منتدى اولاد حارتنا
حظك اليوم السبت / 2 / 6 / 2012   613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة الحارة

سنتشرف بتسجيلك

شكرا حظك اليوم السبت / 2 / 6 / 2012   829894
حظك اليوم السبت / 2 / 6 / 2012   15761575160515761577
مراقبة الحارة
حظك اليوم السبت / 2 / 6 / 2012   103798




أجتمــــــــــــــــــــــاعى شــــــــــامل - دينى - ثقافى - علمى - نصائح
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
أولاد حارتنا ترحب باى حوارجى وتدعوهم على قهوة حارتنا لشرب المشاريب وتدعوهم لسماع درس التاريخ من أستاذ فطين مدرس التاريخ ومشاهدة احدث الأفلام وكمان تحميل الالعاب وبرامج للموبيل وتسمع حكاوى خالتى بامبة  وتتفرج على صور استوديو عمى أنس وتسمع من ميشو على احلى المغامرات

 

 حظك اليوم السبت / 2 / 6 / 2012

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 25

حظك اليوم السبت / 2 / 6 / 2012   Empty
مُساهمةموضوع: حظك اليوم السبت / 2 / 6 / 2012    حظك اليوم السبت / 2 / 6 / 2012   Icon_minitime1السبت 02 يونيو 2012, 3:18 am

الحمل
تربكك الحياة المهنية وتولّد صراعاً وازدواجية. قد تُعاني منافسة مع زميل او زميلة، وربما يدور صراع بينهما. تصغي إلى تذمّر الشريك وتطلب شرحًا، فيكون الأمر صعباً. ليس من السهل بت موضوع يبدو لك شائكاً جداً. لا تجعل العمل يستحوذ على كامل اهتماماتك، انتبه لصحتك.
الثور
كُن متحفّظًا جدًا وانسحب من مواجهات او محاسبة تخصّ شراكة ما. حاول ان تتأقلم مع محظورات تفرض نفسها. في الجو جدل بسبب وجهة نظر جديدة تُطرح الآن. تشكّك في أحد الشريك معتقداً انه يناور او يقتنص فرصة ما لمواجهتك او يسرق منك مكتسبات معيّنة. لا تنفعل أمام أي حدث بسيط قد يسبب لك أزمة عصبية.
الجوزاء
يسود جوّ من الحوار ومن الأفضل ان تبتعد عن المواجهات العقيمة وأن تبحث عن حلول ولو قدّمت التسويات. قدّم مساعدة بهدوء ولا تتخّذ قرارات متسرّعة. قد يسجل هذا اليوم مفاجآت كثيرة تسعدك على الصعيد العاطفي. تتلقى علامات الإعجاب والحب، ويسطع نجمك في كل مكان. تتمتع بهالة كبيرة وسحر نادر. قد تهتم بتفاصيل تخصّ أوضاعك الصحيّة وتناقش الأمر مع بعض المعنيين.
السرطان
قد يحصل ما لم تتوقعه، ويربك شؤونك الحياتية والمهنية. صحيح أن المرء لا يعرف ما يخبئه له القدر، ولا يكون على استعداد لمواجهة كل طارئ. هذا الظرف العصيب يضعك أمام اختبار لتكتشف قدراتك على المواجهة وإيجاد الحلول الناجعة. ستعاني العلاقة المتأرجحة ضغوطاً واتهامات. لا تكن قاسياً في تعاملك مع الشريك، وتناقش معه في الأمور الحساسة. حاذر المتاعب الصحية واحرص على سلامة المنزل والعائلة.
الأسد
تقوى جاذبيتك وتشتد شعبيتك وتعمل مع الآخرين، وتؤثر فيهم، فاذا كانت لك اطلالات جماهيرية فافعل ذلك في هذا اليو الذي يدعم توجهاتك ويتحدث عن مفاجآة جيدة ودعوة يجب أن تتقبلها. تحاش النزاع والجدال مع الحبيب، فهو يتطوّر على نحو سلبي ودراماتيكي ليتأزّم من دون اي سبب وجيه. إياك والتغاضي عما ينتابك من عوارض تزعجك ليلاً. استشر طبيبك.
العذراء
سيطر على نفسك منذ اليوم الأول من الشهر، ولا تقدم على تغييرات في حياتك الشخصية او المهنية. فالخسوف الذي يحصل يوم 4 تبدأ تأثيراته منذ اليوم الاول. لا توقّع على عقد وابقَ متحفّظًا. تسكنك رغبات متصارعة وتطرح على نفسك السؤال: ماذا أريد فعلاً؟ قلب الطاولة والبحث عن ملذات آنية، أم الحفاظ على الثبات والأمان رغم الكلفة الباهظة والتنازلات؟ ساعد نفسك أولاً كي يساعدك الآخرين للتخلص من القلق الذي ينتابك ويزعجك.
الميزان
قد يبدأ الشهر مع توتر يعانيه مواليد العشرية الاولى بسبب معاكسة اورانوس، الاّ انّ الجميع قادرون على تسوية اي امر بصورة حبية. قد تطرح مسألة مالية تحتاج الى الكثير من الدقة واللباقة والمهارة لتسويتها. بلبلة عاطفية عند مواليد العشرية الثالثة بسبب ساتورن، لكن الأمور سرعان ما تعود إلى طبيعتها. لا تقلق ولا تخف على صحتك إذا كانت تقوم بكل ما يعود عليها بالنفع.
العقرب
حاول أن تسيطر على الاوضاع فأنت قادر على ذلك. ثمة فرصة تلوح لك، وقد تبرز. من المحتمل أن يحمل إليك هذا اليوم مفاجأة تفرحك وتنقلك من حال إلى آخر. تفرح لخبر ينقله إليك الشريك يهمكما معاً، وتسعد أكثر حين تعلم مدى إخلاصه لك ووقوفه إلى جانبك في أحلك الظروف. تبذل قصارى جهدك للحفاظ على صحة سليمة، وتنجح في ذلك وتشجع الآخرين على التمثل بك.
القوس
تستعيد نشاطك وعافيتك، وتبادر إلى القيام بمشاريع ترفيهية مع العائلة أو الأصدقاء. تتوضح الصورة أمامك، بفضل مساعدة الزملاء الذين يكترثون لأمرك بعيداً عن أي غايات. لقاء رومانسي مع الشريك، يعيدك بالذاكرة إلى فترات سابقة ويدفعك إلى التفكير في نفسك مجدداً. تراودك فكرة السفر أو القيام برحلة في ارجاء الطبيعة للاسترخاء ونسيان هموم العمل ومشاغله وللراحة.
الجدي
تحصل على فرصة ثمينة لاحراز تقدم وانتصار. تقرر اتخاذ خطوة أو مباشرة تنفيذ خطة معينة. باستطاعتك تصحيح الأوضاع وإعادتها الى وضعها الطبيعي. تتحسن الأوضاع على نحو ملموس ويسهل عليك تقديم التنازلات، ذلك لتثبت صدق نياتك ومحبتك. تبدو في حالة نفسية وصحية ممتازة، ويحسدك الجميع على إطلالتك المشرقة.
الدلو
تجنّب التطرف هذا اليوم، فقد يحمل بعض الاحتكاكات والتضارب بين بعض المصالح. قد تتحمل محنة قاسية وتضطر الى إعادة الحسابات، وتفاجأ ببعض المواقف والتصرفات المعادية. إنّه يوم مثمر ومطمئن، فالعلاقة المتأرجحة التي تقف على شفير الهاوية تصبح في منأى عن الخطر، والعلاقة المتينة تشتدّ متانة وتفانياً. لا تدع الآخرين يثبطون همتك ونشاطك الرياضي المكثف، بل تجنبهم، فأنت الرابح.
الحوت
تنعم بأجواء إيجابية وتناقش مسألة مهنية أو شخصية بهدوء كبير. جوبيتر ما زال في الثور والقمر في العقرب، موقعان يحملان التهدئة والأخبار الجيدة. إبتسامتك مُشرقة ولافتة للنظر. أنت جذّاب ورقيق المشاعر وهذا الأمر سيقرّب الحبيب منك ليقف الى جانبك ويقدّم إليك الدعم. العقل السليم في الجسم السليم. حاول التقيد بهذه القول لتكون في أفضل حالاتك الصحية.




حظك اليوم السبت / 2 / 6 / 2012   7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم السبت / 2 / 6 / 2012   39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك اليوم السبت / 2 / 6 / 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اولاد حارتنا :: منتدى الروحــــــــنيات :: حظك اليوم-
انتقل الى:  
تصحيح أحاديث وأقوال مأثورة لشيوخ اولاد حارتنا


بحث عن:

مع تحيات أسرة اولاد حارتنـــــــــــــــــا
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات