منتدى اولاد حارتنا
ابراج اليوم الثلاثاء الموافق 30 , اكتوبر 2012 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة الحارة

سنتشرف بتسجيلك

شكرا ابراج اليوم الثلاثاء الموافق 30 , اكتوبر 2012 829894
ابراج اليوم الثلاثاء الموافق 30 , اكتوبر 2012 15761575160515761577
مراقبة الحارة
ابراج اليوم الثلاثاء الموافق 30 , اكتوبر 2012 103798


منتدى اولاد حارتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


أجتمــــــــــــــــــــــاعى شــــــــــامل - دينى - ثقافى - علمى - نصائح
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
أولاد حارتنا ترحب باى حوارجى وتدعوهم على قهوة حارتنا لشرب المشاريب وتدعوهم لسماع درس التاريخ من أستاذ فطين مدرس التاريخ ومشاهدة احدث الأفلام وكمان تحميل الالعاب وبرامج للموبيل وتسمع حكاوى خالتى بامبة  وتتفرج على صور استوديو عمى أنس وتسمع من ميشو على احلى المغامرات

 

 ابراج اليوم الثلاثاء الموافق 30 , اكتوبر 2012

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 26

ابراج اليوم الثلاثاء الموافق 30 , اكتوبر 2012 Empty
مُساهمةموضوع: ابراج اليوم الثلاثاء الموافق 30 , اكتوبر 2012   ابراج اليوم الثلاثاء الموافق 30 , اكتوبر 2012 Icon_minitime1الثلاثاء 30 أكتوبر 2012, 4:38 pm


الحوت (21 شباط - 20 آذار)
يحمل إليك هذا اليوم انطلاقة جيدة وسفراً نحو هدف جديد أو رحلة في عالم مهنة جديدة، أو الحلول مكان أحد الغائبين وتأدية دور البديل بنجاح تغنيك أفكار براقة ومهمة، ومهارة مذهلة في التواصل مع الشريك وكسب تأييده، ما يفتح أمامك أبواباً كثيرة خير الأمور الوسط. حاول تطبيق هذا القول على كل ما يفيدك صحيا




الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)
خفّف النمط ولا تبادر الى شيء وانتبه من حرق المراحل او من خيبة وتراجع. إيّاك والاصطدام بأحدهم قد تبدو تصرفات الشريك هذا اليوم غير اعتيادية، لكنك سرعان ما تكتشف السبب لا تكن قاسياً مع نفسك، وتحاول التهرب من تنفيذ كل ما يطلبه منك الطبيب





الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)
المهمة الموكلة اليك ستضعك في دائرة الضوء، وستعزز موقعك في العمل
عليك أن تقف الى جانب الشريك، لأنه يحتاج إليلك لتخطي عقبات عائلية الطقس يسبب بعض الحساسية، فكن مستعداً لمواجهة ذلك







القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
لا تخاطر وحذار المواجهات ومخالفة القوانين، فقد تخسر أو تفشل. كن ذكيّاً واختر يوماً جيّداً
قد يظن الحبيب أنّ كلامك لا يوحي بالثقة، فتحتدّ وتغضب وتصبّ نار غضبك عشوائيّاً عليه استعد لمشروع ترفيهي يطرحه أحد الاولاد، فلا تخذله، هو مفيد لك نفسياً وصحياً







العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)
يرتاح البال، فـ"القمر" في برج الحوت يعود للرومنسية ويحمل إليك أخباراً طيبة ويهدىء الخواطر ويوحي اليك بحلول. تعيش اوقاتاً من التسلية والمتعة، وتقدم على عمل خلاق، ويكون للزملاء دور كبير في خياراتك استمع جيداً الى النصائح التي تبقيك سعيداً مع الشريك، لكن اتخذ قراراتك بنفسك، فلا أحد يعرف مصلحتك أكثر منك إذا مارست الرياضة ستتخلص من الوزن الزائد، لكن يج الإقدما على ذلك فعلاً لا قولاً فقط







الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)
تحاشَ الإرهاق واستنفاد طاقتك. لا تعرّض سمعتك للأذى ولا سلامتك للخطر. كن حريصاً على أعمالك وانتبه من غدرات الآخرين تمارس جاذبية قصوى وتستعد لسفر مع الشريك إلى مكان هادئ تجددان فيه شهر العسل تسبّب لك الضغوط تعبًا جسديًا أو فكريًّا، لذلك سوف تحتاج الى قسط كبير من الراحة والنوم يوميًّا







العذراء (21 آب - 20 أيلول)
حاول إعادة المياه الى مجاريها الطبيعية وصحح أخطاء الماضي ولا تسمح للضغوط بالتأثير في اعمالك سلباً. تناقش مسألة مالية تتعلق بالعائلة او بأوراق قانونية
عاطفياً: قد تبتعد عن محيطك باحثاً عن السلام، او تخضع لتبعية معيّنة، او تعيش حالة انتظار وتأسف لغياب العشوائية في إنقاص الوزن ربما تأتي بنتيجة عكسية، لذا أنت تحتاج إلى نظام غذائي معيّن







الاسد (21 تموز - 20 آب)
قد تجتمع حول طاولة مع بعض الأصدقاء والمقرّبين، وتُتاح لك فرص أيضاً في العمل يجب أن تتكتّم حولها. تطّلع على معلومات وأفكار بصورة حميمة وشخصية
إذا كنت على خلاف مع حبيبك فهو وقت مناسب للمصالحة، شرط توضيح نقاط الخلاف والتفاهم على الأمور الحساسة تبذل جهدك كي تحافظ على وزنك المثالي الذي يحسدك عليه الآخرون. لا تضعف أمام المغريات لدفعك إلى الإفراط في تناول الطعام







السرطان (21 حزيران - 20 تموز)
تكتسب معلومات كثيرة، وتقوم بزيارات عمل لتبادل الآراء والأفكار مع من سبقوك في مجالك المهني يعدك الحظ بأفراح عاطفية ما يجعل الحياة تدب فيك، كما يتحدث عن انسجام وتناغم أو وقوع في الغرام من النظرة الأولى التمارين الرياضية الصباحية للعنق والكتفين مفيدة للتخلص من التشنجات







الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)
ينذر هذا اليوم بالمشكلات والعقوبات. تمر بتجربة صعبة. تجنّب الاخطاء والتهور والتسرع
عاطفياً: مناورات الشريك تثير غضبك وتستدعي معالجة حاسمة حتى تجتاز هذه المرحلة بسلام انتبه لتفاصيل تتعلق بصحتك ولا تهمل اي عارض. التوتر ضاغط وقد يسبب لك فشلاً او خسارة. لا تنفعل ولا تسبب لنفسك الأزمات







الثور (21 نيسان - 20 أيار)
لن تكون وحيدًا ولن تتعرقل محاولاتك في زيادة رصيدك الشعبي أو تحسين الانطباع عنك تسمح لك الظروف بتخطي الكثير من الحواجز التي أعاقت ملاقاة الحبيب أو المصالحة يوم مهمّ للمشاركة في مختلف الأنشطة وعدم رفض تلبية الدعوات بغضّ النظر عن مضمونها







الحمل (21 آذار - 20 نيسان)
الاعتدال هو افضل الحلول، وعلى سيرة المثل القائل "خير الامور الوسط"
علاقة مميزة مع الشريك، وهذا مرده الى التفاهم الواضح على كل الامور تخصيص الوقت اليومي للرياضة، يوفر عليك الكثير من المطبات الصحية









ابراج اليوم الثلاثاء الموافق 30 , اكتوبر 2012 7b0947fe61wc3sf8qlp


ابراج اليوم الثلاثاء الموافق 30 , اكتوبر 2012 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابراج اليوم الثلاثاء الموافق 30 , اكتوبر 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اولاد حارتنا :: منتدى الروحــــــــنيات :: حظك اليوم-
انتقل الى:  
تصحيح أحاديث وأقوال مأثورة لشيوخ اولاد حارتنا


بحث عن:

مع تحيات أسرة اولاد حارتنـــــــــــــــــا
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات