منتدى اولاد حارتنا
حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة الحارة

سنتشرف بتسجيلك

شكرا حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 829894
حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 15761575160515761577
مراقبة الحارة
حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 103798


منتدى اولاد حارتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


أجتمــــــــــــــــــــــاعى شــــــــــامل - دينى - ثقافى - علمى - نصائح
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
أولاد حارتنا ترحب باى حوارجى وتدعوهم على قهوة حارتنا لشرب المشاريب وتدعوهم لسماع درس التاريخ من أستاذ فطين مدرس التاريخ ومشاهدة احدث الأفلام وكمان تحميل الالعاب وبرامج للموبيل وتسمع حكاوى خالتى بامبة  وتتفرج على صور استوديو عمى أنس وتسمع من ميشو على احلى المغامرات

 

 حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 8 ... 12, 13, 14 ... 17 ... 22  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 26

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Icon_minitime1الأحد 01 يوليو 2012, 1:34 am

حظك اليوم الاحد / 1 / 7 / 2012

الحمل
قد تتوصل الى عقد معاهدات وتوقيع اتفاقات جيدة شرط التحلي بالمنطق. بانتظارك نتائج إيجابية. إذا كنت على خلاف مع الحبيب، توقع مصالحة، إذ تكثر المساعي والنيّات الإيجابية لجمع شملكما. حاول أن تختار كل ما تشعر أنه يناسبك صحياً من المأكولات، وانصح للآخرين أن يفعلوا مثلك.
الثور
قد تطرأ مساعدة ما تفتح أمامك بعض الأبواب المغلقة، وتؤازرك لتخطي المصاعب، شرط أن تتحلى بالدبلوماسية والهدوء وحسن التخطيط والبرمجة واتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب. قد تعرف بعض الضغوط والخيارات العاطفية الصعبة، أو قد تنشب خلافات ونزاعات وأوضاع دقيقة. بين الصحة وإهمالها خيط رفيع، أنت وحدك القادر على عدم قطعه، بإقدامك على القيام بكل ما من شأنه إفادتك.
الجوزاء
أنصح لك التروي وعدم اتخاذ القرارات المتسرعة والانفعالية، أو التطرق إلى موضوعات شائكة، والتهور بكلام قد يرتد عليك سلباً، وإلا فقد يكون الثمن باهظاً. أجواء ساحرة على الصعيد الاجتماعي كما الشخصي. تلتقي أشخاصاً مميزين، وتعرف مناسبات مشوقة قد تتعلق بنشاطات لأطفال أو لبعض الشباب في محيطك. إستند إلى كل ما هو علمي يتعلق بتحسين وضعك الصحي والمحافظة على رشاقتك.
السرطان
عليك أن تمنح نفسك بعض الراحة، فهي ضرورية لتتمكّن من تحديد خياراتك المقبلة. التخطيط للمشاريع المستقبلية قد لا يجدي نفعاً إذا لم يكن مقترناً بالنيات الصافية. قد تخوض معارك بسيطة مع الشريك لإقناعه بالتخلي عن أنانيته، وقد تنجح حيناً وربما تفشل حيناً آخر. خفف عن نفسك، ودع هموم العمل في مكانها، وقم ببعض التمارين الرياضية المفيدة لصحتك ولنفسيتك، وستلاحظ الفرق سريعاً.
الأسد
ربما تقوم بسفر أو تفاوض وتحاور وتنافس بعض الجهات على موقع أو منصب، وتطرح تحديات جديدة. تنتظر مبادرة لا تأتي أو يصعب عليك قبول بعض الجمود من قبل الشريك. تعيش ازدواجية ربما، وتناقضات تثقل كاهلك. لا تدع انشغالاتك المهنية والعاطفية تأخذك من ممارسة نشاطات تعود عليك بالفائدة على الصعيد الصحي.
العذراء
تقوم بالمساعي الحميدة من أجل توقيع عقد، أو التوصل إلى تفاهم واتفاق، أو من أجل سفر يبدو مهماً. تتغلب على المصاعب، شرط أن لا تكون متورطاً في مسألة قضائية، إلا أن أعمالك المزدهرة وحسن تعاملك مع المستجدات يواسيانك في بعض المصاعب المحتملة. عليك تقويم الأوضاع وسط بلبلة أو عدائية، وتصرفات نابية تصدر عن الشريك. برهن للجميع أن اتباعك حمية غذائية سليمة وممارسة المشي تأتيان بالنتائج المرجوة صحياً.
الميزان
تكلف بمهمة صعبة، وفي حال نجحت في مهمتك ستقطف ثمار جهودك قريباً وتعزّز موقعك في العمل. تسيطر الأجواء السعيدة على علاقتك بالشريك، وهذا ستكون له انعكاسات إيجابية ومريحة من أجل مستقبل أفضل. لكل داء دواء، والحفاظ على وزنك الحالي يدفعك إلى التخفيف من الأكل وممارسة الرياضة.
العقرب
أقفل باب الصراعات ولا تترك احداً يستفزك او يورطك في المتاهات، اذ قد تطرأ عقبات تحيرك او اوضاع لا تجد لها تفسيراً منطقياً تفرض نفسها. كل ذلك يبدو لك معقداً وغير قابل للفهم والاستيعاب. قد لا تشعر بحماسة كبيرة، ويعود السبب الى شعورك بالاستياء أو التعب. كما أن المشكلات المنزلية أو العائلية تجعلك إنساناً قلقاً وغير متعاطف كلياً مع الحبيب. حذار الحوادث والتهور كما التراجع الصحي.
القوس
تتوصل إلى تسوية خلاف قديم وتعلن المصالحة مع أحد الاصحاب. لن تتعرّض لضغوط صعبة، لكن الحماسة الزائدة سترهقك وربما ستؤدي الى طريق غير نافذ. يوم جميل تظهر فيه العواطف النبيلة التي تهيّىء للاستقرار والارتباط. تكون عواطفك رومانسية، فيقدرّك الحبيب ويقف الى جانبك فخوراً بك وبنفسه. إياك إهمال صحتك من أجل ولائم لن تعود عليك إلا بالسوء.
الجدي
تهتم بترتيب روتينك المألوف وترغب في تحسينه وإعادة تنظيمه، أملاً منك بالحصول على نتائج أفضل وفي مهلة أقصر. تشكو بعض القلق وربما بسبب تصرفات الحبيب الغريبة. تستاء من ملاحظاته القاسية وتخشى على استمرار العلاقة إذا لم تكن مرتبطاً به جدياً. أقلع عن التدخين وشرب الكحول، واستعض عنهما بالرياضة وممارستها بانتظام، ولن تكون إلا الرابح الأكبر صحياً.
الدلو
عليك الاكتفاء بالأعمال البسيطة والهادئة وبالعمل الروتيني والبسيط، ولا تعقّد حياتك. عالج الأمور الطارئة بهدوء وبصبر طويل ولا تستعجل في اتخاذ قرار أو خيار معيّن. تتفهم الأوضاع أكثر من السابق، وقد تعرف أوقاتاً سعيدة أو لقاء مع حبيب مميز أو تقارباً مع الشريك. أنّى حللت لفت الأنظار، فإلى جانب الوسامة أنت تتمتع بجسم رشيق وصحة رائعة.
الحوت
يقدّر الآخرون جهودك ويعترفون بكفاءتك، وقد تساهم في انجاح ورشة عمل او مؤتمر او حوار او نقاش. من الممكن ان تقوم بسفر من اجل انجاح بعض الخطوات والمبادرات. تميل الى البرودة فيتهمك الشريك بالجفاء، وقد يصعب عليك مناقشة الموضوع. قد تشعر بعدم الاستقرار والقلق، لكنك تتخلص منهما بطريقتك الخاصة.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 26

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Icon_minitime1الإثنين 02 يوليو 2012, 1:32 am

حظك اليوم الأثنين 2 - 7 - 2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تواجه اليوم الكثير من الصدف في العمل والتى تكون لصالحك عاطفياً:تخطط لقضاء أمسية جميلة برفقة الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تزداد شعبيتك أمام زملاء العمل وتعلو أسهمك عاطفياً:لا تطلق على الحبيب أحكام مسبقة قبل أن تتأكد من صحة الأقاويل.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تنقلب الأمور في العمل اليوم وعليك أن تعرف كيف تواجهها وتتحلى بالصبر عاطفياً:شخص ما يلفت انتباهك وتحاول أن تتقرب منه أكثر.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:ركز على الأمور التى تتطلب منك المزيد من المجهود والوقت بالعمل عاطفياً:أمامك الكثير من التحديات في العمل عليك أن تعرف كيف تتعامل معها.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:اتخذ قراراتك بنفسك ولا تدع أحد يؤثر عليك عاطفياً:الظروف تساعدك لتتعرف الى الحبيب أكثر فلا تضيعها.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:كن متواضعاً ولا تتكبر على زملائك في العمل فأنت لست الأفضل عاطفياً:تسامح مع الحبيب ولا تذكره دائماً بأخطائه.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تبدو متفائلاً ومقبل على العمل اليوم وترغب في انجاز المزيد عاطفياً:تحاول أن تفاجئ الحبيب بأمور يحبها وتقربك منه أكثر.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:عليك أن تهتم بكفاءة العمل اليوم أكثر من السرعة عاطفياً:للعازبين الكثير من فرص الارتباط المتاحة لك قريباً.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تبدع في مجال عملك وكل يوم تنجز وتكتشف الكثير عاطفياً:الحبيب يشكو من بعدك وانشغالك عنه أعطيه المزيد من الوقت.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:عليك أن تركز على تواصلك مع زملاء العمل فهي من أهم أسباب النجاح عاطفياً:لا تكن متشائماً وانظر الى الجانب المشرق في حياتك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تضع الكثير من خطط العمل على المدى البعيد عاطفياً:لا تجرح مشاعر الحبيب بكلامك وكن حريصاً فيما تقول.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لديك الكثير من الفرص اليوم التى تساعدك على جعل الأمور لصالحك في العمل عاطفياً:الحبيب يحب اسلوبك العفوي فلا تتصنع.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 26

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Icon_minitime1الإثنين 02 يوليو 2012, 11:49 pm

حظك اليوم الثلاثاء3 / 7/ 2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون فعالا في عملك وأن تقدم الآراء والاقتراحات المناسبة عاطفياً:تتصارح مع الحبيب وتحل معه الكثير من المشاكل.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تخف ضغوطات العمل اليوم مما يشعرك بالمزيد من الراحة والأمان عاطفياً:لا تنفعل على الحبيب لأتفه الأسباب عليك أن تتروى.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتخذ قراراتك بتروي اليوم بعيداً عن أية ضغوطات عاطفياً:لا تعاند الحبيب فهذا سيزيد الأمور سوءا بينكما.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تخصص بعض الوقت اليوم لتنهي مجموعة من الأعمال المتراكمة عاطفياً:تحاول أن تدفع بعض الناس للتدخل لمصالحتك مع الحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:البعض يحاول استفزازك بالعمل تصرف بهدوء عاطفياً:بعض المسؤوليات تبعدك وتشغلك عن الحبيب اليوم.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لديك الكثير من الطاقة والحماسة لتباشر أعمال جديدة وتختبر أمور مثيرة بالعمل عاطفياً:تبدو جذاباً اليوم فالحبيب لا يستطيع أن يرفض لك طلب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:بعض الأمور المعقدة التى تحدث في العمل ولا تحاول أن تجد لها تفسير منطقي عاطفياً:تناقش مع الحبيب بهدوء ولا داعي للانفعال .
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:لا تقدم على تنفيذ أية مشاريع تشعر أن بها مغامرة كبيرة عاطفياً:تذكر المناسبات الخاصة التى تهم الحبيب ولا تتجاهلها.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:الأوضاع في تحسن مستمر بالعمل وتنفذ الكثير من المشاريع الناجحة عاطفياً:تقرر أن تقدم على قرار الارتباط بالحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تكتشف بعض الأمور الغير صحيحة في العمل لا تسكت عنها بل واجهها عاطفياً:الكثير من الأمور المشتركه بينك وبين الحبيب تقربك منه أكثر.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:ان كانت لديك شكوى من أحد زملاء العمل عليك أن تواجهه بها عاطفياً:لا تنفذ قراراتك بنفسك بل علك أن تستشير الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لا تستسلم من أول مره عليك أن تعيد الكره حتى تحصل على ما تريد عاطفياً:الحبيب يطلب منك أن تتخذ اليوم موقف واضح تجاه علاقتك به.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 26

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Icon_minitime1الأربعاء 04 يوليو 2012, 1:53 am

حظك اليوم الأربعاء 4 / 7/ 2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تبدو اليوم مفعم بالطاقة والحيوية والرغبة في مباشرة ومتابعة أعمالك عاطفياً:تتلقى الكثير من الأخبار السارة من الحبيب اليوم والتى تقربك منه أكثر.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:الكثير من الصدف السعيدة التى تواجهها اليوم والتى تقربك أكثر من الحصول على ترقية عاطفياً:الحب يحتل المرتبة الأولى في حياتك لهذه الفترة.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:الكثير من اللقاءات الهامة التى تحضرها اليوم والتى تحدد أهمية مستقبلك المهني عاطفياً:لا تتخاذل وبادر الى مصارحة الحبيب بحقيقة مشاعرك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:قد تجد نفسك اليوم أمام بعض الظروف القاسية التى تعيق تقدمك في العمل عاطفياً:تحاول اقناع الحبيب بوجهة نظرك ولكن دون جدوى.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعطي العمل الجديد المزيد من وقتك كي تبرز امكانياتك عاطفياً:شارك الحبيب بقراراتك ولا تكن منفرداً بها.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تصرفات أحد زملاء العمل تزعجك فلا تتردد في أن تصارحه بذلك عاطفياً:واجهت مع الحبيب الكثير من المشاكل عليك أن تعرف كيف تتعامل معها.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:الأحداث تتسارع في العمل من حولك ولا تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:يخفق قلبك للحبيب ولا تستطيع أن تقاوم سحره .
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تسعى الى تغيير وضعك المادي الى الأفضل وتبحث عن عمل جديد عاطفياً:الحبيب يحب المفاجآت فلا تنسى أن تحضر له بعض المفاجآت السارة.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:كن حذراً في خطواتك بالعمل اليوم ولا تتسرع بأية قرارات قد تندم عليها لاحقاً عاطفياً:لا تدع الجدل والنقاش يتسبب بمشكلة بينك وبين الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تواجه اليوم بعض الصعوبات التقنية التى تحول دون تنفيذك لمهامك عاطفياً:تنجح في كسب قلب الحبيب وتقربه منك أكثر.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:حياتك المهنية تسير بخطى روتينية خلال هذه الفترة مما يسبب لك الضجر عاطفياً:الحبيب يضع ثقته بك فلا تخذله بتصرفاتك.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تواجه اليوم بعض الظروف المربكه حاول أن تتعامل معها بهدوء عاطفياً:تعيد النظر في وضع علاقتك مع الحبيب.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 26

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Icon_minitime1الخميس 05 يوليو 2012, 1:09 am

حظك اليوم الخميس - 5 - 7 - 2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تحقق اليوم الكثير من الإنجازات الرائعة التى تفخر بها اليوم عاطفياً:لا تدع أطراف أخرى تتدخل في علاقتك مع الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر جرأة في الإقدام على تنفيذ خططك دون أن تخشى الفشل عاطفياً:اعطي الحبيب المزيد من الحرية للتعبير عن آرائه وأفكاره.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تتضارب مواعيدك اليوم ولا تعرف ماذا تفعل وكيف ترتب أولوياتك عاطفياً:الحبيب يحتاج منك الى المزيد من الاهتمام فلا تبخل عليه.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:أعمالك تسير على ما يرام اليوم وكما خططت لها مما يجعلك تبدو متفائلا اليوم عاطفياً:الكثير من المعجبين يطلبوم ودك ولكنك لا تعرف من تختار.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تعيش اليوم بعض الأجواء المضطربة في العمل مما يجعلك تبدو مرتبكاً عاطفياً:تفضل الانعزال خلال هذه الفترة عن الحبيب ولا تريد أن تراه.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تحظى اليوم بالكثير من العلاقات المميزه في العمل والتى تدعم موقفك عاطفياً:تشعر بالاستقرار وراحة البال مع الحبيب وقربك منه.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:كن متواضعاً أمام زملاء العمل ولا تتباهى بامكانياتك وانجازاتك عاطفياً:لا تتمسك بعنادك أمام الحبيب كي لا تخسر محبته لك .
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تحضر اليوم الكثير من اللقاءات المثمرة والبناءة والتى عاطفياً:لا تتحامل على الحبيب بسبب أخطائه السابقه.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لديك طموح كبير ولكنك لا تجد الشخص المناسب أو الفرصة التى تساعدك على تحقيق هذا الطموح عاطفياً:صارح الحبيب بما يقلقك فقد يساعدك على ايجاد حلول.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:أحدهم يحاول الايقاع بك في العمل كن حذراً منه عاطفياً:الكثير من الأخبار المشوقه التى تسمعها من الحبيب اليوم.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تطور قدراتك في العمل لتحظى بالمزيد من المهام والامكانيات عاطفياً:كن صادقاً في تصرفاتك مع الحبيب ولا تتصنع.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:كن حذراً في خطواتك ولا تتهور فأية مشكلة تحدث قد تكون عواقبها وخيمة عاطفياً:تستعد لقضاء عطلة رومانسية مشوقة برفقة الحبيب.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 26

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Icon_minitime1الجمعة 06 يوليو 2012, 2:00 am

حظك اليوم الجمعة 6 - 7 - 2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تتغير الأوضاع اليوم في العمل وتكون لصالحك مما يشعرك بالتفاؤل عاطفياً:علاقة مع الحبيب تتحسن وتسير نحو الأفضل والأمور مستقره.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تبدو مرتبكاً اليوم ومتوتراً بسبب مقابلة عمل جديدة تحدد مستقبلك المهني عاطفياً:ادرس خطواتك جيداً قبل أن تعطي أي قرار بشأن ارتباطك بالحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تستمتع بعملك وتشعر بالراحة لأداء مهامك على أكمل وجه عاطفياً:الكثير من الأوقات الرومانسية التى تعيشها اليوم مع الحبيب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تكثر تنقلاتك اليوم وتزدهر واجتماعات العمل ولا تجلس في مكتبك كثيراً عاطفياً:الظروف تساعدك ان أردت أن تتقرب من الحبيب أكثر.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:يجب أن ترى الأمور بوضوح اليوم ولا تدع أحد يؤثر على قراراتك عاطفياً:الحبيب ينتظر منك المبادرة لتخبره بحقيقة مشاعرك فماذا تنتظر.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تبدأ اليوم في مهمة جديدة وتنفيذ مهام جديدة في العمل تبدو متحمساً لها عاطفياً:لا تكن كثير العتاب لكل تصرف يقوم به الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تحاول اليوم أن تسوي الكثير من المشاكل القانونية العالقة وأن تجد لها حلول مناسبة عاطفياً:تشعر بالضجر بسبب كثرة المشاكل بينك وبين الحبيب .
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تشعر برغبة شديدة في أخذ إجازة والراحة من أعباء العمل التى لا تنتهي عاطفياً:في مناسبة اجتماعية تلتقي شخص ملفت للانتباه ويجذبك حديثه.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:الكثير من النقاشات والجدال يدور اليوم مع زملاء العمل حول الأوضاع المادية للشركة عاطفياً:لا تؤثر على قرارات الحبيب ودع له حرية الاختيار.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تشعر أن الضغوط تتزايد من حولك اليوم ولا تعرف كيف تتصرف حيالها عاطفياً:تتصالح مع الحبيب وتتفق معه بعد فترة من الخصام.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تقوم بخطوة جديدة في العمل تقربك أكثر من رؤسائك وتلفت اليك الأنظار عاطفياً:ادعم قرارات الحبيب وتقرب منه بالأشياء التى يحبها.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تبحث عن مشاريع جديدة تستثمر بها أموالك وتستفيد منها عاطفياً:استمع الى نصائح الحبيب فهو حريص على مصلحتك.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 26

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Icon_minitime1السبت 07 يوليو 2012, 2:39 am



حظك اليوم السبت / 7 / 7 / 2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تار اليوم الكثير من القضايا الهامة التى يجب أن تأخذها بعين الاعتبار و تعمل عليها عاطفياً:لا تحرج الحبيب بأسئلتك وتصرفاتك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:الكثيرون يعتمدون عليك اليوم من أجل أن تنجح في الحصول على صفقة هامة عاطفياً:تتصرف بقسوة مع الحبيب مؤخراً كن اكثر مرونة.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:حاول أن تكون أكثر تنظيماً في عملك كي تعرف كيف تنجز الأمور بوقتها المناسب عاطفياً:تتخذ اليوم الكثير من القرارات الحاسمة تجاه علاقتك العاطفية.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:كن أكثر حذراً في قراراتك وخياراتك في العمل كي لا تكرر أخطائك عاطفياً:تتبدل طباع الحبيب ولا تعرف سبب تغيره.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تبدو مضغوطاً في العمل ولديك الكثير من الالتزامات التى يجب ان تفي بها عاطفياً:ترتفع معنوياتك بعد أن تعرف حقيقة شعور الحبيب تجاهك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:كن أكثر تعقلاً ولا تكسر القوانين في العمل وحافظ عليها عاطفياً:تتعاطف مع الحبيب في قضية شخصية وتقف الى جانبه.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:سيطر على أعصابك ولا تتهور وتنفعل على زملاء العمل عاطفياً:لا تستطيع أن تخفي مشاعرك للحبيب فالحب ظاهر من عينيك.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تحدث الكثير من الأخطاء بالعمل والتى تحاول أن تتجنبها وأن تجد لها الحلول المناسبة عاطفياً:تعيش مع الحبيب أجمل اللحظات وأوقات رومانسية بقربه.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تجنب الجدال مع زملاء العمل واهتم بأمور العمل بنفسك عاطفياً:لا تستفز الحبيب بتصرفاتك حافظ على علاقتك به.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون واسع الأفق وأن تفكر في أمور أكثر فاعلية لأداء مهامك عاطفياً:تشعر بالحيرة ولا تعرف حقيقة شعورك تجاه أحد الأشخاص.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تضع النقط على الحروف اليوم وأن تعرف أسباب المشكلات التى تحدث في العمل عاطفياً:الحبيب يقف الى جانبك ويدعمك في كافة قراراتك.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تتحسن أوضاعك المادية وتحصل على مكاسب من استثماراتك عاطفياً:الحبيب يمر ببعض الظروف الصعبة عليك أن تسانده بها.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 26

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Icon_minitime1الأحد 08 يوليو 2012, 1:23 am

حظك اليوم الاحد / 8 / 7 / 2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:التزم بوعودك تجاه العملاء في العمل ولا تتخاذل عن تلبية متطلباتهم عاطفياً:شخص ما يبادلك المشاعر ولكنك تخشى من مصارحته.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:حياتك المهنية مليئة بالأحداث المتتالية ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:لا تكن كثير الإنتقاد لتصرفات الحبيب فيبتعد عنك.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تشعر بعدم الراحة في وضعك بالعمل والضغوطات تزداد عليك ومستمرة عاطفياً:لا تأخذ موقف من الحبيب دون أن تناقشه وتتبادل معه الآراء.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تحدث اليوم بعض الأمور المربكه في العمل والتى تخالف توقعاتك عاطفياً:تعيش أوقات صعبه بسبب بعد الحبيب وانشغاله عنك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تشعر بالرضى عن مسار عملك والأمور تسير لصالحك عاطفياً:عليك أن تلتزم أكثر بعلاقتك مع الحبيب وأن تراعي مشاعره.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تراجع اليوم حساباتك المصرفية وتعيد النظر في تقييم امكانياتك عاطفياً:الكثير من الأمور المشتركه بينك وبين الحبيب والحب يجمعك به.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تبدو قوياً اليوم وتتحكم بالأمور لصالحك فكل شئ تحت السيطرة عاطفياً:الحبيب يتصرف بطريقة غامضه لا تعرف كيف تتعامل معه.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:التزم بقوانين العمل ولا تتجاوزها كي لا تسبب لنفسك مشاكل أنت بغنى عنها عاطفياً:شخص ما في العمل ينجذب لك ولطريقة تفكيرك وتعاطيك مع الأمور.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:كن نشيطاً اليوم فالكثير من الأعمال المتراكمة التى يجب أن تنجزها عاطفياً:تقبل الحبيب كما هو ان أردت أن تستمر هذه العلاقة.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:كن أكثر مرحاً وانفتاحاً ولا تكن شديد الحساسية مع زملاء العمل عاطفياً:لا تخشى الحبيب وضع ثقتك به.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تطلع على الكثير من أسرار العمل الخاصة والتى يجب أن تعرف كيف تحافظ عليها عاطفياً:تتذكر الحب القديم وتحن له.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لا تخاطر بالعمل اليوم وفي قرارت غير مضمونة عاطفياً:تعيد النظر والتفكير في علاقتك مع الحبيب وتفكر في مستقبل هذه العلاقة.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 26

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Icon_minitime1الإثنين 09 يوليو 2012, 1:44 am

09-07-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:التزم بوعودك تجاه العملاء في العمل ولا تتخاذل عن تلبية متطلباتهم عاطفياً:شخص ما يبادلك المشاعر ولكنك تخشى من مصارحته.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:حياتك المهنية مليئة بالأحداث المتتالية ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:لا تكن كثير الإنتقاد لتصرفات الحبيب فيبتعد عنك.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تشعر بعدم الراحة في وضعك بالعمل والضغوطات تزداد عليك ومستمرة عاطفياً:لا تأخذ موقف من الحبيب دون أن تناقشه وتتبادل معه الآراء.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تحدث اليوم بعض الأمور المربكه في العمل والتى تخالف توقعاتك عاطفياً:تعيش أوقات صعبه بسبب بعد الحبيب وانشغاله عنك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تشعر بالرضى عن مسار عملك والأمور تسير لصالحك عاطفياً:عليك أن تلتزم أكثر بعلاقتك مع الحبيب وأن تراعي مشاعره.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تراجع اليوم حساباتك المصرفية وتعيد النظر في تقييم امكانياتك عاطفياً:الكثير من الأمور المشتركه بينك وبين الحبيب والحب يجمعك به.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تبدو قوياً اليوم وتتحكم بالأمور لصالحك فكل شئ تحت السيطرة عاطفياً:الحبيب يتصرف بطريقة غامضه لا تعرف كيف تتعامل معه.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:التزم بقوانين العمل ولا تتجاوزها كي لا تسبب لنفسك مشاكل أنت بغنى عنها عاطفياً:شخص ما في العمل ينجذب لك ولطريقة تفكيرك وتعاطيك مع الأمور.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:كن نشيطاً اليوم فالكثير من الأعمال المتراكمة التى يجب أن تنجزها عاطفياً:تقبل الحبيب كما هو ان أردت أن تستمر هذه العلاقة.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:كن أكثر مرحاً وانفتاحاً ولا تكن شديد الحساسية مع زملاء العمل عاطفياً:لا تخشى الحبيب وضع ثقتك به.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تطلع على الكثير من أسرار العمل الخاصة والتى يجب أن تعرف كيف تحافظ عليها عاطفياً:تتذكر الحب القديم وتحن له.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لا تخاطر بالعمل اليوم وفي قرارت غير مضمونة عاطفياً:تعيد النظر والتفكير في علاقتك مع الحبيب وتفكر في مستقبل هذه العلاقة.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 26

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Icon_minitime1الثلاثاء 10 يوليو 2012, 3:29 am

حظك اليوم الثلاثاء/ 10 / 7 / 2012
الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تكلف اليوم لتقوم بالكثير من المهام التى يجب أن تنجزها بوقتها عاطفياً:تلجأ لأحد الأصدقاء المقربين لمساعدتك في حل مشكلة عاطفية.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:لا تعطي الأمور أكبر من حجمها وتعامل مع المشاكل بذكاء عاطفياً:شخص ما بالعمل يحاول أن يتقرب لك ويبدو أنه معجب بك.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تواجه الكثير من المتاعب اليوم بسبب تأخر أحد العملاء عن السداد عاطفياً:عليك أن تتحمل الظروف ان كنت تريد الاستمرار مع الحبيب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:شارك الآخرين بمهام العمل ولا تأخذ كافة الامور على عاتقك عاطفياً:يجب أن تكون صادقاً في اخبار الحبيب بحقيقة مشاعرك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تعيد النظر في ميزانيات العمل وتحاول أن تبحث عن مصدر للتمويل عاطفياً:تتصرف بشفافية مع الحبيب وهذا ما يقربك منه أكثر.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:الوقت مناسب لتفكر جدياً بالبدأ لتأسيس عملك الخاص عاطفياً:خذ برأي الحبيب ولا تتجاهل النصائح الموكلة اليك.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:كن واضحاً بأهدافك التى ترسمها لنفسك ولمستقبلك المهني عاطفياً:تقرر الابتعاد فترة عن الحبيب لتحدد طبيعة مشاعرك تجاهه .
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تشعر أن أعمالك لا تسير ضمن الخطط التى وضعتها وتحاول أن تجد لها حل عاطفياً:لا تقيد الحبيب وتفرض عليه شروطك وأعطيه بعض من الحرية.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لا تكن متشائماً في عملك وانظر الجانب المشرق منه عاطفياً:تشعر أن الحظ لا يحالفك ولا تسير الأمور كما تريد بينك وبين الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:لا تتكل على الآخرين لأداء أعمالك بل اعتمد على نفسك عاطفياً:تناقش بعض القضايا المالية برفقة الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:الامور المالية قد تعاكسك اليوم فلا تقدم على أية استثمارات بها مغامرة عاطفياً:لا تتعجل بأحكامك ودع الحبيب يعبر عن وجهة نظره.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لديك يوم حافل ملئ بالمفاجآت والأعمال المتراكمة عاطفياً:اعتمد على الحبيب وضع ثقتك به فهو لن يخذلك.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 26

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Icon_minitime1الأربعاء 11 يوليو 2012, 12:24 am

حظك اليوم الاربعاء 11 - 7 - 2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تبدو مبتكراً اليوم ومبدعاً مما يساعدك على تخطي الكثير من العقبات عاطفياً:كن واقعياً مع الحبيب ولا تحمله ما لا يطيق.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:الأوضاع في العمل تتغير عليك أن تعرف كيف تتأقلم معها لصالحك عاطفياً:الحبيب يطالبك أن تتخذ موقف حاسم تجاه علاقتك به.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:الكثير من عروض العمل المغرية في طريقها اليك ولكنك تقف حائراً ولا تعرف ما تختار عاطفياً:اتبع قلبك هذه المره ولا تخشى من الوقوع بالحب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:يجب أن تكون اليوم حاسماً في قراراتك بالعمل فالكثير من المشاكل حدثت مؤخراً عاطفياً:تفكر في مستقبل علاقتك مع الحبيب والى أين سوف تسير.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تواجه بعض العوائق اليوم بالعمل ولكنك تعرف كيف تتغلب عليها عاطفياً:تشعر بالتعب بسبب طلبات الحبيب التى لا تنتهي.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تتصرف بعدوانية مؤخراً مع زملاء العمل كن حذراً في تصرفاتك عاطفياً:تحتار مع الحبيب ولا تعرف كيف ترضيه أو تسعده.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:كن واضحاً في أهدافك التى رسمتها ولا تراوغ أكثر عاطفياً:الشريك يقدم لك الكثير من التضحيات عليك أن تقدرها .
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:توكل اليك الكثير من مهام العمل التى يجب أن تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:حب جديد يطرق بابك وتشعر بالسعاده تغمر قلبك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:أجواء العمل متوتره فالكثير من التغيرات في طريقها للحدوث عاطفياً:تستقر الأمور أخيراً بينك وبين الحبيب وتصبح أكثر وضوحاً.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تجد نفسك اليوم حائراً ولا تعرف كيف تتعامل مع الكثير من الأحداث عاطفياً:لا تذكر الحبيب بالذى مضى وابدأ معه من جديد.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تعيش يوم متعب تتأثر من خلاله بالكثير من الأحداث التى تدور من حولك عاطفياً:لا تترك الوضع على حاله مع الحبيب بل بادر الى حل الخلاف.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تلاحقك بعض الاشاعات المغرضه ولا تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:الحبيب يفاجئك بالكثير من الأخبار السارة التى تدخل السرور الى قلبك.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 26

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Icon_minitime1الخميس 12 يوليو 2012, 1:07 am

12-07-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:الفوضى تعم أرجاء مكتبك اليوم ولا تعرف من أين تبدأ كن أكثر تنظيماً عاطفياً:لا تكن كثير الانتقاد لتصرفات الحبيب والا ابتعد عنك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تمر ببعض الأوقات الصعبة في العمل ولا تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:تسامح مع الحبيب انسى الماضي وابدأ من جديد.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تتميز اليوم بسرعة البديهة والقدرة على طرح الكثير من الأفكار الفعالة عاطفياً:لا تتهرب من مسؤولية علاقتك مع الحبيب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم ايجابي على صعيد العمل فكل الأمور تكون لصالحك عاطفياً:استمع جيداً الى نصائح الحبيب ولا تهملها.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لا تسمح لأحد باحباطك اليوم فأنت كفؤ للمهمة الموكلة اليك عاطفياً:لا تختبر مشاعر الحبيب فأنت تدرك أنه يحبك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:قد تتراجع معنوياتك اليوم بسبب فشل مشروع كنت تسعى له عاطفياً:تفضل الانعزال خلال هذه الفترة وعدم مواجهة الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تتقدم كثيراً بأعمالك وتتاح لك الكثير من الفرص تثبت بها ذاتك عاطفياً:جاذبيتك لا تقاوم اليوم فأنت اليوم بالقمة .
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تناقش اليوم الكثير من الأمور المالية الهامة والتى تحاول أن تخوض بها عاطفياً:تخطط لقضاء امسية مميزة برفقة الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون مستعداً خلال الفترة القادمة أمامك الكثير من المنافسين عاطفياً:لا تكن عنيداً وتحلى بالمرونة مع الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تجد اليوم الحلول للكثير من الأمور العالقة والتى تحاول أن تخرج منها بدون خسائر عاطفياً:أنت غارق في الحب ولا تعرف تسيطر على مشاعرك وتحكمها.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:الكثير من الأحداث المشوقه التى تمر بها اليوم وتمر بتجارب مهنية ناجحة عاطفياً:حاول أن تصلح أمورك مع الحبيب ولا داعي أن يطول الخصام.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لا تجازف بنجاحك وكن متأكداً من أية خطوة تقدم عليها عاطفياً:عليك أن تساير الحبيب أكثر وأن لا تتشبث بآرائك.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 26

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Icon_minitime1الجمعة 13 يوليو 2012, 12:53 am

13-07-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر ثقة بنفسك وبقدراتك المهنية عاطفياً:شخص ما يثير اهتمامك بالعمل وتحاول أن تتودد له.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:لا تكن متمرداً تجاه كل شئ يطلب منك تنفيذه بالعمل عاطفياً:انظر الى علاقتك مع الحبيب من الناحية الإيجابية.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تتخذ قرارات عشوائية قد تندم عليها لاحقاً كن متأكداً من خطواتك وأهدافك عاطفياً:الحبيب يضع ثقته بك فلا تخذله.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تتسلم منصب مهم في العمل يزيد من أعباء العمل والمسؤوليات عاطفياً:لا تخجل من اظهار محبتك للحبيب والتودد له.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:قد تسوء بعض علاقاتك في العمل كن حذراً من أن تخسر الكثير من العملاء عاطفياً:تصرفات الحبيب لا ترضيك أو تعجبك لم لا تصارحه بذلك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تقوم بمراجعة الملفات القديمة لعلك تجد حلول للمشاكل العالقة عاطفياً:تبذل الكثير من الجهد لانجاح علاقتك مع الحبيب ولكنه لا يحاول.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تقضي اليوم خارج المكتب تكلف من خلاله بالكثير من المهام عاطفياً:لا تتورط في علاقات عاطفية تعرف أنها لن تستمر .
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:لا تهتم بالشائعات التى تستمع اليها وركز فقط على عملك ومهامك اليومية عاطفياً:تنشغل على الحبيب بسبب بعض المشاكل التى يتعرض لها.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:يجب أن تجد اليوم حلول سريعة وعملية لمشكلة تتعرض لها عاطفياً:لا تستغل الحبيب أكثر من ذلك وابتعد عن المصالح في علاقتك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:زملائك في العمل يدعموك ويقفون الى جانبك في قراراتك عاطفياً:تعيش أجمل اللحظات الرومانسية برفقة الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:يكون الحظ حليفك اليوم فكل ما تقوم به يكون لصالحك عاطفياً:لا تكن مزاجياً مع الحبيب وضع حدود لمشاعرك المتقلبة.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تتقدم في أعمالك بسرعة قياسية لم تكن تتوقعها عاطفياً:تقف حائراً أمام حبين لا تعرف أي طرف تختار.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 26

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Icon_minitime1السبت 14 يوليو 2012, 1:12 am

حظك اليوم السبت / 14 / 7 / 2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تنجح اليوم بجلب الكثير من الصفقات والتوقيع على العديد من العقود الهامة عاطفياً:تستعد للارتباط بمن تحب وتكمل مسيرتك معه.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:الكثير من المهام الجديدة التى تكلف بها والتى تشعر بالحماس تجاهها عاطفياً:لا تنفعل على الحبيب بدون سبب وكن هادئاً في تصرفاتك معه.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون مستعداً اليوم فالكثير من المفاجآت والتجارب الجديدة في طريقها لك عاطفياً:تغضبك بعض تصرفات الحبيب وتخجل من مصارحته.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تحركاتك في العمل تكون كثيرة فأنت تنتقل من اجتماع الى آخر دون توقف عاطفياً:لا تظن السوء بالحبيب وتأكد من شكوكك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:ضغوط العمل كثيرة اليوم فلا تتردد بطلب المساعده من زملاء العمل عاطفياً:بعض الأمور والتصرفات السلبية تنعكس على علاقتك بالحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تعيش أجواء سعيدة بالعمل وتفخر بالانجازات التى حققتها عاطفياً:لا تتصرف بعناد مع الحبيب فتسوء الأوضاع بينكما.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:أحد الأشخاص يلعب دور هام في حياتك المهنية وتحاول أن تكسب وده عاطفياً:تأكد من حقيقة مشاعرك قبل أن تخبر الحبيب برغبتك بالارتباط .
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:يدعمك الحظ اليوم فتجد نفسك جريئاً وقادر على اتخاذ خطوات حازمة عاطفياً:تسامح مع أخطاء الحبيب وانسى هفواته.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تبدو مشاغباً اليوم ومتمرداً على قوانين العمل تصرف بهدوء عاطفياً:تعيش أجواء رومانسة رائعة برفقة الحبيب اليوم.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تتمتع بسرعة بديهة وقدرة على اتخاذ الكثير من الخطوات الناجحة عاطفياً:حافظ على أسرار علاقتك مع الحبيب ولا تفشيها لأحد.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك أن تحافظ على استقرار أعمالك وأن لا تقوم بأية مجازفات قد تندم عليها لاحقاً عاطفياً:تناقش مع الحبيب الكثير من القضايا حول مستقبل علاقتكما.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تشعر أنك تمر بيوم روتيني ممل لا تطورات أو أحداث جديدة تحدث اليوم عاطفياً:تعرف كيف تواجه المصاعب مع الحبيب وتتغلب عليها.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 26

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Icon_minitime1السبت 14 يوليو 2012, 11:58 pm

حظك اليوم الاحد / 15 / 7 / 2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:حاول انجاز أعمالك مبكرا اليوم فانت في موقف لا تحسد عليه عاطفياً:لا تجعل خلافك مع من تحب ان يستمر اكثر من هذا.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تجد حلول للمشاكل التى تتعرض لها بطريقة مبتكره عاطفياً:لا تجعل الروتين و الكابة تدخل في اطار علاقتك مع من تحب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:يحدث اليوم عكس ما كنت تتوقعه تتراكم عليك الاعمال و عليك انجازها بوقت قياسي عاطفياً:لا تعترف بحبك ان لم تكن متاكدا من مشاعر الطرف الاخر.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تتدخل في الامور التى لا تعنيك فانت تسبب بذلك المشاكل لنفسك عاطفياً:يجب ان تقدم المزيد من التنازلات لتنجح علاقتك بالحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تتلقى بعض الاخبار الجيدة اليوم حول احتمال ترقيتك قريبا عاطفياً:حاول ان تكون اكثر مرونة مع الحبيب و خاصة في طريقة كلامك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لا تكن عدوانيا مع زملائك و حاول ان تتعامل بلطف عاطفياً:لا تزيد الامور سوءا مع الحبيب و حاول ان تكون اكثر هدوءا.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تفكر كثيرا في مستقبلك المهني و تسعى الى تغييره ان كنت تجد ان من المناسب الاقدام على هذه الخطوة فلا تتردد عاطفياً:العائلة تتدخل كثيرا في علاقتك مع من تحب حاول ان تضع حدود لهذا التدخل.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:حاول ان تكون اكثر حزما كي تستطيع ان تمسك بزمام الامور بالعمل عاطفياً:لقاء عفوي مع احد الاشخاص قد يكون بداية لعلاقة حب جديدة.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:حاول أن تستريح قليلاً من أعباء العمل وأن تغير من الروتين اليومي عاطفياً:مزاجيتك الزائدة تضايق الحبيب منك حاول ان لا تحتك به اليوم كي لا تجرحه بكلامك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تشعر بالملل اليوم بسبب الاعمال الروتينية التى يتوجب عليك تنفيذها عاطفياً:الحب يملأ قلبك فاستغل هذه المشاعر في مصارحة الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لا تكن متسلطا و تعلم ان تاخذ اراء الاخرين عاطفياً:لا تدع الشك و الغيرة ان تهدم علاقتك مع من تحب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:الكثير من الاحداث التى تمر من امامك اليوم و انت تقف حائرا و لا تعرف من اين تبدأ عاطفياً:الحبيب مسرور جدا من موقفك الاخير اتجاهه و من وقوفك الى جانبه.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 26

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Icon_minitime1الإثنين 16 يوليو 2012, 1:21 am

حظك اليوم الأثنين 16- 7 - 2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم مميز فأخيراً تنتهي مشكلة في العمل كانت تشكل لك عائقاً عاطفياً:حل خلافاتك مع الحبيب دون أن تدخل أحد فيها.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:مهنياً:أنت مبدع جداً في عملك اليوم فكل الأفكار التى تطرحها تبدو مبتكره و تنال إعجاب الكل عاطفياً:تتصرف برومانسية مع الحبيب اليوم مما يقربه منك أكثر
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:مهنياً:عليك أن تقوي علاقتك مع أشخاص جدد تتعرف عليهم في العمل اليوم عاطفياً:كن أكثر تعاوناً مع الحبيب ولا تضغط عليه أكثر
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:مهنياً:دائما تدعم عملك وتعطي إنطباع جيد بكل ما تقوم به عاطفياً:قد تتغير مخططاتك مع الحبيب اليوم مما يشعره بالغضب
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:مهنياً:تقابل لليوم شخص مميز يدعمك في مشوارك المهني عاطفياً:تقضي أمسية مميزة مع الحبيب تنقلك في علاقتك الى مستوى جديد وأجمل
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:مهنياً:تتخذ اليوم الكثير من القرارات المصيرية والتى توقعك في حيرة عاطفياً:تقابل حب قديم يعيد إليك ذكريات جميلة
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:مهنياً:قد تمر بفترة من الركود في العمل عاطفياً:استمع الى نصائح الحبيب ولا تهمل رأيه
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:مهنياً:تحصل اليوم على تقدير رؤسائك في العمل بسبب الجهد الذى بذلته في الفترات السابقة عاطفياً:عليك أن تتأكد بأن لا تعد الحبيب بوعود لا تستطيع الإلتزام بها.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:مهنياً:تخطو اليوم خطوات مهمة في طريق مستقبلك المهني عاطفياً:التزم بواجباتك تجاه الحبيب ولا تتجاهلها
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:مهنياً:تزداد عائداتك وأرباحك اليوم نتيجة إستثمارك في مشروع مربح عاطفياً:أبدي المزيد من الإهتمام بمشاعر الحبيب ولا تهملها
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:مهنياً:تواجهك المزيد من التحديات اليوم والتى تسعى الى مواجهتها والنجاح بها عاطفياً:أنت موعود مع حب حقيقي اليوم تعيش معه أجمل اللحظات
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:مهنياً:قد تشعر بالحزن اليوم بسبب تأجيل مشروع كنت تحلم بتنفيذه عاطفياً:تصارح الحبيب في أمسية خاصة بحقيقة مشاعرك مما يدخل السرور الى قلبك




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 26

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Icon_minitime1الثلاثاء 17 يوليو 2012, 1:59 am

حظك اليوم الثلاثاء/ 17 / 7 / 2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:مهنياً:تزداد المنافسة بالعمل وتسعى الى الوصول للمنصب الذى تحلم به عاطفياً:الكثير من التغيرات التى تحدث من حولك وتطلب تفسير لها.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:مهنياً:لا تدخل نفسك بالمشاكل ولا تتدخل بشؤون الآخرين عاطفياً:تجرح الحبيب بقسوة كلامك.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:مهنياً:تتسارع الأحداث من حولك وتزداد الضغوط ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:لا تتلاعب بمشاعر الحبيب وكن صريحاً معه.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:مهنياً:أمامك الكثير من المهام الصعبه خلال الفتره المقبله كن مستعداً عاطفياً:تنجذب الى أحد الأشخاص وتحاول أن تتقرب منه.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:مهنياً:لا تدخل نفسك بهواجس لا وجود لها وكن واقعياً عاطفياً:كن واثقاً من مشاعر الحبيب لك ولا تتردد في التقرب منه.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:مهنياً:كن واضحاً فيما تقوله وتفعله أمام الآخرين عاطفياً:عليك أن تكون أكثر جرأة وإلا ضاعت فرصتك مع الحبيب.
الميزان
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:مهنياً:احرص على الالتزام بمواعيد العمل وكن قدوة الى الآخرين عاطفياً:لا ينفع الندم الآن حاول أن تراضي الحبيب.
العقرب
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:مهنياً:لا تضيع وقتك في نقاشات لا فائدة منها عاطفياً:تعيش أسد اللحظات اليوم برفقة الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:مهنياً:كن أكثر ثقة بما تقوم به ولا تتردد عاطفياً:الفراغ العاطفي يسيطر على حياتك خلال هذه الفترة.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:مهنياً:تمر ببعض الأزمات المالية تحاول أن تتخطاها عاطفياً:تخشى على مصلحة الحبيب وتحاول أن تساعده.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:مهنياً:تتاح لك الكثير من الفرص الذهبية اليوم حاول أن تستغلها عاطفياً:أعطي الحبيب المزيد من المكانة والأولويه.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:مهنياً:تطلع اليوم على الكثير من المعلومات الهامة المفيده لمشروعك الجديد عاطفياً:تقتنع برأي الحبيب وتحاول أن تعمل عليه.





حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 26

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Icon_minitime1الأربعاء 18 يوليو 2012, 12:48 am

حظك اليوم الاربعاء 18 - 7 - 2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تستعد لتأسيس مشروعك الخاص قريبا فاجتهد و استعد للايام المقبلة عاطفياً:الأمور العاطفية لا تشغل بالك خلال هذه الفترة.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تشعر انك مشتت و تسير في دوامة و لا تستطع اتخاذ اي قرار حازم حاول ان تكون اكثر هدوءا و صبرا عاطفياً:من يحبك يجد صعوبة في التعامل مهك لا تكن غامضا.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:عليك ان تكون اكثر سرعة في انجاز اعمالك الضاغطة عاطفياً:اخيرا يحل الخلاف بينك و بين من تحب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:كل الأعين متجهة اليك منذ الصباح حاول ان تكون حذرا عاطفياً:اخرج مع الحبيب فهذا سيخرجك من جو الكابة التى تعيش به.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:واجه اليوم الكثير من التغيرات التى ستكون في صالحك عاطفياً:لا تكن عصبيا مع من تحب و تجعل مزاجيتك تفرق بينك وبينه.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:استغل الفرص التى تتاح لك اليوم و لا تفوتها لانها ستكون داعمة لك عاطفياً:تتمتع بجاذبية كبيرة تلفت بها انتباه كل المحيطين بك.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تصرفاتك اليوم لا تعكس طبيعتك فانت اليوم عصبي و تتصرف بطيش عاطفياً:لا ينصحك الفلك اليوم بمقابلة من تحب لانك في مزاج متقلب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:حاول ان تكون اداريا اكثر في مصاريفك فانت تقوم بصرف النقود دون ان تحسب للمستقبل عاطفياً:امورك العاطفية في تحسن و تصاعد فانت تقبل على مرحلة قد تنتهي بالارتباط.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:سيكون العمل ضاغط جدا هذا اليوم فكل شئ تفعله سيؤخذ ضدك عاطفياً:اجواء هادئة هذا االمساء مع من تحب فلا يوجد شي جديد.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:عليك الحذر اليوم من التعاملات المادية يجب ان تكون اكثر دقة عاطفياً:احذر من ان تقول اي شئ غير لائق مع من تحب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:صراحتك الزائدة قد تؤثر على علاقة زملاء العمل بك عاطفياً:تقضي هذا المساء سهرة ممتعة مع من تحب تشعرك مليئة بالرومانسية.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تشعر بنشاط في تنفيذ اعمالك كما انك تستمتع بالعمل عاطفياً:مشكلة مفاجئة تطرأ على علاقتك بمن تحب حاول ان تحلها بهدوء.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 26

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Icon_minitime1الخميس 19 يوليو 2012, 12:10 am

حظك اليوم الخميس 19 - 7 - 2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:توظّف كل إمكاناتك للحفاظ على المستوى الذي وصلت إليه في العمل عاطفياً:تشعر بأن الحبيب يؤثر كثيراً في حياتك، صارحه بالأمر فهو يبادلك الشعور نفسه.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:لا تتسرّع في الدخول في مشروع غير مدروس عاطفياً:تغمرك السعادة لدى اعتراف أحد الأشخاص برغبته بالارتباط بك.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لديك الفرصة لإضفاء المزيد من الحماسة والإثارة على أعمالك عاطفياً:إذا كنت تشعر ببعض العصبية انتبه ولا تعامل الشريك بطريقة سيئة.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تكثر أعمالك وتزداد حماسة خصوصاً مع تزايد المنافسة بينك وبين الزملاء عاطفياً:تجد الحبّ الحقيقي الذي كنت تنتظره.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تبقى أمورك على حالها ولكن قد يحصل طارئ يخرجك من الروتين عاطفياً:تكون علاقتك بالحبيب مصدر اهتمام العائلة.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:اعمل بجهد لتحقيق طموحاتك وبلوغ النتائج التي تنتظرها عاطفياً:علاقتك بالحبيب مستقرة وتشعرك بالسعادة.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:قد تواجه أزمة مالية تجبرك على الاستدانة عاطفياً:تحاول نسيان الحبّ الكبير الذي جمعك بالحبيب السابق.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تتعاون مع أشخاص ذوي خبرة لإنجاز مشروع خططت له مطولاً عاطفياً:لن يلومك الشريك لعدم إعطائه الوقت الكافي لأنه يتفهم إنشغالك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تتمتع بمخيلة واسعة تساعدك على النجاح وعلى التميّز عاطفياً:يحب الشريك فيك قوتك وثباتك على مواقفك فلا تخيب آماله.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تبدي اهتماماً زائداً بتطوير عمل ما تراه قديماً وغير نافع عاطفياً:كن صريحاً وصادقاً مع الحبيب ولا تثر شكوكه.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تحضر اجتماعاً تطرح فيه أفكاراً مختلفة متنوعة وتكون نتائجه إيجابية عاطفياً:ابتعد عن العلاقات العاطفية الغير مستقرة لأنها لن تصل إلى أي نتيجة.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:استعن بأصحاب الخبرة لإنجاز أعمالك على أكمل وجه عاطفياً:تتمتع بالتفاؤل والشجاعة ويغرم الشريك بشخصيتك المميزة.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 26

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Icon_minitime1الجمعة 20 يوليو 2012, 3:00 am

حظك اليوم الجمعة 20- 7 - 2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم :تشرق بجاذبية وتكون محطّ أنظار.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم :قد تعاد حسابات قديمة أو تستعيد بعض الأوضاع الماضية.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:تحقق نجاحاً كبيراً، قد تشارك في عمل مميّز واجتماعات فعّالة.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:تشهد مفاجآت إيجابية تعزّز وضعك المهني.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:تشهد مفاجآت إيجابية تعزّز وضعك المهني.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم :قد تشتري منزلاً أو تبيع عقاراً بثمن مناسب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:قد تتخلّص من بعض الضغوط.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:تناقش وضعاً مالياً، قد يكون حديثاً عن زواج أو طلاق.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:تشارك المقرّبين بفرح أو مناسبة جميلة.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:تستاء من تصرّفات البعض ولا تفهم أسبابها.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:تعود أمور من الماضي لتتدخّل بحياتك بشكل كبير.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:تخطّط لسفر أوتقوم به وتعيش بعض الأجواء الاستثنائية.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 26

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Icon_minitime1السبت 21 يوليو 2012, 12:45 am

حظك اليوم السبت / 21 / 7 / 2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم :تشهد تغييراً إيجابياً وفرصاً على الصعيد المهني
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم :تجتمع بمراجع لأعمالك، قد توقّع على عقد وتنجز ما اتفقت عليه
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم :تلبّي دعوات واحتفالات سارة.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم :كُن متفهّماً للمحيط وحاول أن تسعد من يحبك
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم :انتبه لصحتك واستشر الطبيب إذا شعرت بأي عارض
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم :تقوم بزيارة مكان تحبه ويترك أثراً في قلبك
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم :تتلقى عرضاً مميزاً على الصعيد المهني
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم :قد تدرس عقوداً واتفاقات أو فرص عمل جديدة.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم :تتّجه نحو أفكار مبتكرة وحديثة
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم :تجنّب الاعتقاد أنّك الأقوى وأنّ قواك لا حدود لها
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم :تلقي الضوء على مواضيع مخفية أو ماضية
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم :لا تصدّق بعض الشائعات، فقد تكون مغرضة جداً.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 26

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Icon_minitime1الأحد 22 يوليو 2012, 1:31 am

حظك اليوم الاحد / 22 / 7 / 2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:تعيش ضغوطاً في العمل، وتضطر إلى تكليف البعض القيام بمهمّاتك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم : قد يظهر بعض الناس الذين غابوا عنك طويلاً في حياتك من جديد.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم :تزوّد بمعرفة قبل أن تطلق أي قرار أو مشروع.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم : قد يصعب عليك مسايرة الأوضاع لكنّ الأمر ضروري.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم :تعيش رومانسية وهدوءاً وأجواء تروق لك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:تلتقي بمن يحمل إليك خبراً أو همساً جيداً.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم :تبحث موضوع استثمار أو إرث أو قسمة ممتلكات مع أطراف أخرى.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم :قد تسجّل انتصاراً وتخرج عن الروتين في أعمالك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم :تتصرّف بانفعال شديد في هذه الأثناء، وقد تبدو مرهف الحسّ.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم :تتخذ إحدى العلاقات أهمية خاصة في حياتك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم :تمارس سحرك، وتقدّم جديداً أو تنتقل إلى موقع مميّز.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم :تبحث عن لقاءات بعيداً عن الأضواء.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 26

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Icon_minitime1الإثنين 23 يوليو 2012, 2:05 am


حظك اليوم الأثنين 23- 7 - 2012
الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم :تطّلع على بعض المعلومات عبر بعض الأصدقاء
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:قد تخيّم مشاعر غريبة وأوضاع استثنائية على حياتك، فتظهر مهارتك في إدارة الأمور.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم : قد تناقش قضية قضائية بكثير من الحماسة والاندفاع.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم :لا تقدم على تغييرات أو مجازفات في هذا الوقت.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم : قد يجذبك بعض الأشخاص وتميل إلى مغازلة ما في هذا الوقت.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم : قد تخشى من أوضاع طارئة، أو تواجه بعض المتمردّدين. في الجو نزاع ومواجهات.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم :تتخذ حياتك العائلية أهمية كبرى وتطرأ قضية مالية تبحثها.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم :تُحدث تعديلاً أو تغييراً مناسباً جداً، تُشرق بجاذبية وتكون محطّ أنظار.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم :تباشر بجديد، أو تخطّط لتجربة من نوع آخر.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم :تخرج لتلبية الدعوات، وقد تبوح بشيء أو يدعمك أصدقاء للمباشرة بجديد.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم : تتأخّر بعض الاستحقاقات، كُن حذراً فقد يظهر أعداء لم تتوقعهم، أو تتلقى خبراً يربكك.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم :تهتمّ بقضية روحية أو فكرية أو فلسفية ، إذا كنت تعمل في مجال جمالي أو فني، فتوظّف طاقتك بشكل لافت.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 26

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Icon_minitime1الإثنين 23 يوليو 2012, 11:49 pm

حظك اليوم الثلاثاء/ 24 / 7 / 2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم :تخوض تجربة مميّزة وغريبة في هذه الأثناء، وتنظر إلى المستقبل أو تخطّط له
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم :تعالج قضية عائلية، ابتعد عن الانتقادات.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم :تُطرح على بساط البحث بعض الشؤون العائلية، وقد تُثار قضية دقيقة جداً تتعلّق بممتلكات أو استثمارات مشتركة.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم :تبدأ رحلة جديدة وتباشر بدورة أكثر وعداً، تهتمّ بشكلك وجمالك ومظهرك وتفرح بإعجاب الآخرين بك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تتحمّس لتغيير يحصل في محيطك العائلي.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم : تبحث عن أسباب بعض العراقيل والتعقيدات، ويلعب أحد الوالدين دوراً على الأرجح في هذه المسائل.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم : تتعاون مع الآخرين وتشعر بالارتياح.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم : تقوم ببعض التعديلات على برامجك، قد تؤجّل سفراً أو رحلة ما.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم : قد تبحث أمراً صحياً وتعيش ازدواجية ما.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم : تبحث عن التغيير، التنوّع واللهو. قد يُنقل إليك خبر هام.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم : تتلقى الدعم أو تقدّمه، تسهل الاتصالات كما التواصل.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم : تمارس سحرك وتبدو مزهواً بنفسك.




حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 26

حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )   حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 Icon_minitime1الأربعاء 25 يوليو 2012, 12:34 am

حظك اليوم الاربعاء 25 - 7 - 2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم :انظر إلى الجديد، فقد تطلّ على إمكانات أخرى مشوّقة
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم :تكتشف جديداً، لكن حاذر من ردّات الفعل.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم :لا تنظر إلى الماضي ولا توقظ بعض الأحقاد القديمة.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم :يخفّ الضغط، فتنعم بفترة إيجابية، حيث تطوّر مشروعاً شخصياً لك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم :تعيش حلماً ما وتريد تطبيقه، أو تصطدم مسؤولياتك بمخيّلتك الخصبة.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم :تلفت نظر بعض الجماعات النافذة، أو تُستدعى لشغل أحد المراكز.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم :دعوك الواجب للعمل والمثابرة، قد تقطع سفراً أو رحلة بسبب أمر طارئ.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم :كُن حذراً جداً، فقد تعيش حالة منافسة شديدة وغيرة.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم :قد تخوض تجربة فريدة وتهتمّ بأحد الأولاد.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم :تتلقى دعوة مهمّة لمناسبة اجتماعية تحمّسك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم :قد تضطر إلى مواكبة التطوّرات وصرف الأموال وإتمام بعض الواجبات المادية في مجال عائلي.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم :قد تلاحق قضية تدعمها، أو تنخرط في مجال ما.





حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم  ( متجددة  دائـــــــــــــــما  ) - صفحة 13 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك اليوم ( متجددة دائـــــــــــــــما )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 13 من اصل 22انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 8 ... 12, 13, 14 ... 17 ... 22  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اولاد حارتنا :: منتدى الروحــــــــنيات :: حظك اليوم-
انتقل الى:  
تصحيح أحاديث وأقوال مأثورة لشيوخ اولاد حارتنا


بحث عن:

مع تحيات أسرة اولاد حارتنـــــــــــــــــا
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات