للعمل وأفكار براقة وغنية وحضور واثق. قد تقدم على أكثر من عمل ومشروع، وتوسع نشاطات لكي تجني أرباحاً أوسع.

الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
السبت 25 أيلول 2010
تتعكر المزاجية تشعر بالاستياء وتوجه الملاحظات تشكو من الملل وتراوح اعمالك مكانها لا تتسرع بحسم امر ولا تقرر مصيراً الافكار مشوشة والظروف صعبة ومعقدة والمسؤوليات عديدة ومتزامنة, راع ظروفك الصحية. حاذر حتى لا تتخطى حدودك وتبالغ في ردات الفعل.

السرطان
21 حزيران - 20 تموز
السبت 25 أيلول 2010
وقد تفسر الوضع الفلكي بلا مبالاة من قبلك، أو إهمال لهذه الناحية والتركيز على الشؤون المهنية. قد لا يناسبك النمط الذي تسير عليه الشؤون الخاصة. قد يعني هذا الوجود أيضاً شعوراً بالاستسلام أو البرودة أو تفضيل الانسحاب على الالتزام، إلا أن الفلك يتحدث عن مسعى الطرف الآخر لجذبك وإسعادك.

الأسد
21 تموز - 20 آب
السبت 25 أيلول 2010
قد تجد هذا اليوم مخرجاً لقصة دقيقة، يذهل الجميع، وتطرح أفكاراً جديدة وملفتة، إلا أن الأعمال تبدو كثيرة جداً ومرهقة هذا الشهر، تهدّد في بعض الأحيان أعصابك أو حتى صحتك. انتبه من الكسور والجروح والأوبئة، ولا تستهتر بالوقاية.

العذراء
21 آب - 20 أيلول
السبت 25 أيلول 2010
تبدو الحركة كبيرة كما المبادرات التي تتأمن ظروفها، كذلك تتخذ قرارات ارتجالية عفوية توحي بها الأحداث الآنية والظروف الطارئة، ان الفلك يزودك بطاقة كبيرة وإرادة فولاذية، للحصول على ما تريد. تتمتع في هذه الفترة بمغناطيسية لا مثيل لها، وتقوم بعمل يحتاج إلى عشرة أشخاص لإنجازه.

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
السبت 25 أيلول 2010
انّه يوم جميل لأنك تخرج من دائرة التحفّظ والقوقعة وتطلّ على الحياة بروح رياضيّة متفائلة. فأهلاً وسهلاً بك أيهاالميزان هل أنت جاهز للانطلاق؟ لا عذر لديك بعد اليوم لتأجيل المشاريع، لا سيّما اذا كنت من مواليد شهر أيلول باشر الى وضع حجر الأساس وضَعْ عنواناً لسنتك الجديدة. أما مواليد شهر تشرين الاول فأنني انصحهم بانتظار تاريخ ميلادهم قبل بدء التحرّك كي تكون البداية نشيطة ومكتوب لها الديناميكية والفعالية.

العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
السبت 25 أيلول 2010
هذا يوم دقيق وشائك وحسّاس. إنّ أقلّ الأخطاء تبدو مضخّمة وربّما تتعرّض لانتكاسة صحيّة أو عائلية أو عاطفية. لا تراهن على شيء! فقط على جهودك الصادقة التى تحتاج الى أعصاب هادئة تماماً وصدر رحب. لا تذهب الى الأماكن الخطرة ولا تثق بأحد فقد يخذلك الحظ لتجد نفسك في ورطة !

القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
السبت 25 أيلول 2010
ما يميّزك هي ثقتك بالنفس وإصرارك على النجاح لن يكون الأمر سهلا في كل الأوقات فقد يصعب عليك التفاهم مع مسؤول غير كفوء أو تأسف لتأجيل وتسويف يحصل وربما لتأخير يفاجئك وتمهّل في بعض الإجابات والتحضيرات تضطر إلى التعامل مع بعض الأوضاع المربكة وإلى التكيف معها.

الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
السبت 25 أيلول 2010
واجه الضغوط بانفتاح، لا تعاند واكب الظروف المعاكسة بدون بلبلة وانتظر فرصة جيدة لاحقاً لاستعادة مطالبك. لا تخش التغيير فانت قادر على التكيف معه اذا نظرت للامر بايجابية وربّما ينتهي بك الامر الى الاقتناع به. اذاً، المرونة والهدوء هما الحلّ والوسيلة الانفع لمواجهة الضغوط حالياً. والتي اعتبرها ضغوطاً عادية فلا تسمح لها ان تأخذاً ابعاداً أكبر.

الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
السبت 25 أيلول 2010
ادعوك الى التعامل مع المستجدات وايضاً الأمر الواقع بهدوء كبير وانضباط تام. فالتمرد يضرّ بمصالحك وبسمعتك ولن يعود عليك بالمنفعة. انه يوم متوتر ويثير الخلافات لأتفه الاسباب وبالتالي ستظهر الخصومة بوضوح وستكبر الهوّة بين الاشخاص وتبعد المسافة بين الشركاء. قد يعم الجفاء بعض الاوساط لاسيما اذا كان الفريق الآخر يعاني من ضغوط مماثلة.

الحوت
21 شباط - 20 آذار
السبت 25 أيلول 2010
يرتاح للتأثيرات المحيطة بك تتمتع بثقة وتجاوب الآخرين وقد تصح توقعاته وتزداد نسبة ارباحه. من الضروري المحافظة على وتيرة عمل نشيطة استغلالاً منه للأجواء المفيدة. واعتبر هذا اليوم مناسب للتفاوض ولبحث المواضيع الصعبة والمعقدة.






حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) 1243963571

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) ?ui=2&ik=032f997153&view=att&th=12f78d377ca947be&attid=0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد يونس
Admin
Admin
سعد يونس

الساعة الأن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5951
نقاط : 13515
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/08/2010
العمر : 55

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Icon_minitime1الأحد 26 سبتمبر 2010, 9:29 am

حظك اليوم

الحمل
21 آذار - 20 نيسان
الأحد 26 أيلول 2010
يفيدك التعاون مع الاخرين اذ قد تلمس تحسّناً مادياً سواء من إنفراج عابر أو مدروس من خلال ترقية أو مكافأة مالية, تعيش حماسة وحيوية وسوف تنفرج الامور وستحصل مصالحة وتعود عن قرار حاسم.

الثور
21 نيسان - 20 أيار
الأحد 26 أيلول 2010
يحالفك الحظ هذا اليوم فتبدو حيويتك ممتازة تفيض جاذبية وايجابية ما يتيح لك فرصاًُ لتسليط الضوء على شؤونك وايجاد الحلول المناسبة وتفرض رأيك وسلتطك وتنظر الى المستقبل بثقة وتفاؤل.

الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
الأحد 26 أيلول 2010
تتمتع هذا اليوم بحظ استثنائي يجب أن تستفيد منه في كل مناسبة، لكي تعزز أوضاعك وتغني مفكرتك وتنطلق نحو استثمارات وعمليات ناجحة، مزوداً بالشجاعة والجرأة، اللتين تخدمان مصالحك، في كل لحظة. ها هي السماء تنفرج فتزيحعن كاهلك الأخطار وتدعوك إلى تسوية ما كان عالقاً وترتيب أوراقك.

السرطان
21 حزيران - 20 تموز
الأحد 26 أيلول 2010
تخضع لمعاكسة الكواكب وخاصة الشمس الموجودة في الميزان وهو طالع دقيق، قد يتسبب ببعض المواجهات والجروح، أو الحوادث. اتخذ الحيطة، وحافظ على متانة أعصابك. قد تتعقد الأمور في العمل أيضاً، ويبدو الضغط كبيراً جداً.

الأسد
21 تموز - 20 آب
الأحد 26 أيلول 2010
يكون الجو ضاغطاً بسبب كثرة الواجبات والاعباء فتشعر بالقلق خفف عنك المسؤوليات والاعباء المنزلية وحاذر سوء التفاهم الجو ساخن وقد يتوتر المزاج بسبب حادث او خلاف حاذر التراجع الصحّي إذ تبدو غير قادر على محاصرة الأوضاع.

العذراء
21 آب - 20 أيلول
الأحد 26 أيلول 2010
قد تتلقى دعماً من حبيب ، أو تستفيد من وضع جيد له، تتعزز طاقاتك وتقلب الامور لمصلحتك تحسن التعبير عن نفسك وتسترجع حقوقك لست بحاجة الى اعتماد اسلوب قاس فالحظوظ تدعمك وتقف الى جانبك.

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
الأحد 26 أيلول 2010
يستعيد قوته ومركزه في الساحة. يثبت وجوده ويتخطّى معظم الحواجز والقيود تسمح لك الظروف بتحديد خياراتك واعادة النظر ببعض الاتجاهات يطمئن قلبك لجهة أحد المقربين وقد تتلقى عرضاً لعمل إضافي وقد تتوصل الى تسوية مالية أو تعرف أفراحاً العمل كما في الحياة الاجتماعية.

العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
الأحد 26 أيلول 2010
حذار الشعور بالخيبة او مواجهة التيار حاذر من مناورة او من استغلال تجنب اثارة الشكوك وانتبه الى العيون التي قد تسلط عليك ساعد الاخرين وكن دبلوماسياً جداً, نصيحتي هي في اقامة جسر من الحوار والتفاهم وكن مصغياً لما يقوله ويفعله الطرف المقابل زوجاً كان, شريكاً,حليفاًاو خصماً. الجأ الى الاستفادة من خبرته ولا تعتقد انك تعرف كل شيء.

القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
الأحد 26 أيلول 2010
لا تجازف على الاطلاق ولا تنتقد احداً حاذر العناد والتشبث والاخطاء في المجال المالي والعاطفي, سارع الى التهدئة ولا تكن متعالياً فكر جيداً قبل ان تبادر الى اي قرار, قد تخسر صديقا او علاقة او عملية تجارية لعدم تمكنك من السيطرة على اعصابك.

الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
الأحد 26 أيلول 2010
يوم يعزز اوضاعك المالية ويجعلك تلاحق اهدافا استثمارية في اتجاهات عدة تبدو مستعجلا مصرا وملحاً تحصل على فرصة مناسبة للترويج لعملك تثق بنفسك في هذا اليوم الذي يحمل وعوداً, فتبذل جهوداً لتحسين أوضاعك تتكلل بالنجاح تتحرك في كل الاتجاهات وتبدو مستعجلا غير قادر على البقاء جامداً في مكانك.

الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
الأحد 26 أيلول 2010
بإمكانك احراز تقدم جيد اذا شئت لكن التقدم هذا اليوم يتطلب تركيزاً ورؤية حكيمة للأمور كما ان التصرف العشوائي الفوري يطيح بجهودك السابقة ويشوّه صورتك.يوم غير مناسب على الاطلاق للتذمر او للاحتجاج او للحوار وستكون الاجواء خلالها معاكسة تسبب الفشل والخلاف والخسائر. كما أنّه خالي تماماً من الطاقة ولن تجدي المحاولات ولا المساعي.

الحوت
21 شباط - 20 آذار
الأحد 26 أيلول 2010
تبدو حيويتك في أوجّها و يبدو الحظ سائرا على خط سهل و سليم تجاهك. لن يصعب عليك أن تبرز كنجم في محيطك و ربّما تقوم بإبداع معيّن فتكون محطّ الأنظار. قد تعيش قصة مفرحة سواء من خلال لقاء أو إتصال أو انفراج. تتجاوب مع أمنياتك و تحظى بفرصة مناسبة لأداء دور أكبر من التوقعات.





حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) 1243963571

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) ?ui=2&ik=032f997153&view=att&th=12f78d377ca947be&attid=0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد يونس
Admin
Admin
سعد يونس

الساعة الأن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5951
نقاط : 13515
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/08/2010
العمر : 55

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Icon_minitime1الإثنين 27 سبتمبر 2010, 12:15 am

يحظـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم
الحمل
21 آذار - 20 نيسان
الاثنين 27 أيلول 2010
يتكون لديك انطباع سلبي ، فتشعر أن كل شيء يراوح مكانه وأنك غير قادر على تجسيد الأفكار وتفعيل القرارات. تخف حماستك، فتتراجع المعنويات، ولو أن الأحوال لا تستدعي ذلك، ولا تشير إلى سلبيات تتسبب بهذا الحجم من الهواجس.


الثور
21 نيسان - 20 أيار
الاثنين 27 أيلول 2010
قد تختلف التأثيرات الفلكية هذا اليوم عما كانت عليه ، لا بل تبدو على نقيضها تماماً، فتعلن عن اجواء معقدة من المواجهات والعراقيل والنزاعات المهنية والعائلية على السواء. تسعى إلى إتمام عملك بكل الوسائل. إلا أنك تصطدم في بعض الأحيان باعتراض بعض الآخرين، خاصة في مجال عملك


الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
الاثنين 27 أيلول 2010
يلعب الأصدقاء والعلاقات دوراً أساسياً في حصولك على عقد ما أو فرص استثنائية. لن يستطيع أحد أن يضع العصي في الدواليب، ولو حاول! تدخل الآن دورة من القوة والحظ نادرة. تكسر كل القيود وتتمتع بحرية في عملك، طالما فقدتها. تكافأ على جهود سابقة أو يقدر الآخرون قيمتك، فتنجز أعمالاً وتخترق الحواجز بتفاؤل تام.


السرطان
21 حزيران - 20 تموز
الاثنين 27 أيلول 2010
يحالفك الحظ حيث يكون الطالع الفلكي مثاليا لكي تظهر اهميتك بتواضع كلي وبعيد عن البهرجة يسطع نجمك في كل مكان وتمارس سحرك على الجميع مدعوماً بمعظم الكواكب وبإشعاعات القمر فتنتصر وتحقق أممنياتك وتبدو الابرز في محيط تتنافس فيه مع الاخرين. تسكنك حيوية وشجاعة على النضال والصراع من أجل الانتصار على الضعف.

الأسد
21 تموز - 20 آب
الاثنين 27 أيلول 2010
قد لا يساعدك الفلك لإيجاد الحلول وإبعاد الشكوك والهموم من رأسك. بل على العكس قد يساهم في إضرام النار، أو التسبب ببعض المواجهات والمشاكل ويهدّدان حتى سلامتك. انتبه كي لا ترتكب الأخطاء، أو تواجه بعض الحوادث. أصغِ إلى متطلبات صحتك، وعالج كل العوارض كبيرة كانت أم صغيرة.

العذراء
21 آب - 20 أيلول
الاثنين 27 أيلول 2010
تخف حماستك العاطفية وتبدو ميالاً أكثر إلى الحياة العائلية والسكون والطمأنينة، إلى جانب أفراد عائلتك. تبحث عن الانسجام والتفاهم بالقرب من محبيك. وبعيداً عن المعارك والمواجهات. تسعدك لقاءات مع أصدقاء مقربين وأخبار تتعلق بشخص غالٍ على قلبك، تدعم خطواته وتفخر بإنجازاته.

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
الاثنين 27 أيلول 2010
هذا يوم مميّز أيّها الميزان ، فهو يوم الزواج والارتباط اذا كانت لديك نية في الاستقرار، إن وصول الشمس الى برجك تعلن بداية الطريق نحو اهداف مهمّة ورئيسيّة ولهذا السبب فقد يلتقي العازب بمن يلفت احساسه ويسلب قلبه. لكنّني أود التشديد على ضرورة اختيار الشخص المناسب وليس أوّل من تقع عليه العين، كن منطقياً ايضاً وشغل عقلك قبل قلبك.

العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
الاثنين 27 أيلول 2010
سوف تشعر بثقل الضغوط وتتذمّر من لا مبالاة الحبيب أو ربّما سوء معاملته لك !عاصفاً على الصعيد العاطفي. فأنت تميل الى الشجار وإثارة غضب الحبيب. طباعك متقلّبة وحادة وانفعالاتك شديدة تثير استياء ومرارة الشريك. هنالك أجواء عاصفة تأخذك معظم الأحيان على حين غرّة فتبادر الى انتقاد الحبيب وترتجل كلاماً جارحاً يدفع الى النفور والجفاء.

القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
الاثنين 27 أيلول 2010
قد لا تسير الأمور العاطفية كما تشتهي يصعب عليك تفهم ما يجري كما يصعب بالمقابل على الآخرين تفسير كلماتك وتصرفاتك تعيش عواطف قوية ومشاعر جيّاشة تقابلها تحديات ومشاكل مربكة يقسو المناخ العاطفي ويعاكس آمالك ويولّد عدائية في الجو بينك وبين الشريك لفترات طويلة.

الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
الاثنين 27 أيلول 2010
تسير الامور بشكل رائع وقد تسير بشكل تلقائي بدون مشاكل تذكر. سيكافئك الحظ على تفهمك للأمور بشكل هادىء وذكي وسوف يفاجئك بتطور سعيد شرط اتباع الإرشادات والتقيّد بالقوانين. تتوضّح امامك الرؤية وتمرّ بفترة مهمّة من سنتك الآن، واعتقد ان الباب مفتوح لتحقيق الارباح وللتوصل الى انجازات كبيرة.

الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
الاثنين 27 أيلول 2010
تمتعض لعدم سير الأمور كما يجب، فانت متشائم ولا ترى الايجابيات على الاطلاق وكأن عقلك يبحث عن الأخطاء والسلبيات فقط لا غير. توجه احياناً ملاحظات جارحة وتفشل في احلال جو مسالم، الأمر الذي يثير غضب واحتجاج كل من يتعامل معك. تميل الى الجدال القمعي وهذا الأسلوب مرفوض من قبل الآخرين الذين سينفرون منك ويبتعدون.

الحوت
21 شباط - 20 آذار
الاثنين 27 أيلول 2010
تلعب الصدف دورا هامّا لكنّ قدراتك هي التي ستجسّد التمنيات و التوقعات لتحتلّ بسرعة مكانة تليق بك. يوم سريع و سهل فلا تسمح لقطار الحظ بأن يفوتك. تحرّك، تقدّم و كرّر المحاولات. ستحصد ارتياحا و طمأنينة و أرباحا متنوّعة شرط التحلّي بالتفاؤل و الرّغبة في التحرّك. و قبل نهاية النهار ستلمس تطوّرا منعشا في حياتك.







حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) 1243963571

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) ?ui=2&ik=032f997153&view=att&th=12f78d377ca947be&attid=0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب الأسد
الأدارة
الأدارة
قلب الأسد

الساعة الأن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1574
نقاط : 3705
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/09/2010
العمر : 54

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Icon_minitime1الثلاثاء 28 سبتمبر 2010, 8:31 pm


حظك اليوم

الحمل
21 آذار - 20 نيسان
الثلاثاء 28 أيلول 2010
لاشك أن أجواء هذا اليوم قد لا تكون مشابهة لما توفر لك سابقاً، إلا أنك ما زلت تسير على طريق جدة، ويمكن القول إنك تقترب من أهدافك ولو بسرعة أقل، تبدو مرهف الحس، فتتأثر بمشاعر المحيطين بك وترتبك من أجلهم وتعيش مشاكلهم.

الثور
21 نيسان - 20 أيار
الثلاثاء 28 أيلول 2010
قد تنتفض على موقف أحد الزملاء، وربما تذهب أبعد من ذلك فتواجه أحد المسؤولين أو المديرين، ما يولد أزمة محتملة تتقدم أفكار تراها ضرورية وملحة لإنجاح بعض المهمات، إلا أنها تقابل ببرودة تثير غضبك. قد تتلقى رفضاً على طلب أو اقتراح، وتذهب إلى وساطة أكبر، أو تسعى من أجل كسر إرادة أحد المسؤولين، ما يضعك في موقف حرج أو يولد غموضاً في بعض العلاقات والتباساً وجواً من عدم الثقة.

الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
الثلاثاء 28 أيلول 2010
تبدو مطمئناَ لسير عملياتك العاطفية، تتفاهم مع الحبيب والشريك على أمور ششتى وتتخطى المشاكل السابقة. فـ (فينوس) في منزلك السابع يفتح أمامك أبواباً كثيرة، ويتيح لك لقاءات متنوعة واجتماعات براقة، تلتقي بالأصدقاء القدامى والجدد، وإذا كنت عازباً فقد تذهب لمواعيد غرامية حلوة.

السرطان
21 حزيران - 20 تموز
الثلاثاء 28 أيلول 2010
تدخل دورة من الشعبية والنجومية، كما من البريق الاجتماعي تقضي أوقاتاً ممتعة مع الأصدقاء وتتعرف إلى وجوه جديدة تكسب اهتمامك بسرعة. قد يتحول لقاء عادي إلى ارتباط أكثر جدية إذا كنت وحيداً. فتتوق بعد ذلك إلى حب جديد، وتتسرع بعقد صداقات قد لا تكون دائماً مناسبة.

الأسد
21 تموز - 20 آب
الثلاثاء 28 أيلول 2010
تُتاح لك فرص استثنائية، في هذا اليوم البناء لكي تنجح بحملة دعائية كبيرة تستقطب فيها التأييد، أو تتوصّل إلى إقناع بعض المراجع النافذة بوجهة نظرك. قد تتحالف مع قوى كبيرة أو مع شخص له تأثير من محيطك، لكي تبدأ برحلة جديدة تطلقك إلى الأعلى.

العذراء
21 آب - 20 أيلول
الثلاثاء 28 أيلول 2010
قد ينتابك شكوك هذا اليوم ، أو تعيش بعض البلبلة والتساؤلات في ما يخص أعمالك أو خياراتك المستقبلية. إلا أنك ورغم هذه المرحلة من الحيرة والقلق فقد تعرف أوضاعاً جيدة ربما لا تسير الأمور بالسرعة التي تتمناها، أو لا تتجاوب الظروف مع برامجك، لكن إذا اعتمدت المثابرة والصبر فقد تتوصل إلى أهدافك بسلام.

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
الثلاثاء 28 أيلول 2010
تملك طاقات ادارية ناجحة وتنفيذية رائعة. هذا الى جانب قدراتك المميّزة على التواصل الناجح مع الآخرين فتلمع هذا الشهر في مجال العلاقات العامة وتنجح حين يفشل الآخرون في مدّ جسور تعاون. ستكون المرشّح الأفضل والأنسب لقيادة مفاوضات معيّنة والتي قد تحصل في مكان بعيد.

العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
الثلاثاء 28 أيلول 2010
قد يحمل هذا اليوم تراجعاً في الأرباح المالية وربّما يحمل خسائر فادحة للشخص الخمول المتقاعس واللامبالي. الطباع حادّة والأعداء كثؤ أينما حللت فلا تجازف ولا تراهن على أي شيء. إنّ العمليات التجارية والصفقات والمفاوضات غير مرضية على الإطلاق. أدعوك الى تفادي المشاحنات والى التقيد بالإرشادات والقوانين.

القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
الثلاثاء 28 أيلول 2010
ان الوضع العائلي لا يبدو بأحسن حال إذ قد تجد نفسك أمام عبء جديد بسبب بعض المشاكل التي يعاني منها مقرّب أو ولد فقد تضطر إلى تحمّل المسؤولية عنه أو إلى تسديد بعض ديونه أو ربما تجد نفسك متورطا بقضية تخصّه إلا أن الصداقات تلعب دورا إيجابيا فقد تستعين بها لفك نزاع ما أو للتدخل من أجل إيجاد بعض الحلول كذلك قد تعرف لقاءات جديدة وواعدة.

الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
الثلاثاء 28 أيلول 2010
منزعج من ظهور بعض الشوائب التي يرتكبها أحد المعاونين أو الموظفين لكنّ الامر ليس مستحيلاً وبالامكان اعادة الامور الى نصابها. أخشى عليك من المواقف العنيدة (فهذه هي نقطة ضعفك) وانتصر على نفسك عندما تواكب الظروف بليونة وتمتنع عن التشبّث بآرائك. قد تحتار بين الخيارات وبين العقل والقلب لكن المصلحة ستملي عليك الخيار الصائب.

الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
الثلاثاء 28 أيلول 2010
تصطلح الأمور بعدها تعثرت قليلاً وتصبح النقاشات هادئة نسبياً وايجابية تماماً من الضروري اعادة احياء العواطف الجياشّة التي تشدّ اواصر العلاقة فربما اسأت الى الحبيب بكلمة او موقف جارح وفي هذه الحالة لا تتكابر بل سارع الى تصحيح الخطأ. قد يكون هنالك هاجس في رأسك او في رأس شريكك فحاول ان تتخلّص منه ومن ذيوله. انه يوم جميل فلا تختلق المشاكل!

الحوت
21 شباط - 20 آذار
الثلاثاء 28 أيلول 2010
حاذر من مواجهات ولا ترتكب اخطاء قد يكون من الصعب عليك التصرف بموضوعية وربما تفسخ عقداً أو تتراجع عن ارتباط لا تناقش وضعاً دقيقاً مع المحيط قد تطرأ أوضاع غريبة تولد الحيرة وربما تفاجأ بأشخاص مستعدين للقتال والمواجهة, إسترح عزيزي ووفر طاقاتك المحاربة الى الشهرآخر.







حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) E9b4b1f4d7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد يونس
Admin
Admin
سعد يونس

الساعة الأن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5951
نقاط : 13515
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/08/2010
العمر : 55

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Icon_minitime1الأربعاء 29 سبتمبر 2010, 2:38 pm

حظك اليوم

الحمل
21 آذار - 20 نيسان
الأربعاء 29 أيلول 2010
كثيرون من مواليد الحمل يتوجهون هذا الشهر إلى الاستثمارات والعمليات المالية وأعمال البورصة، ولو أن الفلك يطلب إليهم التروي والاستناد إلى بعض الحسابات المدروسة، لا الذهاب نحو المغامرات بطريقة طائشة.إذا واجهتك صعوبات فيجيب أن تتعامل معها بروية، وأن تبتعد عن أجواء النزاعات، خاصة إذا اضطررت إلى المشاركة في مفاوضات دقيقة.

الثور

21 نيسان - 20 أيار
الأربعاء 29 أيلول 2010
تجنب الضغوطات، والانتباه إلى كل حركة تقوم بها، والابتعاد عن التهور في التصرفات والكلام. لين اللهجة لتصبح أكثر هدوءاً في مقاربتك المواضيع وغير أسلوبك إلى أكثر رقة ودبلوماسية. وخذ بعين الاعتبار آراء الأطراف الأخرى وتخفف من تهجمك ربما أو مواقفك المتصلبة.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
الأربعاء 29 أيلول 2010
يدخل القمر برجك فتشعر بالانسجام مع الذات حيث تزداد نجوميتك إشراقاً وتبدو في مزاج رومنسي يلفت إليك الأنظار. لا مكان للضجر، خلال هذا اليوم الذي يحمل عناوين كثيرة كالانسجام والحب واللقاءات الحارة والارتباط. كثيرون من مواليد الميزان يبدأون حياة جديدة أو تسكنهم عاطفة شديدة وحب كبير.

السرطان

21 حزيران - 20 تموز
الأربعاء 29 أيلول 2010
تضطر للتعامل مع أوضاع مباغتة وغير متوقعة قد تجد نفسك أمام مستحقات أو استحقاقات لا تستطيع تجاهلها، إذ يولد سوء تفاهم قد يتفاقم، خاصة إذا لم تعتمد أسلوباً إيجابياً في الحوار مع الشريك العاطفي أو المهني.

الأسد

21 تموز - 20 آب
الأربعاء 29 أيلول 2010
تتعرّف ربما على من يستطيع أن يخدم مصالحك وذلك بطريق الصدفة، أو بعد محاولات حثيثة من قِبَلك وعبر بعض الأصدقاء والمعارف. لا شك أنك تحقق نجاحاً مهنياً مميزاً، ولو عانيت من بعض الصعوبات واضطررت في بعض الأحيان إلى بذل جهود مضاعفة. أما إذا راوحت بعض المحادثات مكانها فلا تيأس، إذ أن العقد تتحلحل مع قدوم الشهر المقبل.

العذراء
21 آب - 20 أيلول
الأربعاء 29 أيلول 2010
قد ينتابك شكوك هذا اليوم ، أو تعيش بعض البلبلة والتساؤلات في ما يخص أعمالك أو خياراتك المستقبلية. إلا أنك ورغم هذه المرحلة من الحيرة والقلق فقد تعرف أوضاعاً جيدة ربما لا تسير الأمور بالسرعة التي تتمناها، أو لا تتجاوب الظروف مع برامجك، لكن إذا اعتمدت المثابرة والصبر فقد تتوصل إلى أهدافك بسلام.

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
الأربعاء 29 أيلول 2010
لا خوف عليك من المنافسة فأنت تملك أفضل الحجج وأقوى الوسائل للإقناع. أدعوك إلى التركيز جيّداً في الأيام الأقل حظّاً كي لا تعاني من تشتيت الطاقة وتفكيك سلسلة الأفكار. انطلق باكرًا الى عملك كي لا يداهمك الوقت فتستعجل أمرك. هدّىء من روعك وكن هادئاً كي توظّف جميع طاقاتك بفعالية تامة. مبروك لك أيّها الميزان.

العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
الأربعاء 29 أيلول 2010
ستكون لك انجازات ناجحة وإطلالات مميّزة لقد بدأت عجلة الحظ بالدوران وها هي تدور الآن بحماس لتنقلب الكثير من المعطيات لصالحك تميل الى التجديد والتطوير رغبة منك في تصحيح مبادئ قديمة أظهرت عدم جدواها في الشهر السابق. ها انت الآن تقف على عتبة جديدة ومشرقة.

القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
الأربعاء 29 أيلول 2010
إياك أن تزيد الطين بلة وأن تسمم الأجواء بتصرفات غاضبة أو انفعالية لاشك أنك تميل إلى رفع التحديات إلا أن كنت تستطيع تغيير الكثير مهما قلت وفعلت لا تحاول الشرح والتفسير إذ أنك لن تلاقي آذانا مصغية إذا قمت بخيار ما فسوف تواجه باعتراضات وإذا كنت باحثا عن عقد فقد تعيقك الشروط والشروط المقابلة وربما بدأت بمشروع فتدرك الآن أنه يتطلّب جهدا أكبر مما حسبت.

الجدي

21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
الأربعاء 29 أيلول 2010
سوف تعيش أحداثاً جميلة ولقاءات رومانسية جداً وتعيد الثقة الى العلاقة وتبدّد الشكوك حولها أنه يوم ممتاز وهو يسمح لك بالتقرّب جداً من الحبيب . هنالك فرص عديدة لتصحيح الاخطاء التي سببّت تراجعاً في العلاقة . واعتقد انّك ستحظى باهتمام الحبيب وتعاطفه ، هذا عدا عن عاطفتك الواضحة تجاهه ورعايتك له بشكل دائم.

الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
الأربعاء 29 أيلول 2010
لن تنقصك الحيوية على الإطلاق بل سوف تزودك النجوم بكل الطاقة والحوافز اللازمة لاحراز تقدم ملموس. هذا يوم مهم لرسم طريق واضح ويتّجه نحو الهدف مباشرة. لا تضيّع الفرصة الجيدة التي تجدها امامك. جاهد لتعزيز الثقة المهنية بنفسك أولاً ثم اتيت كفاءتك للآخرين وحاول الابتعاد عن اصحاب النوايا السلبيّة والذين يحاولون استغلال انسانيتك كن انسانياً بالتأكيد لكن بحذر.

الحوت
21 شباط - 20 آذار
الأربعاء 29 أيلول 2010
حاذر من تطرف وعدائية وعنف ,يجب عليك التأقلم مع كثافة الضغوط ,إهدأ وأجّل المشاريع الكبيرة وكن مستعداً للتفاوض، قد تطرأ بعض التغييرات. حاول ان تتسامح وإن لم تنسى تفهم الطبيعة البشرية وكن واعياً للوعود التي قطعتها,لا ترتجل موقفاًكن ذكياً واعط أفضل ما لديك دون توتر أو تحفظ قد تقلق بشأن أحد افراد العائلة.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) 1243963571

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) ?ui=2&ik=032f997153&view=att&th=12f78d377ca947be&attid=0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد يونس
Admin
Admin
سعد يونس

الساعة الأن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5951
نقاط : 13515
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/08/2010
العمر : 55

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Icon_minitime1الجمعة 01 أكتوبر 2010, 12:20 am


حظك اليوم

الحمل
21 آذار - 20 نيسان
الجمعة 01 ت1 2010
قد يكون اليوم الاول من الشهر غير مناسب لاي تصرف عشوائي كن متروياً وحاذر من اعداء متخفين وكذلك غير مناسب للقاءات العاطفية اذ قد تشكو من تحفظ يبلغ حد البرودة ينصحك الفلك بالهدوء والتودد والتقرب من الحبيب.


الثور
21 نيسان - 20 أيار
الجمعة 01 ت1 2010
تعاكسك الأفلاك هذا اليوم وتضع أمامك التحديات فتضطرك، في بعض الأحيان إلى اتخاذ قرارات صعبة ، أو التراجع عن استعدادات ماضية وفسخ العقود أو مراجعة الشروط وتعديلها. تميل ربما إلى الانتماء لفريق أو مؤسسة أو منظمة، ٍ لكي تشعر بالطمأنينة والأمان .


الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
الجمعة 01 ت1 2010
يتميّز هذا اليوم بإمكان السفر أكثر من مرة ، وتكون هذه الأسفار مباركة من الفلك. قد تنتقل للقاء أحدهم في الخارج أو تستقبل زائراً يأتي من بعيد أو يحصل الأمران معا حيث تشعر في بعض الأحيان أن الوقت لا يكفي للإحاطة بكل المسؤوليات
.

السرطان
21 حزيران - 20 تموز
الجمعة 01 ت1 2010
تعزز الحدس كما المخيلة فيدلانك على الصواب ويجعلانك في مزاج هادىء وانفتاح وتفاؤل تتحدث بطلاقة وتنظيم وعقلانية وثبات وتحرك الاشياء والناس حولك.

الأسد
21 تموز - 20 آب
الجمعة 01 ت1 2010
إذا لم توفّق بهذا الاحتمال فلن تكون الأمور كارثية. على العكس تسير بطريق هادئة وتزاول أعمالك بعذوبة، تخطّط وتضع جداول العمل وتفكر بالمستقبل. تلعب اتصالاتك دوراً إيجابياً في مجالك المهني ، سواء كنت تبحث عن تغيير أو عن اتفاق وعقد جديد، أو ترقية وتطوّر.


العذراء
21 آب - 20 أيلول
الجمعة 01 ت1 2010
تكون سعيدا في وتنطلق واثقاً متحمساً فتحالفك الحظوظ وتنجح مساعيك للم الشمل والمصالحة ويكون القلب سعيداً ترتفع المعنويات بشكل كبير كما ان الكاريزما التي تتمتّع بها هذا اليوم فقد تكون حديث الناس, ما يجعل معنوياتك مرتفعة وقد تقع في الغرام أو تبدأ بممارسة هواية جديدة.

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
الجمعة 01 ت1 2010
قد لا تكون بداية الشهر هادئة فما عليك الا ان تترك الماضي وراءك وتنطلق لتبني جديداً على اسس صلبة ابتعد عن الهواجس لكن ابق حذراً حتى لا يخدعك أحد.

العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
الجمعة 01 ت1 2010
يحمل إليك اليوم الاول اخباراً ومفاجآت سارّة ودعماً كبيراً، تقبل على الحياة بحماسة كبيرة تكون شجاعاً وصاحب مبادرة تنفرج اساريرك لسماعك خبراً ساراً تميل الى حسم الامور بثقة,ما يفتح أمامك الآفاق الجديدة, فتفرح بأوقات حلوة وتمحو من رأسك الافكار السوداء.

القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
الجمعة 01 ت1 2010
حافظ على معنوياتك قد يقودك تأثير القمر في برج السرطان الى التوتر الى ارتكاب الحماقات تجنّب التطرّق إلى مواضيع شائكة من الماضي ولا تُقحم نفسك في نزاعات, لا تترك خلافاً صغيراً يتحول الى صراع كبير.

الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
الجمعة 01 ت1 2010
تبدأ الشهر بيوم متقلب تسلط الاضواء لتكشف الاخطاء ونقاط ضعفك ويمتحن قدراتك كما انه يحمل مسؤوليات عديدة متلاحقة وقد يعرضك للمخاطر او الحوادث أو الوعكات الصحية ان الاخبار التي تتخلالها سلبية وكذلك النتائج فلا تراهن على اي شيء اطلاقاً.

الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
الجمعة 01 ت1 2010
يمكنك ان تنجز اتفاقا كبيرا خاصة انك تتمتع بالهام وديناميكية اتخذ المبادرة ولا تخشى شيئا لا ترفض لعب دور بارز وسع دائرة تحركاتك ناقش بقوة وذكاء وبادر الى الاتصال واللقاء تحرك خارج دائرتك,أرفض ما لا يناسبك.

الحوت
21 شباط - 20 آذار
الجمعة 01 ت1 2010
تُتاح لك فرصة استثنائية في اليوم الاول للتحرّر من قيد فتتخذ قراراتك بدون التطلّع إلى الوراء وتفرح بالمستجدات ويهبك وحياً وحباً جدياً ومشاعر عميقة ولقاء مميزاً.






حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) 1243963571

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) ?ui=2&ik=032f997153&view=att&th=12f78d377ca947be&attid=0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب الأسد
الأدارة
الأدارة
قلب الأسد

الساعة الأن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1574
نقاط : 3705
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/09/2010
العمر : 54

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Icon_minitime1السبت 02 أكتوبر 2010, 6:57 pm

02-10-2010

برج الحمل
مهنيا:انصحك ان تأخذ اجازة من كل شي فقد يخفف ذلك عناء هذا اليوم الفظيع الذي به كل الاشياء التي تكرهها.عند الصباح قد تدخل في نقاش مع احد زملائك في العمل او مع مديرك يصل الى اعلى مستوياته في فترة الظهيرة اجتماعيا:انصحك بالهدوء وعدم اللجوء الى العصبية في حل المشاكل العالقة امامك، مواليد أذار هم الاكثر توترا.
برج الثور
مهنيا:يوم هادئ يمر عليك يا مولود الثور، فقلة الاحداث تجعله هكذا، لكن قد يلاحظ عليك الاخرون البلادة والكسل وخاصة في فترة الصباح اجتماعيا:لكنك قليلا قليلا سوف تتفاعل مع هذا اليوم العاطفي وخاصة في فترة المساء، لكن احذر من نقاش عائلي حاد قد يجعلك تفقد اعصابك في فترة العصر وخاصة لمواليد شهر نيسان .
برج الجوزاء
مهنيا:تقفز من السرير مستعجلا لتبدأ نهارك الذي يبدو به كثيرا من البرامج والمواعيد، عليك ترتيب امورك منذ الصباح لكي لا تقع في الحيرة والضياع في فترة الظهيرة وما بعدها اجتماعيا:يوم جيد للسفر والمشاريع فالامور تسير في مصلحتك و الاخبار تفرحك، تفكر في اخذ راحة في المساء لكن دعوة فجائية تطرح عليك تغير من برامجك.
برج السرطان
اجتماعيا:قد يراك الاخرون كئيبا اليوم و ليس لديك الرغبة في فعل اي شي سوى النوم و النوم و النوم لكن هذا قد يكون فقط في الصباح فقط اما في فترة ما بعد الظهر فتبدا الامور بالتحرك و قد تتلقى دعوة للمسا تفرحك جدا و خاصة انها ستعمل على تسليتك بعد الساعات المملة التي قضيتها في الصباح عاطفيا:الاحوال العاطفية في تحسن ايضا فعبر عن عاطفتك جيدا
برج الأسد
مهنيا:من الموكد انك تشعر بالتحسن يا صديقي الاسد بعد يومين و اكثر من العصبية ، اليوم سوف يكون به الكثير من الاعمال المتراكمة من اليومين الماضيين و قد تنحل بعض المشاكل التي رافقتك سابقا عاطفيا:في فترة المساء قد تتحسن امورك العاطفية و قد يكون لبعضكم بعض الاخبار الجيدة و بالاخص مواليد شهر تموز
برج العذراء
مهنيا:من المؤكد انك لا تريد النهوض من فراشك لاحساسك بالتعب اولا وثانيا عدم رغبتك بفعل اي شيء، لكن كما تعرف الامور دائما تسير عكس ما ترغب فالعجقة سوف تزداد لديك في فترة الظهيرة و ما بعدها مما يجعلك عصبيا ومزاجيا قليلا اجتماعيا:المساء يحمل بعض الكآبة والملل فحاول الخروج والترفيه عن نفسك.
برج الميزان
مهنيا:عنادتك غريبة من نوعها اليوم، فأنت لا ترسل ولا تستقبل اي كلمة فأنت تريد تنفيذ ما يدور في عقلك وتنفيذ قراراتك ضاربا بآراء الاخرين عرض الحائط عاطفيا:قد يضرك هذا على الناحية العاطفية فأنت تحاول تضييق الخناق على من تحب في فترة المساء مما يجعل شريكك يتركك ويمشي، مواليد 2 الى 9 تشرين أول هم الاكثر عنادة.
برج العقرب
مهنيا:يلعب معك الحظ، وتفتح كافة الابواب في وجهك، استغل هذا اليوم لتسير امورك العالقة منذ فترة وبالاخص في فترة الصباح والظهيرة كما ان الاخبار الجيدة سوف تجعلك فرحا و نشيطا ، لكن احذر من السرعة عند قيادتك لسيارتك اجتماعيا:المساء جيد و قد يحوي على سهرة جيدة برفقة الاصدقاء او مع من تحب
برج القوس
مهنيا:أنت ستدخل في عدة نقاشات منذ الصباح وعدة مشاكل لن تجد لها حلا، الجميل في الموضوع انه كل ساعة ستتفاجأ بالامور تتغير، فساعة في صفك وساعة اخرى ضدك، انصحك بعدم ترتيب مواعيد لهذا اليوم لانها سوف تتغير ولن يتم شيء منها، مواليد شهر تشرين الثاني هم الاكثر عرضة لهذه الاوضاع.
برج الجدي
مهنيا:أنت ذكي جدا والاخرون يخافون منك لكثرة ذكائك وتحليلك للمواضيع بمنطقية وحكمة، انت شخص ناجح ولك قرارات حكيمة وقد تكسبك الكثير في الايام القليلة القادمة، قد يحاول احد استفزازك في فترة ما بعد الظهر لكني انصحك بعدم الاهتمام وكأنك لم تسمع ما يقوله عاطفيا:المساء جيد لجلسة حميمة مع من تحب لأن روحك المرحة سوف تغلب على شخصيتك.
برج الدلو
مهنيا:تتساءل الى متى سوف ابقى ابذر الاموال؟ ومتى تنتهي المصاريف؟ واسئلة اخرى تتعلق بالناحية المادية، لا تقلق يا دلو فإن امورك المادية سوف تتحسن لانك قد تتسلم بعض الاموال ، لكن عليك الاهتمام باعمالك لانك كسول جدا و قد يسيطر عليك الملل اجتماعيا:المساء جيد لجلسة مع العائلة لأنك غبت عنهم فترة طويلة وخاصة امك التي عاتبتك بكثرة.
برج الحوت
مهنيا:انت ماهر اليوم من التملص من المسؤولية فأنت لا تطيق ان تسمع اي كلمة او تواجه اي مشكلة قد تفسد عليك هذا النهار الجميل، يوم قوي وبه كثير من الدعم لك لكن احذر من ان تتكبر على من حولك وخاصة اذا كنت من مواليد 1، 10 او 19 أذار ، اجتماعيا:طلتك سوف تكون ولا ابهى في المساء وتجذب الانظار من حولك فعليك باستغلال هذه النقطة.






حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) E9b4b1f4d7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب الأسد
الأدارة
الأدارة
قلب الأسد

الساعة الأن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1574
نقاط : 3705
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/09/2010
العمر : 54

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Icon_minitime1الأحد 03 أكتوبر 2010, 12:25 am


حظك اليوم

الحمل
21 آذار - 20 نيسان
الأحد 03 ت1 2010
يواجهك كوكب مركور الي يدخل برج الميزان ويدعوك إلى الجدية في علاقاتك العاطفية وقد يولّد مواقف وأوضاعا تقودك إلى مواجهة بعض الحقائق بدون مواربة. إذا كنت عازبا تفكر بعلاقات متينة وقد تتاح لك فرص كثيرة للقاء شريك مناسب يمارس تأثيرا جيدا عليك إبق منفتحا فقد تلتقي هذا الشريك عن طريق الصدفة

الثور
21 نيسان - 20 أيار
الأحد 03 ت1 2010
حاذر من تصرفات طائشة في هذا اليوم ما يولد فوضى في حياتك العاطفية. قد تتورط بعلاقة شائكة أو تعيش بعض التجارب الدقيقة والانفعالات الهستيرية، أو تواجه وضعا مربكا وتعيش آلاماً وتناقضات، تولّد لك المتاعب. تحتاج إلى دعم الأصدقاء، وقد يساعدك أحدهم على اتخاذ قرار مهم يتعلق بحياتك الشخصية أو العائلية.

الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
الأحد 03 ت1 2010
يحالفك الحظ هذا اليوم، لكي تحرز أرباحاً وعائدات مالية تستحقاه بعد عمل مضنك وتوظيفات ناجحة. فكوكب (مركور) الذي ينتقل إلى برج الميزان يتحدث عن تغييرات سريعة تحدث في حياتك المادية.

السرطان
21 حزيران - 20 تموز
الأحد 03 ت1 2010
تتمتّع بمعنويات قوية جداً وتقود المسيرة بروح المنتصر ، فتتقدم إلى امتحان أو مفاوضات أو مبارزة، بثقة بالنفس كبيرة. تشعر بالقوة ، شرط أن تتصرف بتعقّل ورويّة وبدون تسرّع . ما يزيد من نشاطك هو حصولك على أخبار جيدة.

الأسد
21 تموز - 20 آب
الأحد 03 ت1 2010
تحتفل بانطلاقة سارة وسعيدة لمشروع تحلم وتخطط له انه يوم واعد وممتاز يسوده الانسجام والعذوبة يطمئن بالك تباشر بتغييرات أو تخطّط لها وتتلقّى نصيحة مفيدة جداً في هذا الشأن.

العذراء
21 آب - 20 أيلول
الأحد 03 ت1 2010
ترافقك تأثيرات ضاغطة , تكون معكّر المزاج وتحصل تغييرات في الأوضاع حاذر الوقوع ضحية النقاشات الحادة ولا تتبادل الملاحظات المزعجة أنجز ما عليك ولا تترك شيئاً للصدفة حاذر المواقف المتصلبة , ولا تكن قاسياً مع أحبائك ولا تهمل واجباتك , التوتر سيد الموقف .

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
الأحد 03 ت1 2010
قد تمر ببعض الظروف الغريبة الغير مفهومة تكون الانفعالات كثيرة لا تلق اللوم على احبائك ولا توجه لهم كلاما قارصا ينصحك الفلك بالهدوء وعدم التنقل المستمر والاستقرار في مكان واحد .

العقرب

21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
الأحد 03 ت1 2010
تتاح لك فرصة جيدة تحسن وضعك المالي وتطمئن لامر راتب او مشروع طارىء يعزز استقرارك قد تربح قضية او تستعيد حقا او تتلقى مكافأة أو تغييراً في مجال عملك قد يناسب توجهاتك, قد يلعب أحد الغرباء دوراً في الاحداث.

القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
الأحد 03 ت1 2010
تعيش يوما مناسبا جيدا للتحرك على الصعيد المالي تفرح لمكسب او ربح معنوي كذلك قد تحصد ثمار جهودك وقد تحصد اكثر مما تتوقع هنالك مستجدات شيقة ورائعة تثير اهتمامك وبانتظارك تقدم ونجاح وارتياح.

الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
الأحد 03 ت1 2010
ملامح الحظ تتضح اربعة كواكب تضيء مركز السفر في برجك فبإمكانك التحضير لهذا المشروع فرص انجاح المهام وجني الارباح تتضاعف. تتاح لك مناسبة سعيدة وفرص عاطفية ولو كانت قصيرة العمر أما إذا كنت متزوجاً فقد تلبي دعوة اجتماعية مميزة وتعيش تجربة مفيدة.

الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
الأحد 03 ت1 2010
حاذر من تراجع المزاج بسبب خلاف مع الشريك العاطفي او الشخصي إضبط انفعالاتك وركز على أعمالك على حسنات الحبيب وتجنب المواجهات, يوم غير مناسب يسبب الالتباسات والفشل والتأخير والخيبة حاذر التراجع المعنوي .

الحوت
21 شباط - 20 آذار
الأحد 03 ت1 2010
تعالج مسائل ضرائبية او مالية ومستحقات او قد تعيش اوضاعا غريبة او امورا لا تحسن تفسيرها وقد يكون لها علاقة بجهات نافذة او اشخاص قادرين او اعلى منك مرتبة من الممكن ان يتم بحث عن ترقية او منصب جديد.







حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) E9b4b1f4d7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد يونس
Admin
Admin
سعد يونس

الساعة الأن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5951
نقاط : 13515
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/08/2010
العمر : 55

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Icon_minitime1الثلاثاء 05 أكتوبر 2010, 10:46 am

حظك اليوم

الحمل
21 آذار - 20 نيسان
الثلاثاء 05 ت1 2010
كن متأنياً جداً إحذر السرعة في قيادة السيارة او التهور في اي مجال وحاول ان تعمل بعيدا عن الاضواء, قد يفضح سر ما أو تتعامل مع شيء يكشف بعد الغموض, او ربما تطلع على معلومات تنير امامك الدرب وتتعلق بأحد المقربين.

الثور
21 نيسان - 20 أيار
الثلاثاء 05 ت1 2010
تطمئن الخواطر وتعيش مصالحات رومانسية ما يجعلك تتعامل بإيجابية وتفاؤل مع المستجدات وربما تنظر الى الخارج أو تقوم برحلة او تعزز أوضاعك القانونية تبحث بهذه الامور بجدية وتركز على علاقاتك بالاخرين في كل الميادين.

الجوزاء

21 أيار - 20 حزيران
الثلاثاء 05 ت1 2010
تطمئن الخواطر حيث تلعب دورا بناء وتستفيد من الطاقة الكبيرة التي يزودك بها, فتتقدم مليئاً بالشجاعة والديناميكية لاقتحام الساحات وكسب المعارك كما ان مزاجك العذب واقبالك على الحياة يساعدك في تخطي اكبر الصعاب.

السرطان
21 حزيران - 20 تموز
الثلاثاء 05 ت1 2010
بعض مواليد السرطان يحققون عملية مالية ناجحة رغم بعض الارتباكات ، في حين يقلق الآخرون على إدارة أزمة تنشأ وتتعلق بعملية بيع أو بدين أو بإرث ، وربما يضطرون إلى تسوية تفرضها ظروف معينة ، أو إلى دعم أحد الأولاد ، بعد أزمة يتعرض لها .

الأسد
21 تموز - 20 آب
الثلاثاء 05 ت1 2010
تكون مشرقا تتحمس لفكرة جديدة وتكون الدافع الاكبر لتحقيق الاهداف قد يطرأ اللامتوقع وتفرح لحدث أو لأنفراج وتتلقى هدية أو جديداً أو خبراً يسعدك يظهر لك المقربون محبتهم وحنانهم.

العذراء 21 آب - 20 أيلول
الثلاثاء 05 ت1 2010
نظم الفواتير والاقساط ولا تسمح لها بالتراكم كذلك لا تهمل واجباتك حتى ولو كانت صعبة ومعقدة, لا تخشى المواجهة لكن لا تتذمر علناً, عالج جميع المسائل بموضوعية إياك وإظهار الغضب أو الحقد لا تتخذ قراراً و لا تعقد الوضع المالي ولا المهني ولا القانوني فاوض بثقة وليونة كي تحصل على مرادك.

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
الثلاثاء 05 ت1 2010
إياك والتطرف كن واقعياً انه يوم مليء بالواجبات الدقيقة والصعبة حاذر من ان تتكلم عندما يتوجب الصمت كن حذراً حتى لا يستغل احدهم وضعك , تشعر بعدم الراحة بالنسبة الى موضوع شراكة مهنية او شخصية.

العقرب

21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
الثلاثاء 05 ت1 2010
قد تأتيك أخبار جيدة تتعلّق بأوضاع عائلية، أو يعلن لك أحدهم عن حمل أو ولادة، أو تفرح بإنجاز لأحد الأولاد ما يولد فيك الحماسة من جديد من أجل تحقيق الأهداف والأمنيات.وتحصل على صفقة جيدة الخبرة وسرعة البديهة تحقق لك مكاسب غير متوقعة

القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
الثلاثاء 05 ت1 2010
تعدك السماء بالمساعدة والدعم تتمتع بمعنويات وبمؤهلات ممتازة قد توصلك الى مركز عالي باستطاعتك اكمال المسيرة وحل القضايا الطارئة والمعلقة فلديك الكفاءة والقدرة على تحليل المستجدات والوضع الحالي باعصاب باردة واسلوب منطقي.

الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
الثلاثاء 05 ت1 2010
تلاف المناقشات المالية والاقتراحات الجديدة في مجال العمل لا تتحمس للنصائح التي تسمعها فقد تنطوي على خلفيات ليست في مصلحتك. حاذر من الارتباك بسبب ظروف طارئة قد تنقلب بعض الأوضاع، أو تضطر إلى مواجهة حالة جديدة حاذر التصرفات الانفعالية.

الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
الثلاثاء 05 ت1 2010
قد يتفاقم وضع صعب وتتسلط عليك الاضواء, سيطر على انفعالاتك خاصة في مجال الاتصالات والظهور, تعاطى مع الأمور بليونة ومهارة فائقتين. تكثر المسؤوليات لامتحانك لا تتذمر ولا تهمل عملك من الضروري تنظيم جدول الاعمال تفاديا لتداخل الواجبات بعضها ببعض.

الحوت
21 شباط - 20 آذار
الثلاثاء 05 ت1 2010
حاول تصحيح الاخطاء فانت ملك طاقة ديناميكية وتكون فرص النجاح والتفوق كبيرة جداً في هذا اليوم كما ستتمتع بشعبية وبزخم هائل من المعنويات والحماس. قد يحالف الحظ الأجواء ما يجعلك تتفوق في مجال الصحافة والكتابة والتعليم والتجارة تبدو سعيداً بعمليات بيع أو شراء، أو بإنجازات ولقاءات.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) 1243963571

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) ?ui=2&ik=032f997153&view=att&th=12f78d377ca947be&attid=0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد يونس
Admin
Admin
سعد يونس

الساعة الأن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5951
نقاط : 13515
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/08/2010
العمر : 55

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Icon_minitime1الأربعاء 06 أكتوبر 2010, 1:50 am


الجمعة، 1 أكتوبر، 2010
06-10-2010

برج الحمل
مهنيا:تلاحظ التغير منذ صبيحة هذا اليوم أكثر من أمس، الأعمال هي من أولوياتك فلديك صفقات رابحة في الظهيرة، وتقدم ملموس قد تحرزه على المستوى العملي، فلا تقف مكتوف الأيدي وتحرك وقم بالمبادرات قبل قدوم الظهر، لأن الأجواء قد تصبح مملة وغير داعمة بالنسبة لك اجتماعيا:المساء جيد للأمور العاطفية.
برج الثور
اجتماعيا:احذر يا مولود الثور من أي تصرف قد يضر بك، يوم متوتر ممل وكئيب وقد يجعلك تفكر بطريقة سوداوية لا داعي لها، من المفضل أن تأخذ راحة وأن لا تتعب نفسك لأن صحتك قد تطلق جرس إنذار طالبة منك بعض الراحة في المساء تتغير الأوضاع بشكل كبير وتلاحظ أن الأجواء أصبحت أفضل من حولك وبخاصة مواليد 20 إلى 28 نيسان.
برج الجوزاء
مهنيا:انتبه على سمعتك وعلى الشائعات التي قد تطولك في هذا اليوم يا صديقي انتبه إلى تصرفاتك وأفعالك فأي خطأ قد تقع فيه ستسمع بسببه الكثير من الانتقادات التي لا ترغب في سماعها اجتماعيا:بعد الثامنة مساء قد تشعر ببعض الكآبة، ويكون سببها تصرفا يحدث أمامك لن يعجبك، فحاول أن تدير له ظهرك وتمشي.
برج السرطان
مهنيا:يفضل أن تبتعد قليلا عن الأحداث التي تدور حولك، وحاول أن تركز أفكارك أكثر على ما تنوي فعله، فكل حركة لك ستحسب عليك وبخاصة في العمل الذي قد يلقي بضغوطاته عليك في الصباح والظهيرة اجتماعيا:لكن في فترة المساء قد تنشغل ببعض الأمور العائلية وبخاصة مواليد 23 إلى 27 حزيران.
برج الأسد
مهنيا:الأمور جيدة يا صديقي الأسد وبخاصة في فترة الصباح والظهيرة فالحظ إلى جانبك ويدعمك بكل قوة فاستغل هذا الوقت للقيام بأعمالك والمشي في معاملاتك اجتماعيا:في فترة ما بعد الظهر حاول السيطرة على انفعالاتك لما قد يحدث أمامك المساء هادئ وقد لا تجد ما تفعله مما يجعلك تبقى في المنزل.
برج العذراء
مهنيا:أوضاعك ما تزال ترزح تحت الضغوط لكنك مرتاح داخليا، لأنك تنجز ما تريد ورؤساؤك بالعمل سيقدرون جهودك والكم الهائل من الأعمال التي تنجزها في فترة الصباح والظهيرة اجتماعيا:في فترة المساء تتحسن أمورك بشكل كبير جدا والحظ قد يدعمك ببعض الأخبار الجيدة وبخاصة مواليد 23 إلى 31 آب.
برج الميزان
مهنيا:التعب الذي تشعر به في جسدك غريب ويصحبك منذ صحوتك من النوم، التوتر يظهر عليك بشكل واضح لأنك تتعامل مع الجميع بفظاظة وعصبيتك تخرج على أي كلمة حتى ولو كانت مزاحا اجتماعيا:في فترة المساء وبعد الثامنة مساء يبدأ مزاجك بالتحسن للأفضل أما المساء جيد وقد يكون هنالك تحسن بينك وبين من تحب.
برج العقرب
مهنيا:التصميم والتحدي يبدوان في عينيك، فأنت اليوم لن تتنازل عن مبادئك وحقك، يوم على الأعصاب لكنك تنجح في أخذ مرادك وأهدافك اجتماعيا:حاول استغلال فترة النهار لتقوم بما تريد، لأن في المساء وبخاصة بعد الثامنة مساء ستصبح عصبيا ومتوترا فالأفضل عدم اتخاذ أي قرار وبخاصة مواليد 23 إلى 28 تشرين الأول.
برج القوس
مهنيا:يوم مشرق وسعيد يا صديقي، فأنت تبدو في صحة جيدة لكن انتبه في كيفية قيادتك لسيارتك في فترة الصباح وأنت ذاهب لعملك، في الظهيرة الصعوبات ممكنة لكنك ستجد حلا سريعا لها اجتماعيا:في فترة ما بعد الظهر تبدأ بإعداد الخطط للمساء فان حدثا مهما قد يحدث لك في تلك الفترة يدعمك للأيام المقبلة.
برج الجدي
مهنيا:"العاصفة" ما تزال مستمرة لتهب عليك وتقلب موازينك، تفكيرك لن يكون عادلا، لذلك احذر من اتخاذ أي قرارات أو أحكام متسرعة اجتماعيا:في فترة ما بعد الظهر تتحسن الأمور كثيرا وتبدأ بالشعور بالراحة وقد يكون لديك بعض الأخبار الجيدة في المساء مع سهرة جيدة مع الأصدقاء وبخاصة مواليد 21 إلى 27 كانون الأول.
برج الدلو
مهنيا:ركز أكثر على ما تقوم به، ولا داعي لأعمالك المتهورة في هذا الصباح، في فترة الظهيرة قد تضطر إلى مواجهة رئيسك في العمل لوضع النقاط على الحروف لموضوع معلق بينكما اجتماعيا:مزاجك قد يتغير في فترة المساء وتصبح متوترا، وذلك لأمر عائلي طارئ أو لأن بعض مواعيدك المعدة قد تغيرت.
برج الحوت
مهنيا:الأمور المالية هي أكثر ما يهمك هذا اليوم يا مولود الحوت وأيضا العقارات والبيع والشراء سيكونان في قمة اهتماماتك، الالتزامات المالية اجتماعيا:تظهر فجأة أمامك في الظهيرة فعليك التخفيف من مصاريفك، في المساء قد يكون لديك بعض البرامج والمواعيد المتداخلة مما قد يجعلك تلغي بعضها فلا تتوقع أن يصيبك الملل.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) 1243963571

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) ?ui=2&ik=032f997153&view=att&th=12f78d377ca947be&attid=0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد يونس
Admin
Admin
سعد يونس

الساعة الأن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5951
نقاط : 13515
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/08/2010
العمر : 55

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Icon_minitime1الخميس 07 أكتوبر 2010, 9:25 am

برج الحمل

مهنياً: تهورّك ولا مبالاتك يسيئان كثيراً إلى صورتك أمام رؤسائك في العمل. عاطفياً: أسلوبك المميز مع الحبيب وطيبة

قلبك يثيران إعجابه وتزداد مودته لك. اجتماعياً: زيارة ليلية غير منتظرة من أحد الأقرباء قد تسبب لك التوتر والإزعاج.

برج الثور

مهنياً: الحظ حليفك وتكون نتائج أعمالك إيجابية. فترة مناسبة لشراء الأسهم. عاطفياً: إنسَ الماضي وابذل جهداً لمسامحة

الحبيب على أخطائه ومصالحته. اجتماعياً: تعامل مع الأمور كما هي وليس كما تريدها، وكن واقعياً ومنطقياً.

برج الجوزاء


مهنياً: انتبه إلى طريقة إسرافك للمال ولا تنغمس في مغامرات جديدة غير مضمونة. عاطفياً: كن واقعياً في تعاملك مع

الحبيب ولا تؤخذ بالكلام المعسول حتى لا تصدم. اجتماعياً: خذ إجازة طويلة واستمتع بوقتك وتحرّر من الروتين الذي

سيطر عليك.


برج السرطان

مهنياً: تعمل بإخلاص وبما يمليه عليك حدسك وهذا الأمر يميّزك عن غيرك. عاطفياً: يوجه إليك الحبيب انتقادات قاسية،

غيّر تصرفاتك تجاهه وإلا خسرته. اجتماعياً: يسود الهدوء أجواء العائلة ما يشعرك بالراحة والطمأنينة والاستقرار.

برج الأسد


مهنياً: لا تتسرع باتخاذ القرارات من دون تفكير حتى لا تقع في مأزق أنت بغنى عنه. عاطفياً: تتعرض لموقف حرج مع

الحبيب ولكنه يساعدك في تخطيه بسرعة. اجتماعياً: تصلك أخبار مفرحة عن أحد أفراد العائلة بعد طول انتظار وقلق

وحيرة.

برج العذراء



مهنياً: تنال مكافأة مالية قيّمة بعدما أنجزت مهمة شبه مستحيلة عجز عنها الزملاء. عاطفياً: تعطي الحبيب المزيد من

الاهتمام الأمر الذي يسعده كثيراً ويقربه منك. اجتماعياً: يحاول أحد الأشخاص تغيير رأيك في قرار اتخذته لكنك متشبث

به.

برج الميزان
مهنياً: ترغب بإحداث تغيير في محيط عملك لأنك سئمت الروتين الذي كنت تتبعه. عاطفياً: الشريك بحاجة ماسة إليك فكن

إلى جانبه وساعده في المحنة التي يمرّ فيها. اجتماعياً: تزور صديقاً قديماً لم تره منذ فترة طويلة وتسترجع معه ذكريات

الطفولة.

برج العقرب

مهنياً: لا تتسرع في البدء بمشروع كبير من دون درسه لأن النتائج قد تكون سلبية. عاطفياً: يشتكي الحبيب من قلة

اهتمامك به وعدم استماعك لمشاكله ولامبالاتك. اجتماعياً: لا تتدخل في شؤون الغير فذلك يزعجهم كثيراً ويسبّب لك

المشاكل.

برج القوس


مهنياً: إعمل بحكمة وروية للتوصل إلى الحلول للمشاكل التي واجهتها أخيراًً. عاطفياً: تعبّر للحبيب عما في قلبك ويبادلك

المشاعر نفسها وتعيشان علاقة مثالية. اجتماعياً: يوجه إليك أحد الأصدقاء دعوة إلى السفر فلا تتردد في قبولها لأنها

لمصلحتك.

برج الجدي


مهنياً: إختر الطريق الصحيح لتصل إلى النجاح والتقدم اللذين تحلم بهما منذ زمن. عاطفياً: سوء تفاهم بينك وبين الحبيب

سببه الغيرة وعنادك الذي ليس له مبرر. اجتماعياً: إفعل ما تراه مناسباً ولا تدع الآخرين يؤثرون عليك باستنتاجاتهم.

برج الدلو


مهنياً: أنت بحاجة ماسة إلى أخذ إجازة من العمل للراحة واستعادة الهدوء النفسي. عاطفياً: قد لا يعجبك موقف الحبيب

من قضية معينة تواجهك، مع ذلك استمع إليه. اجتماعياً: لا تنتقد الآخرين حتى لا تكون هدفاً لانتقاداتهم، تذكّر أنك لست

كاملاً.


برج الحوت


مهنياً: تتطور الأمور بسرعة بحيث لا تتمكن من التصرف بالطريقة المناسبة. عاطفياً: لا تستعجل الأمور مع الحبيب ولا

تطلب منه المستحيل، اعتمد الروية. اجتماعياً: إحذر المتملقين وضع نصب عينيك أن ليس كل ما يلمع ذهباً في الدنيا.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) 1243963571

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) ?ui=2&ik=032f997153&view=att&th=12f78d377ca947be&attid=0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد يونس
Admin
Admin
سعد يونس

الساعة الأن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5951
نقاط : 13515
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/08/2010
العمر : 55

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Icon_minitime1الجمعة 08 أكتوبر 2010, 1:11 am

اليوم / 8 / 10 / 2010




برج الحمل
مهنيا:قم بمهامك بنفسك وستجد كل الأمور تسير على ما يرام حاول أن تبقى هادئاً وتتفهم جيداً كلا جانبي الموقف

اجتماعيا:قد تجذب إليك أصدقاء ومعارف جدد بذكائك وسرعة بديهتك يوم غير مناسب لأي جراحات ولو كانت بسيطة


برج الثور
مهنيا:قضاء وقت إضافي قليل في العمل يساعدك كثيراً على تخفيف كمية الأعمال المتثاقلة عليك عاطفيا:من الصعب التعامل مع طبيعتك الدرامية عاطفيا:رفيقك العاطفي يسبب لك اليوم شعوراً بالضيق والغضب.

برج الجوزاء
مهنيا:ركز على الأمور الهامة بدلاً من أن تركز على أشياء تافهة لا تحقق منها إلا القليل اجتماعيا:من الأفضل أن تتجنب أي مشاجرات أو خلافات تتعرض لتدهور في صحتك نتيجة الإهمال في رعايتها.

برج السرطان
مهنيا:أعمالك التعليمية والإبداعية التي تقوم بها تنجح كثيراً ينبغي عليك أن تقضي مزيداً من الوقت في العمل اجتماعيا:لا تتسرع في الحكم على المحيطين بك قد تقع في موقف شخصي لا تفضله.

برج الأسد
مهنيا:قدرتك على إضافة بعض اللمسات المتطورة في العمل تمنحك التقدير الذي تسعى وراءه اجتماعيا:قد لا يتفهم الأصدقاء موقفك الوعود غير الحقيقية توقعك فقط في مشاكل.

برج العذراء

مهنيا:قم بمعروف لنفسك واترك بطاقة الائتمان الخاصة بك في المنزل استكمل عملك بالمنزل إذا أمكنك الأمر اجتماعيا:لا تدخل في أي مخاطرات جديدة واتبع ما كنت تعتاد عليه بقدر ما تستطيع.

برج الميزان
اجتملعيا:قد تواجه بعض المشكلات مع شخص تعيش معه اقض بعض الوقت تتعرف فيه على آراء أفضل من أفراد العائلة الآخرين قبل أن تقوم ببعض الترتيبات الجديدة قد تكون مبالغاً بعض الشيء في موقفك الحالي.
برج العقرب

عاطفيا:إنك غير صريح تماماً مع نفسك والوقت يكون مناسب الآن لكي تعيد التفكير في مشاعرك ودوافعك من جديد كن على استعداد لخوض علاقات حب وعلاقات عاطفية جديدة وفي تحقيق رغبتك الخاصة بالاستمتاع بكل ما تتيحه لك الحياة مهنيا:‏تحصل على معلومات ثقافية قيمة من خلال تعاملك مع الأجانب.
برج القوس

مهنيا:لا تتردد في البحث عن البدائل التي ستمكنك من زيادة التبرعات المطلوبة لإنجاز العمل بشكل صحيح لا تدخل نفسك في أحاديث جانبية أو ثرثرة في العمل حتى لا تتورط في مشكلات أنت في غنى عنها.
برج الجدي

مهنيا:خذ وقتك الكافي قبل أن تتخذ أي قرار يمكنك كسب مزيد من المال إذا عرضت أفكارك على أصحاب المناصب والسلطات العليا ليدعموا مجهوداتك اجتماعيا:حاول قضاء بعض الوقت من أجل معرفة هذا الشخص بشكل أفضل.


برج الدلو

مهنيا:يمكنك الحصول على معلومات قيمة إذا استمعت جيداً لأشخاص ذوي خبرات طويلة ‏تفحص جيداً تفاصيل أي أمور قبل أن توقع باسمك عليها الدخول في بعض المشروعات المالية يتبعه بعض الخسائر.

برج الحوت

عاطفيا:تنجح علاقة الحب التي تعيشها إذا كانت حقيقية وتتخذ شكلاً سليماً مهنيا:أفكارك التي طرحتها تكون رائعة للغاية، وتنتظرك بعض التنقلات الهامة في العمل.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) 1243963571

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) ?ui=2&ik=032f997153&view=att&th=12f78d377ca947be&attid=0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد يونس
Admin
Admin
سعد يونس

الساعة الأن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5951
نقاط : 13515
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/08/2010
العمر : 55

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Icon_minitime1السبت 09 أكتوبر 2010, 1:54 am


9 / 10 / 2010



الحمل

مهنيا:يوم هام للانجازات و حياتك العملية اتخذ القرارت المناسبة و لا تخشى شيئا عاطفيا:علاقتك مع الحبيب تسير في

الطريق الذى خططت له

الثور

مهنيا:تسيطر اليوم على الوضع في العمل و لكن احذر ان تقع في خلافات مع زملائك نتيجة تمسك بقراراتك

عاطفيا:تمشادات كلامية مع من تحب

الجوزاء

مهنيا:مزاجك اليوم افضل و لديك الرغبة و القابلية على العمل اجتماعيا:جلسة عائلية مع الاهل هذا المساء تستمتع بها

السرطان

اجتماعيا:انت اليوم تشعر بالتوتر و التعب ننصحك باخذ اجازة من الاسترخاء بالمنزل حاول في المساء ان تخرج

برفقة العائلة او الاصدقاء لعل ذلك يشعرك ببعض التحسن

الأسد

مهنيا:يوم عادي جدا لا يوجد اي شئ جديد تشعر في فترات الصباح ببعض الملل يزداد الضغط في فترات ما بعد

الظهر اجتماعيا:احذر من بعض المشاكل هذا المساء مع احد افراد عائلتك.

العذراء

مهنيا:انت اليوم تتصرف بعدوانية و تهور حاول ان تهدأ و ان لا تتمسك بارائك مما يلفت الانظار اليك اجتماعيا:

حاول الاسترخاء هذا المساء .

الميزان


مهنيا:انت اليوم اقوى من اي يوم اخر تواجه زملائك بالعمل و تعبر عن ارائك بحرية اجتماعيا:تتلقى المزيد من

الاخبار الجيدة من الاهل و الاحبة.

العقرب

مهنيا:يوم مخصص للعمل اليوم تشعر بضغك العمل الشديد اجتماعيا:المساء ترتاح اخيرا من عناء هذا اليوم المرهق

بالمزيد من التسلية مع العائلة.

القوس

مهنيا:يوم صعب لن يسير شيء معك كما ترغب التعب و الارهاق سوف يسيطر عليك اجتماعيا:تتلقى هذا المساء

دعوة للخروج مع الاصدقاء فلا تتردد في قبولها.

الجدي

عاطفيا:احذر في تعاملك مع الحبيب اليوم فقد تحدث بعض الخلافات بينكم، مهنيا:الاوضاع جيدة و لكن عليك استخدام

قوة الاقناع لديك اليوم.

الدلو

مهنيا:الامور تسير معك الى الافضل عليك استغلال الفرص المتاحه لك اليوم اجتماعيا:الاجواء اليوم رائعة مع العائلة

حاول الاستمتاع.
الحوت
مهنيا:تجد اليوم نفسك محتار و غير قادر على اتخاذ اي قرار حاول الاسترخاء و التفكير مليا اجتماعيا:انتبه الى

صحتك اكثر اليوم و حاول ان لا ترهق نفسك.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) 1243963571

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) ?ui=2&ik=032f997153&view=att&th=12f78d377ca947be&attid=0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد يونس
Admin
Admin
سعد يونس

الساعة الأن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5951
نقاط : 13515
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/08/2010
العمر : 55

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Icon_minitime1الأحد 10 أكتوبر 2010, 11:06 am

حظك اليوم

الحمل

21 آذار - 20 نيسان

الأحد 10 ت1 2010

تكشف طريقك وتطلّ على الساحة وتبرز أمام إعجاب الآخرين إذا كنت تبحث عن عمل فقد تجده الآن أو إذا كنت ترغب

بتحقيق أمنية أو تجد طريقة أخرى لكسب المال بعض مواليد الحمل يغيّرون مواقعهم أو ينفصلون عن عمل لعمل آخر.




الثور

21 نيسان - 20 أيار

الأحد 10 ت1 2010

حاذر التنافر الفلكي يبدو قاسيا تتعقد الصلات مع الاخرين لا تثر المواجهة وتحفظ بحكمة اذا طرأ خلاف ابتعد عن الساحة

قليلا لا تتخذ قرارات ولا تفقد الامل بافكار سوداء تنتابك.



الجوزاء

21 أيار - 20 حزيران

الأحد 10 ت1 2010

يعدك الفلك باوقات جيدة ومنتجة ، حيث تستعيد التفاؤل ويحالفك الحظ لشق طريقك . قد يميز هذا اليوم بمفاوضات سرية

واجتماعات تساهم في نجاحك من الأفضل ألا تسلّط الضوء على قضاياك ، بل أن تعمل بتكتّم شديد حتى تتيح أمامك فرصاً

استثنائية للنجاح. قد تتسلّق الأدراج المهنية وتتبوّأ مركزاً أو منصباً إدارياً.



السرطان

21 حزيران - 20 تموز

الأحد 10 ت1 2010

تخف وطأة الضغوط ويساهم هذا اليوم المشرق الذي يلون حياتك بالسلام وفي انجاح المساعي وتجسيد الطموحات تناقش

قضايا مهنية وقد تتلقى مفاجأة حلوة ربما قد يعود اصدقاء لملاقاتك من جديد او يتدخلون لانقاذك من ورطة او لحل قضية

قضائية عالقة.



الأسد

21 تموز - 20 آب

الأحد 10 ت1 2010

تقبل الامور بهدوء وبعيدا عن المواجهات ان الوضع الفلكي بمجمله يدعوك إلى الانتظار وطلب الضمانات، والمحافظة

على الاستقرار بعيداً عن الفذلكات. أصغ إلى الأخبار والتوجيهات العامة التي تصدر عن سلطة فاعلة، وكن واعياً لمجرى

الأمور!


العذراء

21 آب - 20 أيلول

الأحد 10 ت1 2010

إلى أي مجال مهني انتميت، تبرهن عن قدرات هائلة وتقفز إلى الأمام مستعيناً ببعض المقربين والأصدقاء، الذين يلعبون

دوراً كبيراً في تطوّرك. قد تستشيرهم لقراء تتخذه، أو يستمهلونك لتزويدك بمزيد من المعلومات. كذلك يكون المسؤولون

كما الزبائن أو الزملاء متجاوبين مع تطلعاتك.



الميزان

21 أيلول - 20 تشرين الأول

الأحد 10 ت1 2010

إذا راوحت أعمالك مكانها، فلن يكون الأمر دراماتيكياً، بل قد تدرك فيما بعد أن هذا الوضع كان ملائماً. الأفضل عدم

تقديم التنازلات أو القبول بتسويات، على أثر ظروف ما. على كل حال قد تبدي شكوكاً وريبة وعدم ثقة بالطرف الآخر

المفاوض أو العارض لبعض الاقتراحات.



العقرب

21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني

الأحد 10 ت1 2010

يشتد التوتر وتواجه طارئا يجعلك تقاوم تيارا ما ان ضغطا يأتي من سلطة كما يعلن هذا اليوم عن بعض الحروب الصغيرة

التي تخوضها في حياتك الشخصية وتتفاوت بين الحب العاصف والمشاكل الكثيرة المتلاحقة


القوس

21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول

الأحد 10 ت1 2010

انتبه لاستقرار ميزانيتك ولا تحمل نفسك اكثر مما تستطيع عالج الامور بصورة دائمة ولا تسمح لها بالتراكم, ونتيجة هذه

الضغوط المتنوعة قد تهمل شؤونا عائلية او شخصية ضرورية فحاول تنسيق الواجبات وابتعد عن الاجواء المشحونة التي

تستفزك.
الجدي

21 كانون الأول - 20 كانون الثاني

الأحد 10 ت1 2010

تبدو في أحسن حالاتك في بداية هذا اليوم ، فتتمتع بحيوية ممتازة لا بل ملفتة، رغم بعض الضغوطات والقلق. تتحسن

المعنويات، ويطرأ ما يجعلك تزداد تفاؤلاً وشجاعة. تبدو كثير الطموحات، قادراً على تحقيق الرغبات.


الدلو

21 كانون الثاني - 20 شباط

الأحد 10 ت1 2010

حاذر من الارتباك وحضر نفسك لمواجهة ربما وبعض الانفعالات والتغييرات قد تقرر انفصالا او تواجه حبيباً ببعض

الحقائق قد تضطر لمعالجة مشكلة عائلية شائكة ، اذا شعرت ببعض الاحراج فان الامر لن يطول تهتم ببعض القضايا

المالية وتناقش وضعا دقيقاً تشدك التفاصيل.




الحوت

21 شباط - 20 آذار

الأحد 10 ت1 2010

قد تضطر الى مراجعة الذات او الانزواء والابتعاد عن بعض الاجواء حاول ان تقوم بجهد لتغير عادة او اسلوبا كن

منفتحا على افكار واراء جديدة لا تجادل ولا تعارض ولا تنتقد عزيزا كن كتكتما ولا تفض باسرارك.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) 1243963571

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) ?ui=2&ik=032f997153&view=att&th=12f78d377ca947be&attid=0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد يونس
Admin
Admin
سعد يونس

الساعة الأن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5951
نقاط : 13515
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/08/2010
العمر : 55

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Icon_minitime1الأحد 10 أكتوبر 2010, 10:51 pm

11-10-2010

برج الحمل

مهنياً:لا تياس من الفشل و حاول مرة اخرى عاطفياً: حاول ان تثبت حبك من خلال الاقدام على خطوة جدية

برج الثور

مهنياً:تكتسب خبرة جيدة تساعدك التقدم لطلب توظيف جديد عاطفياً:انت اليوم تعيش اجمل لحظات الحب مع الحبيب

برج الجوزاء

مهنياً:مستقبلك المهني متوقف على الفرص التى قد تتاح لك قريبا فحاول استغلالها عاطفياً:كلامك الرومنسي يعطي مفعوله

مع الحبيب


برج السرطان

مهنياً:تشعر بحالة قلق نتيجة قرار تحاول اتخاذه عاطفياً:تاكد من صدق الحبيب قبل ان تواجهه بشكوكك

برج الأسد

مهنياً:مشكلة مفاجئة تطرا بالعمل تاخرك عن اداء مهامك عاطفياً:لا تكن سلبي مع من تحب و برهن له القدرة على الالتزام

برج العذراء

مهنياً:الاتكال على الغير لن يفيدك حاول ان تنجز اعمالك بنفسك عاطفياً:لا تياس ان كان من تحب لم يبادلك المشاعر بعد

برج الميزان

مهنياً:سوف تحصد نتيجة تعبك قريبا فلا تياس عاطفياً:الحبيب يمر بازمة و قد تكون فرصة لتتقرب منه اكثر

برج العقرب

مهنياً:حاول التاكد من زملائك في العمل قبل ان تسئ الظن بهم.عاطفياً:انت لا تمنح الوقت الكافي لمن تحب حاول ان

تعطيه المزيد من وقتك

برج القوس

مهنياً:احذر من غيرة احد الاشخاص معك اليوم في العمل عاطفياً:لا تبقى صامتا و صارح من تحب بالتصرفات التى

تزعجك منه

برج الجدي

مهنياً:انتقالات و تحديات جديدة في العمل قد تربكك فلا تخشى ان تواجهها عاطفياً:لا تجعل شعور عدم الرضى يسيطر على

علاقتك مع من تحب

برج الدلو

مهنياً:مسؤوليات جديدة تنهال عليك فكر بهدوء و رتب اولوياتك عاطفياً:حاول ان تصل الى قرار حاسم مع من تحب

استخدم لغة الحوار

برج الحوت


مهنياً:لست في مزاج يؤهلك للعمل حاول ان تاخذ اجازة عاطفياً:لا تتسرع في قرار ابتعادك مع الشريك فكر رويا





حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) 1243963571

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) ?ui=2&ik=032f997153&view=att&th=12f78d377ca947be&attid=0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد يونس
Admin
Admin
سعد يونس

الساعة الأن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5951
نقاط : 13515
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/08/2010
العمر : 55

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Icon_minitime1الثلاثاء 12 أكتوبر 2010, 2:41 pm

حظك اليوم

الحمل

21 آذار - 20 نيسان

الثلاثاء 12 ت1 2010

تعاند وترغب في فرض ارادتك يطالبك الفلك بالتروي وقراءة التفاصيل الصغيرة اذا كنت بصدد التوقيع على عقد ما او اذا كنت

بصددج عملية شراء او بيع او استثمار كل شيء يجب ان بقرأ بإتقان وان يعدل ويصحح قبل التوقيع.



الثور

21 نيسان - 20 أيار

الثلاثاء 12 ت1 2010

تعاكسك الكواكب وتجعل علاقاتك شائكة قليلاً. إلا أن الكواكب في موقعها الحالي، فقد يحملك إلى اعتماد الليونة بعيداً عن

النزاعات، خاصة إذا واجهت شريكاً شرساً أو متوتراً أو متطلباً . حاول أن تضبط انفعالاتك ولا تخرج عن طورك ، مهما

حصل إياك والتحديات.


الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
الثلاثاء 12 ت1 2010

تكون التأثيرات الفلكية ايجابية تسهل دربك فلا تقف ساكنا ان هذا العنصر الفلكي الجيد سيحرك حياتك بشكل ديناميكي وسوف تبدأ

التحركات على الصعيد المالي والمعنوي لذلك راجع حساباتك بهدوء وقم بواجباتك بدون اهمال.


السرطان 21 حزيران - 20 تموز
الثلاثاء 12 ت1 2010

يؤسفني القول أن الكواكب لا تخدم مصالحك هذا اليوم الذي يبدو الأكثر قساوة ، منذ بداية السنة، فالمعاكسات الفلكية تطالك

مباشرة وتتسبب ببعض المشاكل أو بقلق على أحد المقربين أو ببعاد قسري وفراق. تعيش مخاوف وتواجه واقعاً مؤلماً


الأسد

21 تموز - 20 آب
الثلاثاء 12 ت1 2010

تكون مشرقاً وتساعد الحظوظ لطرح الافكار وللمشاركة في مختلف الندوات تتسارع الاحداث وتتلقى إشارة إيجابية , تميل الى

إدخال تغيير أو تجديد في حياتك الروتينية أو مظهرك الخارجي.

العذراء
21 آب - 20 أيلول
الثلاثاء 12 ت1 2010

تتراجع المعنويات هذا اليوم الذي يحمل أفلاكاً معاكسة ، تسبب لك القلق وبعض الترقّب والارتباك، فتضخّم الهواجس في رأسك

وتخاف من بعض الأحداث والتطورات. إذ إن الاحداث المتراجعة تشوّش أفكارك ويجعلك غير قادر على تحديد مسارك.


الميزان 21 أيلول - 20 تشرين الأول
الثلاثاء 12 ت1 2010

قد يفسّر كلامك على غير مقصدك ، وتضطر أكثر من مرة لإعادة الشرح أو للدفاع عن النفس أو لإثبات حقيقة ما وتبديد سوء

التفاهم . ترزخ تحت ضغط المسؤوليات، ما يدفعك في بعض الأحيان إلى الانتفاضة والثورة ورفض المسؤوليات.


العقرب 21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
الثلاثاء 12 ت1 2010

حاذر اللااستقرار الفكري وتجنّب في هذا اليوم التنقُّلات غير المدروسة، وحاول أن تجد أمنك واستقرارك بالقرب من المحيط

الضيّق, ولا تسمح باللامبالاة اذ لسبب ما او لعدة اسباب مجتمعة معا ينصب تركيز المسؤولين والمعنيين على أدائك.

القوس 21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
الثلاثاء 12 ت1 2010

تبحث عن شريك عاطفي يشاطرك الأهواء والأفكار والأعمال أو المشاريع . أما إذا كنت مرتبطاً فتبدو أكثر قرباً من الشريك،

تسوّيان المشاكل السابقة وتنتقلان إلى مرحلة أخرى من العلاقة . تسترجع الثقة بالنفس والهدوء والاطمئنان، بعد فترة من

الشكوك والهواجس . بعض مواليد لقوي يرتبطون بخطوبة أو زواج أو يعلنها أحد أولادهم.


الجدي


21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
الثلاثاء 12 ت1 2010

انتبه لاستقرار ميزانيتك ولا تحمل نفسك اكثر مما تسطيع عالج امورك بصورة دائمة ولا تسمح لها بالتراكم ونتيجة هذه الضغوط

المتنوعة قد تهمل شؤونا عائلية او شخصية ضرورية فحاول تنسيق الواجبات وابتعد عن الاجواء المشحونة التي تتحداك.


الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
الثلاثاء 12 ت1 2010

تبدو مبلبل الأفكار والمزاج متردداً غير قادر على ضبط الأمور, قد تنتابك مشاعر وأفكار سلبية, راعي ظروفك الصحيةحاول

أن تطردها وأن تعيد الى نفسك الثقة وإلا فقدت التوازن. ينصحك الفلك بالانتباه للسلامة وعدم اثارة المشاكل والنزاعات لا ترتبك

وحافظ على سمعتك ورباطة جأشك.

الحوت 21 شباط - 20 آذار
الثلاثاء 12 ت1 2010

تتألق في حقل اختصاصك , تبدو سعيداً بالإجمال وقد يتحدث هذا اليوم عن بناء وتطوير.ان القمر الموجود في برج الثور يجعلك

ترغب في تحسين اوضاعك وتأخذ قرار اً بالابتعاد عن مصدر المتاعب. حاذرمن الحساسية المفرطة والغضب, قد يكون للقمر

البدر المكتمل في برج الجوزاء تأثيرات سلبية على أدائك وتصرفاتك قد تتكهرب الأجواء ما يضطرك إلى مضاعفة الحذر.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) 1243963571

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) ?ui=2&ik=032f997153&view=att&th=12f78d377ca947be&attid=0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب الأسد
الأدارة
الأدارة
قلب الأسد

الساعة الأن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1574
نقاط : 3705
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/09/2010
العمر : 54

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Icon_minitime1الأربعاء 13 أكتوبر 2010, 5:29 pm


حظك اليوم


الحمل

21 آذار - 20 نيسان

الأربعاء 13 ت1 2010

إحذر الأوهام والأفخاخ والمآزق، ولا تجازف في أي مجال حتى يخفّ الضغط الفلكي, قد تبلغ منعطفاً في حياتك المهنية أو الشخصية تصاب بالخيبة على أثر تصرّف بعض الأصدقاء

لا تُقحم نفسك في منافسة على أي مستوى كانت.

الثور

21 نيسان - 20 أيار

الأربعاء 13 ت1 2010

ترتبك وتعيش بعض التناقضات او تخاف من بعض المآزق والافخاخ فتعجز عن فرض خياراتك وتضطر الى تقديم بعض التنازلات, قد تطرأ قضايا مهنية تحتاج الى معالجة فورية

استرح ولا تحمل نفسك الكثير حاول ان تبتعد عن المشاكل المهنية.


الجوزاء

21 أيار - 20 حزيران

الأربعاء 13 ت1 2010

يوم جميل وحافل بالنشاطات المتنوعة, اذ يعدك الفلك بأخبار جيدة وانفراج وتطور مهني او جواب عن اقتراح لك او تقدير لعمل أديته. تتطرق الى مواضيع جديدة ما يجعلك تشعر

بالانتعاش وقد تباشر بمشاريع مع الحبيب وتعرف تغييرات عامة لمصلحتك.


السرطان


21 حزيران - 20 تموز

الأربعاء 13 ت1 2010

لا تحسم امرا ولا تقرر على شيء خصص هذا اليوم للاستراحة الكاملة تجنب الاستثمارات والمغامرات على أي صعيد، لا تتذمر ولا ترضَ بالمجازفات بسلامتك الصحية من اي شجار

او حادث ولا تعرض استقرارك العائلي للاهتزازات ولا تخالف القانون إنتبه لقيادتك السيارة.


الأسد

21 تموز - 20 آب

الأربعاء 13 ت1 2010

حاذر من مواجهة وتوتر يعاكس القدر مساعيك للتجديد والتحديث وتصطدم ببعض المعرقلين لا تجابه أحداً بل تحفظ إذا شعرت أن الاعتراض قوي. ينصحك الفلك بتأجيل السفر الى

وقت لاحق ويدعوك الى تجنب التغيير والانتقال والاهتمام بالصحة وعدم التورط في نزاعات مهما كان نوعها.

العذراء

21 آب - 20 أيلول

الأربعاء 13 ت1 2010

تحمل اليك هذه الفترة تجارب جديدة وسفر بعيد , تشعر بالفخر والاعتزاز باستطاعتك مد جسور جديدة أو التعرف الى أشخاص جدد روج لعملك ولا تضعف مميزة تجعلك في موقع

مهم تكثر فيه المشاريع وتقوى الاتصالات تبدو شجاعاً وربما تصطدم بأشخاص منغلقين وغير قادرين على الانفتاح, قد يطرأ ما هو غير متوقع.


الميزان

21 أيلول - 20 تشرين الأول

الأربعاء 13 ت1 2010

تجنب الالتباس والنزاعات كما عليك ان تحذر التناقضات لانها تزيد من انفعالاتك وغضبك حاذر البدء بجديد وعالج شؤونك بهدوء. قد تتعرقل الخطوات فتعيش اجواء من الغموض

والشكوك بالنسبة الى اوضاع مالية اهتم لشؤون عائلية وأنه ما عليك بدون البدء بجديد.


العقرب

21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني

الأربعاء 13 ت1 2010

يوم مناسب للحب الهادىء والمطمئن فتعيش أوقاتاً حلوة ومشاعر رقيقة تنسيك الهموم السابقة تستعيد السلام في المحيط العائلي تسقط بعض الحواجز وتمتص حقداً قديماً عذبك طويلاً

وتأتيك أجوبة عن تساؤلات لك.


القوس

21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول

الأربعاء 13 ت1 2010

تشعر بأنك سيد نفسك وبقدرتك على التحكم بمصيرك ثقتك بالنفس وعزمك على المتابعة يشكلان مفتاح النجاح لبلوغ اهدافك لا تحكم على الاخر قبل التثبت من كافة العناصر المتصلة

بسلوكه. إن الاحداث الفلكية الايجابية تجعلك تطلق عملاً، وتنشر إنتاجاً، وتقوم بعملية إعلانية أو ترويجية. وسوف تقدم عملاً مبدعاً للجمهور.


الجدي


21 كانون الأول - 20 كانون الثاني

الأربعاء 13 ت1 2010

قد يكون هذا اليوم واعداً على الصعيد العاطفي كما الاجتماعي، إذ تتوفر ظروف جيدة للعازبين لكي يعرفوا أوقاتاً من الرومنسية وفرصاً للارتباط. إلا أن الجو العام يشير إلى حياة

اجتماعية أكثر غنى من الشؤون الشخصية.


الدلو

21 كانون الثاني - 20 شباط

الأربعاء 13 ت1 2010

قد تعود مشاكل قديمة للظهور من جديد على الساحة فتكون غير راضٍ تعيش غلياناً عاطفياً حاذر استفزاز الناس حولك قد تحزن بسبب ظلم كن ليناً كي لا تواجه بحواجز كبيرة وأحم

مصالحك من التراجع وكذلك عواطفك واستقرارك المعنوي.

الحوت

21 شباط - 20 آذار

الأربعاء 13 ت1 2010

ترتاح لبعض الأخبار وتعيش هدوءاً بعد العاصفة، وتأتيك الوعود والحظوظ هذا اليوم فيبدو مناسباً جداً للمناسبات واللقاءات. قد تستقبل زواراً من الخارج ابتداءً من هذا اليوم حافظ

على حدودك يا عزيزي وإيّاك والتطرّف! هذه التحذيرات تزداد أهمية لا تغذِّ الأوهام حاوِل أن تفهم ما يحصل واستشِر أصحاب الاختصاص.







حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) E9b4b1f4d7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 25

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Icon_minitime1الخميس 14 أكتوبر 2010, 1:34 am


حظك اليوم

[color=red]الحمل[/
color]
21 آذار - 20 نيسان

الخميس 14 ت1 2010

تشعر بثقل الأمور أكثر وبضرورة الصبر أمام بعض الأحداث والتغييرات وتصلّب البعض وعدم تفهمهم قد يحاول أحدهم المناورة لدفعك إلى اتخاذ مواقف معينة أو تواجه برودة بعض

المتعاملين معك وتهربهم ربما أو تغاضيهم عن بعض الحقائق يحاول أحد الأصدقاء التدخل في مالا يعنيه أو تجد نفسك مضطرا لتبعية معينة والرضوخ لبعض الإرادات


[color=orange]الثور[/
color]
21 نيسان - 20 أيار

الخميس 14 ت1 2010

وضح كلامك جيدا لا تفسح في المجال لاي غموض او سؤ تفاهم ان القرارات تبدو مربكة جداً تشعر انك تحتاج الى شيء آخر أكثر عمقاً المهم انك تعرف فعلا ما تريد وما لا تريد

ويدلك حدسك على الطريق الصحيح.

الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران

الخميس 14 ت1 2010

يدعمك الحظ المطلق كما الوحي والإلهام وكذلك المخيّلة الخصبة ، التي تجد الحلول المناسبة في أسرع وقت . قد تصطدم بالقوانين والأعراف وبعض الاعتبارات الاجتماعية ، إلا أن

كتصادف المساعدة والتمويل الضروريين عند الحاجة . أما إذا لجأت إلى الكتابة لشرح فكرة أو في عملية تأليف مثلاً فتصادف النجاح الباهر.


السرطان
21 حزيران - 20 تموز

الخميس 14 ت1 2010

قد يختبر القدر علاقة لك إما تنتهي أو تستمر رغم الأوضاع الاستثنائية . من الأفضل ألا تقوم بخيارات وقرارات الآن ، بل أن تراجع حياتك وتدرس شؤونك بهدوء باختصار تبدو

الأجواء أكثر ميلاً إلى السلبية من الإيجابية.


الأسد
21 تموز - 20 آب

الخميس 14 ت1 2010
قد تشعر بالانزعاج بسبب واجبات عائلية وبعض الظروف الاضطرارية يكون التواصل صعباً , حاول ان لا تتفرد برأيك حتى لا تتهم بالتشنج والتطرف. حاذر من أفخاخ في العمل وعروض واهمة ومحاولات العرقلة محتملة أيضاً ,حاول أن تستريح بعيداً عن الضغوطات .

العذراء
21 آب - 20 أيلول

الخميس 14 ت1 2010

تذهب في كل الاتجاهات وتوسع نطاق النقاشات فيكون هذا اليوم مثمرا على صعيد الاتصالات والعمليات المالية والمفاوضات كما التنقلات والاسفار يقربك اكثر من الواقع ويجلب اليك

الاستقرار تستقطب فرصاً مالية ومهنية مهمة, تكون العواطف حارة والحماسة زائدة. تظهر عن شجاعة كبيرة، وقد تتلقى التهنئة .

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول

الخميس 14 ت1 2010

تكون الاجواء ضاغطة ومتوترة تحصل معاكسات او امور شخصية طارئة تسبب لك القق ما يدعوك الى الحذر في شؤون القلب والحب قد تتسبب صداقة بنزاع مع الحبيب او تعيش

أزمة عائلية وخلافات بين المقربين.

العقرب

21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني

الخميس 14 ت1 2010

تشرق شمسك من جديد تعيش جواً من الانجسام والتقرب، تستعيد قدرتك على مواجهة الوقائع بمنطق وعزيمة إنها بداية صفحة سنوية مهمّة فلتكن تطلّعاتك بنفس الأهمية كذلك تطرأ أحداثاً

كثيرة تجعلك تنطلق، وقد تحصد ربحا او تقديرا وتقوم بعمليات تجارية مرضية.

القوس

21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول

الخميس 14 ت1 2010

تحالفك الكواكب لكي تحسن اوضاعك على مختلف الاصعدة تشعر بالميل الى الحركة والتحرك بطريقة ايجابية فتقدم على مبادرات شخصية تحررك من قيود سابقة مستفيدا من اخطاءك

الماضية.تناسبك الظروف لتلتقط الفرص العاطفية والمهنية يكون تأثيرك نافذاً حتى لو تعاملت بمزاجية قد تطلق أفكاراً جديدة تلاقي الترحيب والحماسة.

الجدي

21 كانون الأول - 20 كانون الثاني

الخميس 14 ت1 2010

تعيش لحظات سعيدة وتعزز ثقتك بالنفس, تفيدك اللقاءات واعادة العلاقة الى مجراها الطبيعي قد تقوم بسفر وتحتاج إلى بيئة جديدة أو محيط ينعشك. تتحسن نظرتك للحياة وقد تفرح

بممارسة هواية او مهنة تعجبك حاول ترتيب الاجواء وحصن دفاعاتك النفسية.


الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط

الخميس 14 ت1 2010

تضطر الى التعامل مع أمور تجنبتها طويلا اذا شعرت بالغضب تمالك نفسك اذ ان الاحداث الفلكية سوف تضعك امام بعض المفاوضات الدقيقة في شؤونك الشخصية ركز على اعمالك

بدون اهمال.حاوِل أن تستوعب ما يجري لك لتحدّ من التعقيدات والتوتّر لا للفوضى حاذر المصاريف الطارئة لا تخالف القوانين ولا تتورط في عمليات تجارية معقدة كن حريصا على

استقرار ميزانيتك.


الحوت

21 شباط - 20 آذار

الخميس 14 ت1 2010

ينتصر الحب على المشاكل اليومية وقد يسود حوار يبلسم الجروح ويؤدي الى مصالحة او الى تهدئة الخواطر اذا كنت مصرا على علاقة ما فكن صريحا وعبر عن نواياك بدون تردد

فهذا اليوم يتيح لك الحصول على جواب واضح.





حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) 7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 25

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Icon_minitime1الجمعة 15 أكتوبر 2010, 12:41 am


حظك اليوم

الحمل
21 آذار - 20 نيسان
الجمعة 15 ت1 2010
قد تواجه شريكا يعاكسك في وجهات النظر اجل بعض اللقاءات المهمة لا تضع استراتيجية في هذا اليوم و ضاعف حذرك ولا تقع ضحية الغضب لاشك أنك ستشعر بالتعب وربما بتراجع صحي وبأعباء مهنية ومنزلية.

الثور
21 نيسان - 20 أيار
الجمعة 15 ت1 2010
لا تبعثر جهودك وافكارك كذلك ان الفلك يدعوك الى التيقظ لا تسمح لبعض المتطفلين بالتأثير على معنوياتك حاذر من التراجع وكثف تحركاتك وتحالفاتك بهذا اليوم المطمئن نسبياً وهو يفسح في المجال للتقدم الوقت ثمين جداً فلا تضيعه.

الجوزاء

21 أيار - 20 حزيران
الجمعة 15 ت1 2010
تعيش في هذا اليوم وضعا عاطفيا خاصا جداً وتعاود الاتصال ببعض الأصدقاء القدامى وتعقد صداقات جديدة وتفرح بحياة اجتماعية صاخبة تحمل إليك الجديد ربما وتقلب وضعك العاطفي ، أو تعزز روابط باتجاه قدر جديد يرتسم في حياتك .

السرطان

21 حزيران - 20 تموز
الجمعة 15 ت1 2010
قد تخيّبك الأحداث وتطرأ تغييرات ومصاريف غير متوقعة ، كما الحرمان والإحباط . حافظ على حذرك وانتبه لنفسك، حتى تزول هذه الغيمة السوداء . لا تستعجل أمراً ولا تستسهل ظرفاً أو حدثاً .

الأسد
21 تموز - 20 آب
الجمعة 15 ت1 2010
تعرف بعض التوتر بما يخصّ علاقات داخلية، وبعض سوء التفاهم بين المقربين. وقد تجد نفسك مضغوطاً بين الواجبات العائلية والشؤون المهنية لا تعرض نفسك للارهاق فهو يوم فارغ من الحصانة والحماية وقد تشعر بالاحباط واليأس لا تبادر الى عمل جديد ولا تحسم أمراً.

العذراء

21 آب - 20 أيلول
الجمعة 15 ت1 2010
تعيش يوما واعدا جداً تجعلك تتمتع بطاقة كبيرة وتعرف خلالهما تطورات سارة وانفراجاً وطمأنينة تفرح لدعم الاصحاب ولوقوفهم الى جانبك قد توقع عقد مع مؤسسة. يكون النجاح من نصيبك وتستعيد حيويتك تتلقى جوابا او اشارة وتنطلق بمرحلة جديدة حان الوقت لادخال تغيير او تعديل على حياتك اليومية بهدف تحسينها

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
الجمعة 15 ت1 2010
الطموح يبدو قوياً كذلك المسؤوليات التي تكون ضاغطة جداً سيطر على غضبك وانفعالاتك وركز على أعمالك وأهدافك. وتركزعلى قضايا مالية ويطلب اليك تأجيل عملية شراء تتضاعف الحيوية بحيث لا أحد يستطيع اللحاق بك تباشر بمشروع تسارع الرياح تفاوض وتتحدى العراقيل.

العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
الجمعة 15 ت1 2010
تكون الاجواء متوترة وحذرة ما يجعلك مضطربا وشاكيا تتعرض ربما لخيار بين حياتك الشخصية او المهنية او لضغط عائلي يبرز كذلك قد يسبب التشنج والالتباسات قد تظهر ضغوط صعبة وعراقيل تؤخر تقدمك.

القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
الجمعة 15 ت1 2010
بانتظارك الكثير من الاعباء العالقة كما قد تواجه ضغوطاً من قبل منافس شرس او خصم ذي علاقات واسعة كن متحفظاً جداً وتجنب الخلافات والشجار ولا تهب ثقة عمياء لمن لا يستحقها , تضطر الى معالجة بعض الاوضاع المعقدة التي تطرأ على اشخاص غالين على قلبك

الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
الجمعة 15 ت1 2010
راهن على الحل لا على الصراع توسم الايجابية في التفكير تجنباً لحالات نفسية تؤدي الى التخاذل والانهزام وان توفرت لك الطلاقة في الكلام تلاف الانتقادات الجارحة التي ستندم عليها لاحقا . تسير الامور بشكل ممتاز استفد من الذبذبات الايجابية لتسليح نفسك بالمعنويات والهدوء وتجنب النقاشات العقيمة لانها لا تؤدي الى اي مكان بل تسبب التوتر والالتباس.

الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
الجمعة 15 ت1 2010
تعزز أوضاعك العاطفية مع وصول القمر الى برجك وتجد الحلول للمشاكل تتحدث فيصغي إليك الآخرون وتستقطب الأنظار والاهتمام تجد الكلام المناسب في الوقت المناسب وتؤثر في الآخرين، سواء كانوا من الأصدقاء القدامى أو تعرفت إليهم جديداً يسطع نجمك فتلفت الأنظار في مجالك المهني والشخصي على السواء.

الحوت
21 شباط - 20 آذار
الجمعة 15 ت1 2010
تشعر بالارتياح شيئاً ما وتستفيد من بعض الفرص في حياتك المهنية وقد تحقق أمراً مذهلا ,تفرح الى جانب الأصحاب والأصدقاء وأيضاً للعمل ضمن مجموعة معيّنة. قد تتلقّى مساعدة مالية أو معنوية وتفرح لتسوية إدارية.





حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) 7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد يونس
Admin
Admin
سعد يونس

الساعة الأن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5951
نقاط : 13515
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/08/2010
العمر : 55

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Icon_minitime1السبت 16 أكتوبر 2010, 3:16 am

حظك اليوم

الحمل

21 آذار - 20 نيسان
السبت 16 ت1 2010
يكافئك الحظ بالاخبار الغنية بالانفعالات وبالارباح المادية والمكاسب الاجتماعية فتقبل على الدنيا مليئا بالحيوية ساحرا وجذاباً, كذلك قد تحقق انتصاراً يتفاعل معه المسؤولون ويختفي ذلك الخصم الشرس, اقتنص الفرصة لإعلان رأيك وللحصول على موقع معين.

الثور
21 نيسان - 20 أيار
السبت 16 ت1 2010
تميل إلى الخروج عن المألوف وخوض غمار تجارب جديدة، حتى ولو كلفك الأمر الكثير تتغير مواعيد ويكون للأصدقاء دور في ترتيب بعضها. أما الوضع العائلي فيشكو من تقلبات. قد يقرر شقيق أو شقيقة أو أحد الأولاد تغيير حياته فيفاجئك ببعض القرارات .

الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
السبت 16 ت1 2010
تبدو شرهاً في الحب ، مقبلاً على مائدة منوّعة منه. قد تعيش لحظات لا تنتسى ومشاعر قوية وعشقاً أخّاذاً. تتحمس بصورة عفوية وفورية إلى علاقة جديدة أو صداقة تتطور نحو علاقة متينة ، وقد تشعر بالارتباك . قد تخترق الحواجز أيضاً وتتحدى الممنوعات ، ما يدلّ في بعض الأحيان حالة خاصة ووضعاً استثنائياً!

السرطان
21 حزيران - 20 تموز
السبت 16 ت1 2010
قد يكون الجو أقل ضغطاً هذا اليوم لكنك تميل إلى الانتقاد والانتفاضة لأقل سبب ، كما للشكوى وعدم الرضى والمحاسبة والمساءلة والمطالبة إلا أنك مازلت تعاني من عدم التناغم مع هذا المناخ المرصّد لك والذي ينذر بفترة صعبة على الصعيد المالي أو بواقع جديد يحتاج إلى معالجة .

الأسد

21 تموز - 20 آب
السبت 16 ت1 2010
قد تنتقل من الشعور بالوحدة إلى الاتصال الغني مع المحيط ، وقد تهتم بزميل أو زميلة لك، أو تباشر بعلاقة عاطفية صامتة، أو تكبت مشاعرك ولا تعبّر عن إعجاب يسكنك.احتمال آخر: غرام من النظرة الأولى، أثناء سفر أو رحلة ما . قم بمبادراتك ، وحاول أن تخلق لنفسك نشاطات تخرجك من الرتابة، فقد تغيّر مصيرك إذا قمت بهذه المساعي.

العذراء

21 آب - 20 أيلول
السبت 16 ت1 2010
قد تدخل نزاعاً وتلعب دور الحكم أو تفهم ما يجري , تكثر المسؤوليات والاعباء والضغوط ما يجعلك متوتر وضح كلامك جيداً ولا تترك مجالاً للغموض , تجنب الخصام والجدال كليا ولا تخالف التعليمات والقوانين تعاكسك الظروف في لحظة معينة الامر الذي يسبب لك الحزن او الغضب.

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
السبت 16 ت1 2010
يمكنك أن تأمل بتطوّرات ملموسة شرط أن تتصرّف بحكمة وأن تلجم اندفاعك وحماستك. وقد يترجم نشاطك بتصرفات سريعة ومتوترة وعزم على الانتصار وسحق الأعداء، وعلى الأخصام أو الأطراف الأخرى أن يحضّروا أنفسهم جيداً، إذا أرادوا التوقيع على عقود مثلا أو بحث أمر جدي!

العقرب

21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
السبت 16 ت1 2010
تجد نفسك أمام امتحان أو وجهاً لوجه أمام استجواب طارئ.ان وجود القمر في برج القوس يجعلك متوترا ومن المحتمل ان تعيش خيبة لا تعوض عنها الا مشاريع مهمةاخرى قد تتعارض حياتك الشخصية مع اوضاعك المهنية وتكون التحديات كبيرة.

القوس

21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
السبت 16 ت1 2010
أدعوك الى التصرف بحكمة وذكاء ودراية كي لا تحرق المراحل المفيدة أنصحك بالتعامل مع الظروف بتفهم وإيجابية والعمل على اقتناصها بشكل غير أناني أو مسيء الاخرين أترك الماضي وراءك ولا تفكر بالسلبيات بل ركز على كل ما يسمح بإشاعة السلام والطمأنينة في محيطك الشخصي..

الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
السبت 16 ت1 2010
تحرز تقدماً عاطفياً واجتماعياً,لذلك راهن على التنوع والجديد قد تتعرّف الى شخص يثير في نفسك الرومنسية، إذا كنت خالياً.وكذلك توقع خبراً جيداً على الصعيد المهني يكافئك الحظ ويساعدك على تحقيق بعض الاحلام فتقدم عملا باهرا او تسمع خبرا سارا كما تتوضح العديد من المسائل, باستطاعتك بحث مسائل مالية من قروض او تمويل او ارث .

الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
السبت 16 ت1 2010
يعدك هذا اليوم بالافراح العاطفية واللقاءات الحارة تمارس سحرك وتقدم على مبادرة بشجاعة قصوى يطرأ ما يدفىء قلبك وروحك.ان الطالع الفلكي الايجابي يجعلك تجرؤ على التعبير عن ارائك تكثر الاتصالات والزيارات والمحاضرات. تنقذك سرعة البديهة من المواقف المحرجة.

الحوت

21 شباط - 20 آذار
السبت 16 ت1 2010
قد تقوم بعمل استثنائي من اجل ربح مادي او عاطفي تبحث عن انجاح مهمتك وتصادف بعض الامال ثم تجد نفسك ترزخ تحت ضغط كبير بسبب محاصرة بعض القوى النافذة لارادتك واعتراضها عليك قد تكون هذه القوى جهات او احداث او ظروف خاصة تطرأ بشكل مفاجىء ومستغرب.





حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) 1243963571

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) ?ui=2&ik=032f997153&view=att&th=12f78d377ca947be&attid=0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 25

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Icon_minitime1الأحد 17 أكتوبر 2010, 5:09 pm

حظك اليوم

الحمل
21 آذار - 20 نيسان
الأحد 17 ت1 2010
تقع هذا اليوم تحت تأثيرات فلكية تحرم عليك الاستهتار ولا تحمل اليك هدايا مجانية, قد تحتار بشأن بعض الخيارات او تعيش شكوكاً وهواجس ربما تضطر الى تصويب بعض الاوضاع والتصرفات او تختبر وضعا مربكا يتعلق بصداقات او بعض الجماعات.


الثور
21 نيسان - 20 أيار
الأحد 17 ت1 2010
قد يصعب عليك في هذا اليوم التوفيق بين رغبت كفي التحرر من الضغوطات وبين مسؤولياتك المهنية والشخصية . تفتقر إلى الحوافز يا عزيزي ، رغم أنك تسيطر أكثر على أوضاعك وتستعيد معنوياتك ، رويداً رويداً. .


الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
الأحد 17 ت1 2010
تتمتع بالنفوذ الكافي ، لكي تولّد لنفسك الظروف التي تريد، أو لكي تغيّر الأحوال إلى المنحى الأفضل لك. تشعر بالسعادة يا عزيزي ، وتسير نحو أهدافك بحماسة فائقة وسرعة استثنائية. تحركك طاقة كبيرة ، لكي تكسر الحواجز وتسوّي المشاكل وتصارع الرياح وتضخّم الأمور وتثير الأزمات ، توصلا إلى الحلول الجذرية .

السرطان
21 حزيران - 20 تموز
الأحد 17 ت1 2010
تعيش بعض التناقضات وحيرة لا تنتهي أو وحدة أو ميلاً الى الانزواء، بسبب غياب حبيب أو تمرّده أو رفضه. يعاكسك القدر ويولّد بعض الضغوط فتطرأ مشكلة لها علاقة إما بعلاقة ماضية أو بتناقض بين حالتين، أو بسبب ظروف مفاجئة تجعلك وجهاً لوجه مععع قديم يعود للظهور في حياتك ويخيّرك بين حاضرك وماضيك

الأسد
21 تموز - 20 آب
الأحد 17 ت1 2010
قد تنتقل من الشعور بالوحدة إلى الاتصال الغني مع المحيط ، وقد تهتم بزميل أو زميلة لك، أو تباشر بعلاقة عاطفية صامتة، أو تكبت مشاعرك ولا تعبّر عن إعجاب يسكنك.احتمال آخر: غرام من النظرة الأولى، أثناء سفر أو رحلة ما . قم بمبادراتك ، وحاول أن تخلق لنفسك نشاطات تخرجك من الرتابة، فقد تغيّر مصيرك إذا قمت بهذه المساعي.

العذراء
21 آب - 20 أيلول
الأحد 17 ت1 2010
يصعب عليك اتخاذ القرار فتصغي إلى حدسك لتجده صامتاً! تتابع العمل رغم ذلك وتكرّس نفسك له، محاولاً كبت مخاوفك، خاصة إذا شعرت أنك أمام امتحان ما أو اختبار . تعيد النظر ببعض الارتباطات وتقلق على تطوّر إحدى العلاقات. قد يؤدّي المعاكسات الفلكيةً إلى فسخ لشراكة معينة ومشكلة قد تنشأ مع الفريق الآخر.

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
الأحد 17 ت1 2010
تعرف فترة واعدةً وجيدةً ترحب فيها بتجديد في الوضع الشخصي وتشعر بقوة وشجاعة لا تضاهى وتقتحم الساحة بجرأة ، كما أنّك موعود بعلاقة جيدة مع بعض الأشخاص وربما باتفاق مهم .

العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
الأحد 17 ت1 2010
احذر من هذا اليوم المشحون بالضغوط والمسؤوليات الصعبة وستشعر وكأن مؤامرة تحاك ضدك فالظروف ستكون معاكسة لتطالعك وخطواتك كما ستكثر المواجهات الحادة او الحوادث والوعكات الصحية.

القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
الأحد 17 ت1 2010
تدخل يوما كبيراً من التطورات السعيدة، تتحسن خلاله الأمور ويتسارع النمط ، بحيث تزول الهواجس فتواكب أحداثاً مميزة،تطلق مسيرتك وتدعمها فتبلغ أهدافك بسهولة وتحقق الرغبات ، سواء تعلّقت بمنصب تسعى إليه، أو وضع مادي أفضل، أو علاوة على الراتب ، أو مكافأة معنوية، أو عقد فاوضت أشهراً طويلة من أجله.

الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
الأحد 17 ت1 2010
يطل هذا اليوم بمؤشرات تصعيدية تجعلك متوتراً. قد يعترض الآخرون خياراتك وأسلوبك، وينذر لأمر بقطيعة، إلا أنك تستعيد قواك وتكسب بعض النقاط رغم تعثر ومواجهات قد تشعر بالتعب لكن لا تترك احدا يسجل عليك انتصاراً، إذ لا يمكنه إفشاله ودفعك إلى اليأس

الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
الأحد 17 ت1 2010
يحمل اليك هذا اليوم ازدهاراً وتكون الشراكة مشوقة جدا تشرق شمسك باستطاعتك تسجيل احداث ممتازة وانطلاقة نحو طموحات كبيرة الحظوظ داعمة لمسائل السفر والرحلات والعقود والترويج وحملات التسويق.

الحوت
21 شباط - 20 آذار
الأحد 17 ت1 2010
تبدو قوياً تثبت وجودك في مجال ترفض الهزيمة او الفشل تناقش بثقة وتتجرأ على طرح الافكار الجديدة تقدم مشروعا او تتلقى دعما كما قد تكون ملفتا في سعيك الى احداث تطوير في شأن عام يستفيد منه الكثيرون.





حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) 7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد يونس
Admin
Admin
سعد يونس

الساعة الأن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5951
نقاط : 13515
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/08/2010
العمر : 55

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Icon_minitime1الثلاثاء 19 أكتوبر 2010, 9:32 am


الحمل
21 آذار - 20 نيسان
الثلاثاء 19 ت1 2010
كن متأنياً جداً خلال هذا اليوم من مصلحتك ان تسير عزيزي الحمل بثبات ودون ضجيج اياك ان تقتحم المخاطر,او ان تستفز الاحداث وتثير غضب محيطك المهني او الشخصي لانك اذا فعلت فستزيد الوضع تأزماً وتفسد كل الحظوظ في النجاح.
الثور
21 نيسان - 20 أيار
الثلاثاء 19 ت1 2010
تتحرك هذا اليوم بقوة كبيرة وتستعيد سيطرتك على الامور,تحقق تقدماً في المجال الاجتماعي كذلك قد توفر لك نشاطلتك المهنية الرضى وتقودك الى مكان آمن أو الى منصب أو ارتقاء يسعدك. سوف تحصل على الأجوبة وتنال معظم رغباتك

الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
الثلاثاء 19 ت1 2010
تختب يوما جيدا جدا تسير اعمالك بصورة سريعة فالاجواء تعد بالمزيد من التقدم والنجاح تكون حظوظك كبيرة وتسجل نقاطا عديدة لصالحك, تستقطب الاعجاب بكلامك وقدرتك على الاقناع ,لا شك ان المجال المهني يوفر لك افراحا كثيرة ما يجعلك راضياً عن نفسك.


السرطان
21 حزيران - 20 تموز
الثلاثاء 19 ت1 2010
تبتسم لك الأقدار وتفرح بانقلاب بعض المعطيات لصالحك وكذلك بظهور تأييد ودعم متواصل لقضيتك صوب سهامك بمهارة وسوف تبلغ قلبه إذا شئت. تبدو مشرقاً ، وقد تتقدم بفكرة جديدة او مشروع يفتح أمامك آفاقاً متعددة. تبدو خلاقاً وقادراً على العطاء الكثير.


الأسد
21 تموز - 20 آب
الثلاثاء 19 ت1 2010
قد تنفعل وتتصرف بطريقة غريبة فالوضع الفلكي بمجمله يدعوك إلى الانتظار وطلب الضمانات، والمحافظة على الاستقرار بعيداً عن الفذلكات. أصغ إلى الأخبار والتوجيهات العامة التي تصدر عن سلطة فاعلة، وكن واعياً لمجرى الأمور!


العذراء
21 آب - 20 أيلول
الثلاثاء 19 ت1 2010
يوما ضاغطا وسلبيا جدا لا تشوه سمعتك ولا تتهرب من المسؤوليات مهما كانت معقدة حاذر رفع الصوت والتذمر, حاذر الكلام المعسول ولا تثق بأحد. تبدو شديد التأثر والانفعال وتكون مرهف الحس وتبادر تلقائياً الى الخلاف التزم الحياد والتروي في معارك محتملة في المكتب أو المنزل.


الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
الثلاثاء 19 ت1 2010
تستفيد من الحظ وتلتقط الفرص وتسجل النجاح . من الممكن أن تعيد إطلاق مسألة راكدة وتعاود تنظيم حياتك الشخصية والمهنية، أو تعدّل في حياتك المنزلية كأن تنتقل إلى جديد، أو تحسّن في الداخل ، أو تذهب في سفر حلمت به، أو تنفّذ التغييرات التي صمّمت عليها في السابق، وتتلقى دعما قوياً .


العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
الثلاثاء 19 ت1 2010
تتسلح بقدرات كبيرة لمواجهة اي طارىء, تمارس سحرك فتستقطب الناس المؤيدين والمحبين تعبر عن نفسك بطريقة عذبة فلا يرفض احد طلباتك , تكشف اوراقك وتبين عن قوتك وتفرض نفسك وتنطلق بشكل ملفت فتلجم اعداءك او تحاصرهم.


القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
الثلاثاء 19 ت1 2010
ان التأثيرات الفلكية تنذر بتعقيدات وتأخيرا وعراقيل ما يضطرك الى تكرار المحاولة والى مضاعفة الجهود حاذر حتى لا ترتكب خطأ في التقدير او حتى لا تقدم على تصرف يبدو مكلفا جدا في المستقبل حاذر من هجوم تتعرض له قد تعيش بعض الخضات او الانفعالات حاول ان تكون ردات فعلك هادئة وان تخفف من الظهور وان تعمل وراء الستار كذلك المطلوب منك الصبر والهدوء.


الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
الثلاثاء 19 ت1 2010
تمارس سحرك بصورة فائقة النظير بحيث لا يقاومك أحد ، وتعرف حركة مهمة وتقلّبات في حياتك العاطفية تبدو إيجابية جداً ، كأنك تجتاز جسراً نحو جديد واعد وملفت . قد يعني الأمر ارتباطاً أو زواجاً للبعض ، أو علاقة رومنسية مميزة للبعض الآخر.


الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
الثلاثاء 19 ت1 2010
تعرف يوما مزدهرا على الصعيد الاجتماعي, مليئ بالمفاجآت والدعوات والمناسبات والاسفار, وتترك أينما حللت انطباعاً مميزاً, وتلفت الانظار. تشعر بسيطرة اكبر على الامور تغمرك الشجاعة, تتزود بقدرة كبيرة على الكلام المقنع والتفاوض الذكي فتدافع عن مصالحك بجرأة وموضوعية تلفت الانظار.
الحوت
21 شباط - 20 آذار
الثلاثاء 19 ت1 2010
تلاقي جهودك ثمارها فتشعر ان الحظ يسهل امامك الطريق قد تسمع جوابا سارا او تتلقى خبرا حان الوقت لتحديد الخيارات وسوف تتفاجأ بسرعة بديهتك كرر المحاولة ولا تستسلم.كذلك قد تتاح لك فرصة جيدة وهي تسمح لك بتطوير عملك واعادة شؤزنك الى ما كانت عليه , تبدو سعيداً بالمستجدات لاي دائرة انتميت وتروج لافكار جديدة وتتحرر من قيد.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) 1243963571

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) ?ui=2&ik=032f997153&view=att&th=12f78d377ca947be&attid=0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد يونس
Admin
Admin
سعد يونس

الساعة الأن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5951
نقاط : 13515
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/08/2010
العمر : 55

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) Icon_minitime1الخميس 21 أكتوبر 2010, 8:21 am

حظك اليوم

الحمل
21 آذار - 20 نيسان
الخميس 21 ت1 2010
تستعيد السيطرة على شؤون حياتك فتحدث التصحيحات اللازمة وتظهر عن سهولة مدهشة في التكيف والتأقلم مع التغيير قد تهتم بمشروع مهني أو فني كبير يسكنك لدرجة الهوس فتتأهب لدفعه للأمام وتستنفر كل طاقاتك باتجاهه تتخذ إجراءات جديدة وتكافح بشراسة من أجل النجاح والسيطرة على الأوضاع تناضل من أجل الحصول على منصب جديد أو ارتقاء مهني أو عقد مثمر.

الثور
21 نيسان - 20 أيار
الخميس 21 ت1 2010
يدخل القمر برج الحمل فتغير افكارك وتوجهاتك فتبادر إلى مشاريع جديدة والعمل بطريقة مذهلة تخيف الأخصام وربما تشد منافسة مهمة على بعض العقود أو المواقع.

الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
الخميس 21 ت1 2010
من غير المفيد الدخول في نزاعات ومواجهات كلامية والضغط على الامور فانت تعيش صراعا مع احد الموظفين او مع الادارة وتبدي رايك ولو لم يطلب منك ذلك مطلوب منك الصمت والتأقلم وتقبل الاشياء ريثما تتبدل الامور لمصلحتك


السرطان
21 حزيران - 20 تموز
الخميس 21 ت1 2010
أدعوك الى التراجع قليلا وعدم المشاركة في منافسات صعبة من تلقاء نفسك كُن متحفظاً جداً في حياتك الشخصية والاجتماعية اذ قد يتعرض استقرارك العاطفي للتأرجح بسبب المشاكل بينك وبين الحبيب بل على الارجح بسبب كثرة الضغوط الخارجية

الأسد
21 تموز - 20 آب
الخميس 21 ت1 2010
تشعر بتحسن كبير في هذا اليوم الواعد الذي يبشر بالخير والانفراج توقع جواباً إيجابياً وقد تعرف موعداً مهماً أو مفاجأة تتعلق بترقية أو بمنصب وتُطلق أفكاراً جديدة.الاجواء تشجع على التواصل والتعبير عن الرأي ,كما يلعب أحد المقربين دوراً في ألاحداث ويزودك بمعلومات تبدو مهمة جداً وتوظفها في مجال عملك.

العذراء
21 آب - 20 أيلول
الخميس 21 ت1 2010
تخفّ الضغوطات ويصبح اللقاء أسهل من السابق. هذا لا يعني أنّ التشنّج زال كلياً، لكن الأبواب تفتح قليلاً أمام التسويات قدِّم حلولاً وتكيَّف مع الأوضاع حتى يأتي الفرج. تبدو الطموحات كبيرة لكن المسؤوليات تزداد ايضاً وتحتاج الى برمجة وترتيب,لكن لا تتردد بممارسة صلاحياتك وطرح افكارك فاوض ساوم.

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
الخميس 21 ت1 2010
تلتقط الفرص السعيدة وتبدو مقبلاً على الدنيا. كل شيء يسهل هذا اليوم . قد يعترف بك الآخرون رائداً في بعض المجالات المهنية والفنية. يقول عنك الناس إنك الشخص المطلوب وأنك قائد يتمتّع بكاريزما خاصة . أما التحدي الأكبر الآن فهو في التجاوب مع حسّ المغامرة، لكن مع المحافظة على الواقعية في الوقت نفسه .


العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
الخميس 21 ت1 2010
تبدو الأفضل خلال هذا اليوم ولحسن الحظ تكون الظروف اكثر ودية معك تجتاز الحواجز وتحقق الانسجام كذلك قد تتم ا اتفاقات وتعهدات مهمة ويساعدك الحدس على حسن الاختيار وتبرز أنت كمحدّث ممتاز ومفاوض ناجح.

القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
الخميس 21 ت1 2010
يدفعك هذا اليوم النشيط الى المبادرة بدون خجل او تراجع كما قد تسافر لاسباب متنوعة للاستجمام او للعمل في الحالتين ستكون منشرح الصدر ومغتبطا, تقنع الآخرين برأيك وتتغيّر الأمور لمصلحتك تتحسن الأحوال جداً فترتفع المعنويات وتجدد نشاطك أو تتلقى أخباراً ترضيك.

الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
الخميس 21 ت1 2010
وجود القمر في برج الحمل يجعلك تعيش تجارب تستوجب جهوداً ووعياً حيث تشكو من شراكة أو تواصل ما وترفع التحديات, تجنب تأزيم الامور, و:سترى نفسك امام مسؤوليات جديدة ايك والانجرار في التخيلات الوهمية غير المرتكزة الى الواقع كن شديد الحذر في العمليات المالية ولا تستخف بأي تفصيل اداري وقانوني.

الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
الخميس 21 ت1 2010
قد تعيش احزانا وتتحمل هموماً اقتصادية ومادية ومهنية تتعلق بوضع متأزم او قانوني او ضرورة تغيير مكان عملك لسبب او لاخر تسود علاقة متشنجة مع زميل او مسؤول ما يثير غضبك ويجعلك تطرح مشكلة السلطة والقرار ويتحول الى جدال وتحديات تولد الارتباك .

الحوت
21 شباط - 20 آذار
الخميس 21 ت1 2010
راهن على هذا اليوم لتقديم طلبات أو للبدء بجديد او بلورة أحد المشاريع تزدهر الحياة العاطفية وتعدك الافلاك بلقاءات مميزة تتلقى أخباراً جيدة وأفراحاً عائلية ونجاحاً مادياً, قد تصر على موقفك فتكسب التأييد وسوف تجد حلاً لمشكلة عالقة اترك الامور تتطور على سجيتها.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) 1243963571

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) ?ui=2&ik=032f997153&view=att&th=12f78d377ca947be&attid=0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 22انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 11 ... 22  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اولاد حارتنا :: منتدى الروحــــــــنيات :: حظك اليوم-
انتقل الى:  
تصحيح أحاديث وأقوال مأثورة لشيوخ اولاد حارتنا


بحث عن:

مع تحيات أسرة اولاد حارتنـــــــــــــــــا
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات