منتدى اولاد حارتنا
حظك اليوم السبت الموافق 19/ 5/ 2012   613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة الحارة

سنتشرف بتسجيلك

شكرا حظك اليوم السبت الموافق 19/ 5/ 2012   829894
حظك اليوم السبت الموافق 19/ 5/ 2012   15761575160515761577
مراقبة الحارة
حظك اليوم السبت الموافق 19/ 5/ 2012   103798




أجتمــــــــــــــــــــــاعى شــــــــــامل - دينى - ثقافى - علمى - نصائح
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
أولاد حارتنا ترحب باى حوارجى وتدعوهم على قهوة حارتنا لشرب المشاريب وتدعوهم لسماع درس التاريخ من أستاذ فطين مدرس التاريخ ومشاهدة احدث الأفلام وكمان تحميل الالعاب وبرامج للموبيل وتسمع حكاوى خالتى بامبة  وتتفرج على صور استوديو عمى أنس وتسمع من ميشو على احلى المغامرات

 

 حظك اليوم السبت الموافق 19/ 5/ 2012

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 25

حظك اليوم السبت الموافق 19/ 5/ 2012   Empty
مُساهمةموضوع: حظك اليوم السبت الموافق 19/ 5/ 2012    حظك اليوم السبت الموافق 19/ 5/ 2012   Icon_minitime1السبت 19 مايو 2012, 6:44 pm

19-05-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تجادلي في أمور بالعمل من الصعب أن تتحقق عاطفياً:تحاولي الخروج من مأزق في علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تبدو جريئاً اليوم في قراراتك وتتصرف بتهور عاطفياً:لا تحكم على شخص ما من أول مره.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تحققي الكثير من التقدم في العمل مما يشعرك بالفخر عاطفياً:مزاج الحبيب معكر فلا تزعجيه بتصرفاتك.الرجل من برج الثور:مهنياً:تنتهي الفترة الصعبة التى عشتها خلال الأسبوع الماضي عاطفياً:تعامل بدبلوماسية مع الحبيب ولا تكن فجاً.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:عليكي أن تصححي أخطائك وأن تتقبلي نقد الآخرين لك عاطفياً:لا تراوغي مع الحبيب واعتمدي الوضوح.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:الأوضاع تتغير من حولك عليك أن تجد حلول سريعة عاطفياً:خلافات تحدث اليوم ما بينك وبين الحبيب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تواجهي اليوم بعض العراقيل في العمل ولكنك تجدي حلول لها عاطفياً:بادري أنت وأخبري الحبيب بحقيقة مشاعرك.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تستعد اليوم لمقابلة عمل هامة عاطفياً:لا تلح على الحبيب وأعطيه فرصة اخرى.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تشعري بالتوتر خلال هذه الفترة بسبب أحداث جديدة في العمل عاطفياً:الحبيب يحتاج منك الى المزيد من الحنان.الرجل من برج الأسد:مهنياً:يوم مميز عليك أن تستغل من خلاله الفرص المتاحه عاطفياً:لا تختلف مع الحبيب لأسباب تافهة.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تحاولي أن تصلي الى منصب مهم في العمل عاطفياً:لا تدع الوساوس الكاذبه تبعدك عن الحبيب.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تلغي الكثير من مخططاتك في العمل بسبب مواعيد هامة عاطفياً:تصرف بعفوية مع الحبيب فهو يحب ذلك.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تبدين متشوقه اليوم لتجربة عمل جديدة عاطفياً:عليكي أن تقفي الى جانب الحبيب وتواسيه بأحزانه.الرجل من برج الميزان:مهنياً:يوم ملئ بالأعمال التى تحتاج منك الى المزيد من الحركة عاطفياً:تهتم هذا المساء بالكثير من الأمور التى تخص الحبيب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:طموحك كبير ولا أحد يستطيع إعاقتك عن تنفيذ مهامك عاطفياً:لا تستمعي الى ثرثرة الآخرين فتؤذي الحبيب بكلامك.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تبدو عبوساً اليوم في العمل ولا يعجبك شئ عاطفياً:تشعر أنك لست في مزاج جيد اليوم للقاء الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:الحظ يبتسم لك وتحصل على ما تريد في أقرب وقت عاطفياً:لا تشكك في محبة الحبيب لك.الرجل من برج القوس:مهنياً:تبدو متشجعاً اليوم لتنفيذ مهمة جديدة عاطفياً:شارك الحبيب اهتماماته وادعمه.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:اتركي الأوضاع حتى تهدأ ثم ناقشي الزملاء بما تشعرين عاطفياً:لا تزعجي الحبيب بترددك وكوني واضحة.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تنشغل اليوم بقرارات مصيرية عاطفياً:واجه من تحب بشكوكك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:كن حذراً من نفقاتك خلال هذه الفترة فالأوضاع لا تسر عاطفياً:لا تقدري على فراق الحبيب فلا تنكري هذه الحقيقة.الرجل من برج الدلو:مهنياً:الكثير من الأحداث الغير متوقعه تحدث معك اليوم عاطفياً:لماذا تعامل الحبيب بجفاء خلال هذه الفترة؟
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:الكثير من العقبات تواجهك اليوم وتتطلب منك أن تكوني حاسمة معها عاطفياً:افتحي قلبك للحبيب وأخبريه بشكوكك.الرجل من برج الحوت:مهنياً:نجاحات وفرص كثيرة تقربك لتحقيق أهدافك عاطفياً:لا تدخل العائلة في مشاكلك مع الحبيب.




حظك اليوم السبت الموافق 19/ 5/ 2012   7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم السبت الموافق 19/ 5/ 2012   39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك اليوم السبت الموافق 19/ 5/ 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اولاد حارتنا :: منتدى الروحــــــــنيات :: حظك اليوم-
انتقل الى:  
تصحيح أحاديث وأقوال مأثورة لشيوخ اولاد حارتنا


بحث عن:

مع تحيات أسرة اولاد حارتنـــــــــــــــــا
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات