منتدى اولاد حارتنا
ابراج اليوم الاربعاء الموافق 14 , نوفمبر 2012 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة الحارة

سنتشرف بتسجيلك

شكرا ابراج اليوم الاربعاء الموافق 14 , نوفمبر 2012 829894
ابراج اليوم الاربعاء الموافق 14 , نوفمبر 2012 15761575160515761577
مراقبة الحارة
ابراج اليوم الاربعاء الموافق 14 , نوفمبر 2012 103798




أجتمــــــــــــــــــــــاعى شــــــــــامل - دينى - ثقافى - علمى - نصائح
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
أولاد حارتنا ترحب باى حوارجى وتدعوهم على قهوة حارتنا لشرب المشاريب وتدعوهم لسماع درس التاريخ من أستاذ فطين مدرس التاريخ ومشاهدة احدث الأفلام وكمان تحميل الالعاب وبرامج للموبيل وتسمع حكاوى خالتى بامبة  وتتفرج على صور استوديو عمى أنس وتسمع من ميشو على احلى المغامرات

 

 ابراج اليوم الاربعاء الموافق 14 , نوفمبر 2012

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 25

ابراج اليوم الاربعاء الموافق 14 , نوفمبر 2012 Empty
مُساهمةموضوع: ابراج اليوم الاربعاء الموافق 14 , نوفمبر 2012   ابراج اليوم الاربعاء الموافق 14 , نوفمبر 2012 Icon_minitime1الثلاثاء 13 نوفمبر 2012, 11:03 pm

برج الحمل


أصحاب برج الحمل حظك لليوم
إذا كنت متزوّجاً تشعر بأن الشريك يتقرّب منك أكثر ويتفهّمك ويحاورك بطريقة أكثر إيجابية. قد تلام من حبيب انفصلت عنه ولا تجد مساحة من الحرية للتعبير عن نفسك، أو لا تجد الأجوبة المقنعة عن بعض المساءلة التي تتعرّض لها. على الرغم من ذلك قد تضع حداً لعلاقة عاطفية ناشئة وتنسحب قبل فوات الأوان.





برج الثور


أصحاب برج الثور حظك لليوم
يحمل اليك هذا اليوم انفراجًا او خبرًا طيبًا او شعورًا بالامان. يتحسّن المزاج، وتخوض تجربة جديدة بعد فترة من الانكماش. خطّط لرحلة او سفر او لقاء ودعوة اجتماعية. قد يكون لك اتصال مع الخارج مهم جدًا.






برج الجوزاء


أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم
لا شك في أنك تعاني قلقاً وخوفاً في بعض الأحيان، الخوف من المجهول أو من أعداء متخفّين، أو من وضع عام أو ظروف قاهرة، أو أي شيء تضخّمه في رأسك وتراه مربكاً ويثير عندك الاضطراب.






برج السرطان


أصحاب برج السرطان حظك لليوم
تعيش يوماً صعباً ومعقداً. قد تغضب من ملاحظات وانتقادات. كن هادئاً، ويستحسن عدم التورط في المشكلات. حذار المواجهة الشرسة حتى لو اضطررت إلى مواجهة المسؤولين والاداريين. كن هادئاً وبرّر مواقفك من دون اثارة المتاعب.





برج الاسد


أصحاب برج الأسد حظك لليوم
على سيرة المثل القائل: "الصبر مفتاح الفرج"، لذا يستحسن أن تلتزم الهدوء حتى لا تدفع الثمن. الثقة مطلوبة بدرجة كبيرة في الأيام المقبلة، وهي السلاح الأفضل لمواجهة الإشاعات.





برج العذراء


أصحاب برج العذراء حظك لليوم
قد تكسب أرباحاً في هذا اليوم إذا كنت تعمل في مجال جمالي، أو في تجارة الجواهر أو الازياء والتحف أو الاعمال الفنية. ومن نجاح إلى آخر ستترقى إلى مرتبة عليا.





برج الميزان


أصحاب برج الميزان حظك لليوم
قد يدفعك الوضع المتقلب الى التصرف بفوضى ويولّد بعض المتاعب، إذ تشعر بأن عملك بلا جدوى، أو أنك تلاحق المستحيل. حذار اضطرابًا على صعيد شراكة او مشكلات زوجية.






برج العقرب


أصحاب برج العقرب حظك لليوم
حاول أن تكون أكثر التزاماً في عملك، ويستحسن أن تنفذ المهام الموكلة اليك فقط وهذا في مصلحتك. لا تكن استفزازياً مع الشريك بتصرفاتك، فقد يفاجئك بردّة فعله وقد تكون غير متوقعة.






برج القوس


أصحاب برج القوس حظك لليوم
تنهي عملاً جامعياً تنال على أثره علامة عالية تستحق عليها تنويهاً وتهنئة. لا تكن متردداً في ما يتعلق بالاهتمام بالعائلة، فهي ملاذك الأخير في الملمّات والمصاعب. تحسم امرك أو تضع حداً لبعض الارتباطات، أو يطرأ أمر عائلي يثير قلقك هذا اليوم.



برج الجدي



أصحاب برج الجدي حظك لليوم
ضغوط من قبل محيطك المهني المقرَّب والمحيط الخارجي. فواتير ومستندات وملفات شارفت مهلتها الانقضاء. وهنالك تعديلات ملحّة واتصالات ضرورية تتطلّب تحالفًا أو إذنًا معينًا. يسهل التواصل والتفاهم مع الآخرين قد تندفع إلى التسرع لكنك قادر على التعبير وايصال رسالتك بطريقة يتقبلها الآخرون.






برج الدلو



أصحاب برج الدلو حظك لليوم
صحيح أن بعض الأمور تسير على خير ما يرام، لكن ثمة ما يخبئه القدر أحياناً يطل فجأة فيعرقل كل الخطط والمشاريع. عليك بالحذر الدائم والدرس المتأني لكل خطوة.




برج الحوت


أصحاب برج الحوت حظك لليوم
إذا قمت ببعض المراجعات الشخصية، ستجد حلولاً لكل المشكلات العالقة، وتجاربك في هذا المجال خير دليل على ذلك. حدّد أولوياتك مع الشريك لتتمكن من إنجاز المطلوب منك، وهذا سيكون كفيلاً بتحطي أي عقبات مستقبلية.








ابراج اليوم الاربعاء الموافق 14 , نوفمبر 2012 7b0947fe61wc3sf8qlp


ابراج اليوم الاربعاء الموافق 14 , نوفمبر 2012 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابراج اليوم الاربعاء الموافق 14 , نوفمبر 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اولاد حارتنا :: منتدى الروحــــــــنيات :: حظك اليوم-
انتقل الى:  
تصحيح أحاديث وأقوال مأثورة لشيوخ اولاد حارتنا


بحث عن:

مع تحيات أسرة اولاد حارتنـــــــــــــــــا
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات