منتدى اولاد حارتنا
حظك اليوم الجمعة17  - 8 - 2012  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة الحارة

سنتشرف بتسجيلك

شكرا حظك اليوم الجمعة17  - 8 - 2012  829894
حظك اليوم الجمعة17  - 8 - 2012  15761575160515761577
مراقبة الحارة
حظك اليوم الجمعة17  - 8 - 2012  103798




أجتمــــــــــــــــــــــاعى شــــــــــامل - دينى - ثقافى - علمى - نصائح
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
أولاد حارتنا ترحب باى حوارجى وتدعوهم على قهوة حارتنا لشرب المشاريب وتدعوهم لسماع درس التاريخ من أستاذ فطين مدرس التاريخ ومشاهدة احدث الأفلام وكمان تحميل الالعاب وبرامج للموبيل وتسمع حكاوى خالتى بامبة  وتتفرج على صور استوديو عمى أنس وتسمع من ميشو على احلى المغامرات

 

 حظك اليوم الجمعة17 - 8 - 2012

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 25

حظك اليوم الجمعة17  - 8 - 2012  Empty
مُساهمةموضوع: حظك اليوم الجمعة17 - 8 - 2012    حظك اليوم الجمعة17  - 8 - 2012  Icon_minitime1الجمعة 17 أغسطس 2012, 1:07 am

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:مشروع جديد تتحضر له اليوم وتشعر بالحماس تجاهه عاطفياً:قد تواجهك بعص المصاعب بعلاقتك مع الحبيب تحلى بالصبر.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:أمورك بالعمل مستقره خلال هذه الفترة ولكنك تسعى الى تحسين الأوضاع المالية عاطفياً:لا تتردد أمام مشاعرك عليك أن تكون صريحاً مع الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تكافئ على عمل قمت به سابقاً وحقق لك الكثير من الأرباح عاطفياً:الحبيب يمر بفترة صعبه عليك أن تسانده وأن تقف الى جانبه.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:انظر الى الأمور بجدية ولا تهمل أية تفاصيل بالعمل مهما كانت بسيطة عاطفياً:تشعر أنك لا تجد الشخص المناسب لتكمل معه مشوار حياتك تحلى بالصبر.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تمر بفترة مليئة بالأحداث والتطورات وتزدهر الأعمال خلالها عاطفياً:كن متفائلاً فيما يتعلق بحياتك العاطفية فالأمور بطريقها الى التحسن.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:بعض الأمور في العمل تؤثر على عطائك وانجازاتك حاول أن تخرج من هذا الموقف عاطفياً:اعطي الحبيب المزيد من الوقت ليعرف حقيقة مشاعره.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تعاون مع زملاء العمل وتبادل معهم المعلومات المفيدة التى تشعر أنها ستكون لصالحك عاطفياً:تشعر بخيبة أمل نتيجة بسبب علاقة عاطفية.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تشعر أن الأمور تنقلب اليوم بالعمل ولا تعرف الصح من الخطأ عاطفياً:عليك أن تعرف كيف تزيل العقبات التى بينك وبين الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تتسارع الأحداث اليوم بالعمل وتشعر أن الضغوطات كثيرة عليك ولا تجد الوقت للتعامل معها عاطفياً:تناقش الكثير من المواضيع الهامة مع الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تواجه بعض العراقيل اليوم أمام مشروع جديد تسعى الى تنفيذه عاطفياً:تزدهر حياتك العاطفية خلال هذه الفترة وتكون الأمور لصالحك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر تركيزاً في عملك وأن لا تنشغل بالأمور الثانوية عاطفياً:لا تسمح لأحد أن يتدخل بعلاقتك العاطفية.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:المناقشة بطريقة صحيحة هي أفضل حل اليوم لتصل الى قرارات مفيدة عاطفياً:تقتنع بوجهة نظر الحبيب وتعمل على تنفيذها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك اليوم الجمعة17 - 8 - 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اولاد حارتنا :: منتدى الروحــــــــنيات :: حظك اليوم-
انتقل الى:  
تصحيح أحاديث وأقوال مأثورة لشيوخ اولاد حارتنا


بحث عن:

مع تحيات أسرة اولاد حارتنـــــــــــــــــا
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات