منتدى اولاد حارتنا
الفنانة نورهان سفيرة لمجوهرات "توجور"   613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة الحارة

سنتشرف بتسجيلك

شكرا الفنانة نورهان سفيرة لمجوهرات "توجور"   829894
الفنانة نورهان سفيرة لمجوهرات "توجور"   15761575160515761577
مراقبة الحارة
الفنانة نورهان سفيرة لمجوهرات "توجور"   103798




أجتمــــــــــــــــــــــاعى شــــــــــامل - دينى - ثقافى - علمى - نصائح
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
أولاد حارتنا ترحب باى حوارجى وتدعوهم على قهوة حارتنا لشرب المشاريب وتدعوهم لسماع درس التاريخ من أستاذ فطين مدرس التاريخ ومشاهدة احدث الأفلام وكمان تحميل الالعاب وبرامج للموبيل وتسمع حكاوى خالتى بامبة  وتتفرج على صور استوديو عمى أنس وتسمع من ميشو على احلى المغامرات

 

 الفنانة نورهان سفيرة لمجوهرات "توجور"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jylan
عضو / ة
عضو / ة
jylan

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 75
نقاط : 179
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/12/2010

الفنانة نورهان سفيرة لمجوهرات "توجور"   Empty
مُساهمةموضوع: الفنانة نورهان سفيرة لمجوهرات "توجور"    الفنانة نورهان سفيرة لمجوهرات "توجور"   Icon_minitime1السبت 25 يونيو 2011, 5:40 pm

الفنانة نورهان سفيرة لمجوهرات "توجور"


إختارت مصممة المجوهرات السعودية "خلود أسامة كردي" الفنانة اللبنانية "نورهان" لإطلاق مجموعتها الجديدة من مجوهرات "توجور" وأقيم حفل إستقبال لهذه المناسبة في دبي، تخلله مؤتمر صحفي حضره حشد من الإعلاميين ،كما حضر المؤتمر مصمم الأزياء عقل فقيه الذي ترتدي الفنانة نورهان أزيائه بإستمرار.


وصرحت المصممة خلود ،الحائزة على لقب أفضل مصممة مجوهرات عربية للعام 2010 والمصنّفة إحدى أفضل ثلاثين مصمم مجوهرات في العالم بحسب مؤسسة" إيكو آرت" العالمية التابعة لجمعية الأمير ألبير الثاني أمير موناكو، بأنها سعيدة بتعاملها مع الفنانة نورهان لإطلاق مجموعتها الجديدة.


وقالت بأن قطاع المجوهرات في منطقة الخليج يحقق معدلات نمو عالية حيث وصلت قيمة إستهلاك المنطقة للذهب حوالي 14 بليون دولار و3 بليون دولار للماس في الأعوام القليلة الماضية وذلك وفقاً لاّخر دراسات للسوق.


وأضافت المصممة خلود، خلال المؤتمر: "يشهد قطاع المجوهرات في منطقة الخليج تطورات ملحوظة حيث بدأت دور المجوهرات العالمية تنظر الى هذا السوق كإحدى أبرز الأسواق المستهلكة لمنتجاتها، ومن هذا المنطلق فأنا أحرص دائماً على تقديم الجديد والمتميز في هذا المجال، ولذلك يسرني أن أعلن تعاوني مع الفنانة "نورهان" لتكون سفيرة مجموعة مجوهرات حصرية لعلامتي التجارية دار توجور للمجوهرات ،والتي ستلفت إنتباه عميلات الدار من كافة أنحاء العالم العربي ولتعكس بجاذبيتها بريق الماس واللؤلؤ ولتكون أفضل مثال لتصميمات فريدة وأحجار كريمة منتقاة بعناية ومصنعة بأفضل المقاييس ".


من جهتها، قالت الفنانة "نورهان" خلال المؤتمر: "إنه لفخر لي أن أمثل هذه المجوهرات التي صممتها المصممة العالمية "خلود كردي" التي أثبتت بأن المرأة العربية قادرة على منافسة نظيراتها في العالم في كافة المجالات ولا سيما في المجالات التي تحتاج الى الذوق المرهف".


وقد تضمنت مجموعة المجوهرات الحصرية التي صوّرتها الفنانة نورهان بعضاً من القطع المميزة كأقراط من الزمرد الأخضر الكولومبي النادر والذي يزن حوالي 30 قيراط من الزمرد و20 قيراط من الماس الفائق الجودة، وقلادة من الماس الأبيض تزن 80 قيراط مصنوعة بحرفية بالغة. كما صوّرت الفنانة طقماً من اللؤلؤ النادر ،الذي يحاكي بلونه لون رمل الصحراء والمرصع بتصميم فريد من الماس الأبيض الناصع والذي يزن حوالي 40 قيراط.


وختمت المصممة خلود الملقبة ب"جوهرة الجزيرة" أن التعاون بينها وبين الفنانة نورهان يؤكد حرصها على تقديم الأفضل دائماً وأن الفنانة نورهان هي خير من يعكس جمال ورونق مجموعتها الحصرية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفنانة نورهان سفيرة لمجوهرات "توجور"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اولاد حارتنا :: المنتدى الادارى :: أخبار الفنون-
انتقل الى:  
تصحيح أحاديث وأقوال مأثورة لشيوخ اولاد حارتنا


بحث عن:

مع تحيات أسرة اولاد حارتنـــــــــــــــــا
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات