منتدى اولاد حارتنا
حظك اليوم الخميس 17 / 5/ 2012   613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة الحارة

سنتشرف بتسجيلك

شكرا حظك اليوم الخميس 17 / 5/ 2012   829894
حظك اليوم الخميس 17 / 5/ 2012   15761575160515761577
مراقبة الحارة
حظك اليوم الخميس 17 / 5/ 2012   103798




أجتمــــــــــــــــــــــاعى شــــــــــامل - دينى - ثقافى - علمى - نصائح
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
أولاد حارتنا ترحب باى حوارجى وتدعوهم على قهوة حارتنا لشرب المشاريب وتدعوهم لسماع درس التاريخ من أستاذ فطين مدرس التاريخ ومشاهدة احدث الأفلام وكمان تحميل الالعاب وبرامج للموبيل وتسمع حكاوى خالتى بامبة  وتتفرج على صور استوديو عمى أنس وتسمع من ميشو على احلى المغامرات

 

 حظك اليوم الخميس 17 / 5/ 2012

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 25

حظك اليوم الخميس 17 / 5/ 2012   Empty
مُساهمةموضوع: حظك اليوم الخميس 17 / 5/ 2012    حظك اليوم الخميس 17 / 5/ 2012   Icon_minitime1الخميس 17 مايو 2012, 3:44 am

17-05-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:إهتمي اليوم بالتركيز على القضايا الطارئة لأنها ستأخذ من وقتك أكثر عاطفياً:تعشقي الحبيب بجنون ولا تقدري على فراقه.الرجل من برج الحمل:مهنياً:عليك أن تهتم بعملك أكثر خلال هذه الفترة الهامة عاطفياً:كن صريحاً مع الحبيب وابتعد عن التلميحات.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تبذلي الكثير من الجهد لتعوضي خسائرك عاطفياً:شكوكك غير مبرره تجاه الحبيب كوني أكثر وضوحاً.الرجل من برج الثور:مهنياً:تمر ببعض الظروف الصعبة خلال هذه الفترة كن حذراً عاطفياً:لا تتعب الحبيب بسبب مزاجيتك المتقلبه.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تشعري بالتعب والإرهاق اليوم بسبب تراكم الأعمال من حولك عاطفياً:عليكي أن تغيري من سلوكك وإلا فقدتي الحبيب.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:لدلك الكثير اللقاءات الهامة اليوم كن مستعداً عاطفياً:لا تتشدد برأيك واقبل النصح من الحبيب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:لا تتعجلي بقراراتك كي لا تنعكس سلباً عليكي في المستقبل عاطفياً:لا تيأسي فقريباً ستجدي الحب الذى طالما تمنيته.الرجل من برج السرطان:مهنياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم حاول أن تستغله لصالحك عاطفياً:تنعم برفقة الحبيب وقربه منك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:ركزي على عملك أكثر إن أردتي احراز المزيد من التقدم عاطفياً:اخرجي للقاء الناس فتجدي الحب الحقيقي.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تنشغل اليوم بوضع مخططات جديدة للعمل عاطفياً:امنح الحبيب المزيد من الخصوصية ولا تتدخل بشؤونه.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:ابتعدي عن الثرثره وتضييع الوقت واهتمي بعملك عاطفياً:مزاجيتك قد تبعد الحبيب عنك كوني حذره.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تمر بيوم متعب وملئ بالأحداث عاطفياً:انسى الماضي وابدأ من جديد مع حب جديد.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:عليكي أن تبذلي المزيد من الجهد وأن تحسني أدائك في العمل عاطفياً:تزداد جاذبيتك اليوم وقرب الحبيب منك.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تعرف اليوم كيف تسيطر على أعمالك عاطفياً:لا تصدق الثرثرات بل ركز على علاقتك بالحبيب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تستعيدي اليوم حيويتك في العمل وقدرتك على التعامل مع الأمور عاطفياً:كوني جريئةولا تخشي من التصريح لمشاعرك للحبيب.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تنقلب الأمور في العمل اليوم لصالحك عاطفياً:لا تتحامل على الحبيب وكن أكثر تسامحاً.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:لا تتهوري اليوم فتنقلب الامور لضدك عاطفياً:لا تعجبك تصرفات الحبيب وتشعري أنك اخترتي الشخص الغير مناسب.الرجل من برج القوس:مهنياً:الكثير من التحديات تواجهك اليوم ويجب أن تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:تسعدك رؤية من تحب وتتقرب منه أكثر.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:لديك الكثير من الإنجازات ولكن لا تتباهي أمام الزملاء عاطفياً:خفة ظلك تقرب الحبيب منك أكثر.الرجل من برج الجدي:مهنياً:خذ أمور العمل على محمل الجد بشكل أكبر عاطفياً:تقرر هذا المساء مصارحة الحبيب بحقيقة مشاعرك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:الفوضى تعم المكان اليوم ولا تعرفي من أين تبدئي عاطفياً:لا تستمري بعنادك وإلا خسرتي الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:احذر من تصرفاتك اليوم وإلا دفعت ثمناً غالياً عاطفياً:لا تجرح الحبيب بكلامك وإلا خسرته الى الأبد.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تتسلمي منصباً مهماً يعيد السرور الى قلبك عاطفياً:لا تستغلي طيبة الحبيب فقد لا تكون لصالحك.الرجل من برج الحوت:مهنياً:لدلك الكثير من القوة والتصميم لتحقيق طموحك في العمل عاطفياً:لا تكن عبوساً واخرج للإستمتاع بوقتك مع الحبيب.




حظك اليوم الخميس 17 / 5/ 2012   7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم الخميس 17 / 5/ 2012   39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك اليوم الخميس 17 / 5/ 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اولاد حارتنا :: منتدى الروحــــــــنيات :: حظك اليوم-
انتقل الى:  
تصحيح أحاديث وأقوال مأثورة لشيوخ اولاد حارتنا


بحث عن:

مع تحيات أسرة اولاد حارتنـــــــــــــــــا
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات