منتدى اولاد حارتنا
حظك اليوم الأربعاء 16 / 5/ 2012   613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة الحارة

سنتشرف بتسجيلك

شكرا حظك اليوم الأربعاء 16 / 5/ 2012   829894
حظك اليوم الأربعاء 16 / 5/ 2012   15761575160515761577
مراقبة الحارة
حظك اليوم الأربعاء 16 / 5/ 2012   103798




أجتمــــــــــــــــــــــاعى شــــــــــامل - دينى - ثقافى - علمى - نصائح
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
أولاد حارتنا ترحب باى حوارجى وتدعوهم على قهوة حارتنا لشرب المشاريب وتدعوهم لسماع درس التاريخ من أستاذ فطين مدرس التاريخ ومشاهدة احدث الأفلام وكمان تحميل الالعاب وبرامج للموبيل وتسمع حكاوى خالتى بامبة  وتتفرج على صور استوديو عمى أنس وتسمع من ميشو على احلى المغامرات

 

 حظك اليوم الأربعاء 16 / 5/ 2012

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 25

حظك اليوم الأربعاء 16 / 5/ 2012   Empty
مُساهمةموضوع: حظك اليوم الأربعاء 16 / 5/ 2012    حظك اليوم الأربعاء 16 / 5/ 2012   Icon_minitime1الأربعاء 16 مايو 2012, 2:34 am

16-05-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تتحمسي الى العمل كثيراً ولكن عليكي أن تكوني حذره من التعب والإرهاق عاطفياً:اتبعي قلبك هذه المره ولن تندمي.الرجل من برج الحمل:مهنياً:الكثير من مشاكل العمل ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:لا تتخذ أي قرارات قبل أن تهدأ.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:لا تصدقي كل ما يقال وتأكدي من الحقائق بنفسك عاطفياً:ثقي بالحبيب ولا تشككي بأقواله.الرجل من برج الثور:مهنياً:لديك الكثير من المهارات والقدرة على الإقناع عاطفياً:لا تدع بعض الأمور تشغلك و تبعدك عن الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:الكثير من الأمور الطارئة تحدث في العمل وتتطلب منك قرار سريع عاطفياً:لا تفرضي نفسك على الحبيب ودعي له حرية من التفكير.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:لا تعتمد على الآخرين وعليك أن تدير أمورك بنفسك عاطفياً:تدخلات العائلة تزعجك وتزعج الحبيب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تتراجعي اليوم عن الكثير من القرارات التى سبق وان اتخذتها عاطفياً:عدم شعورك بالإستقرار يزعجك.الرجل من برج السرطان:مهنياً:عليك أن تنجز أعمالك بدقة وبطريقة صحيحة عاطفياً:صالح الحبيب ولا تطيل فترة الغياب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تتبدل الظروف لصالحك اليوم وتشعري بالتفاؤل عاطفياً:قريباً تصلك الكثير من الأخبار المطمئنة عن الحبيب.الرجل من برج الأسد:مهنياً:عليك أن تختار الحل الأمثل عاطفياً:لا يعجبك الهدوء الذى يعم على علاقتك العاطفية.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:بعضهم بحاول إستفزازك فا تعطيهم المجال لذلك عاطفياً:دعي الحبيب يعبر عن آرائه دون أن تجبريه على شئ.الرجل من برج العذراء:مهنياً:لا تكن عصبياً اليوم وحاول أن تتعامل مع الأمور بهدوء عاطفياً:مشكلة ما تطرأ اليوم بينك وبين الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تخطر لديكي الكثير من الأفكار المبتكره والتى تحاولي تنفيذها عاطفياً:دعي الوساوس جانباً فالحبيب لن يتخلى عنك.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تعامل مع الأوضاع الجديدة بهدوء ولا داعي للمبالغة عاطفياً:تنعم بالإستقرار في علاقتك مع الحبيب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:لا تتعجلي الأمور فتحصلي على نتائج غير مرضية عاطفياً:خذي بنصائح الحبيب ولا تهمليها.الرجل من برج العقرب:مهنياً:أنت واقف على مفترق طرق ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:تتحسن أحوالك هذا المساء مع الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:تصري على آرائك دون أن تستمعي الى وجهة نظر الآخرين عاطفياً:لا تتحكم بتصرفات الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:أجواء العمل غير مطمئنة وتشعرك بالتوتر عاطفياً:لا تصب جام غضبك على الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:الأمور الجانبية تأخذ الكثير من وقتك كوني حذره عاطفياً:عليكي أن تأخذي أقوال الحبيب على محمل الجد.الرجل من برج الجدي:مهنياً:قراراتك اليوم جريئة لا تبالغ في المغامرة عاطفياً:كن أكثر إيجابية في تعاملك مع الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:لا تجرحي الآخرين بكلامك وحاولي أن لا تجرحي مشاعر زملاء العمل عاطفياً:عليكي أن تحافظي على علاقتك مع الحبيب قبل أن تندمي.الرجل من برج الدلو:مهنياً:لا تكن كثير التباهي وإلا ابتعد عنك زملاء العمل عاطفياً:الحبيب يحسن معاملتك فلم لا تبادله المثل؟
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:حافظي على أسرار العمل ولا تهدمي كل شئ في لحظة غضب عاطفياً:تعلمي من أخطائك السابقة ولا تكرريها مع الحبيب.الرجل من برج الحوت:مهنياً:بعد فترة من العناء تستريح اليوم من ضغوطات العمل عاطفياً:لا تستغل محبة الحبيب لك في أمور تريد تحقيقها لنفسك.




حظك اليوم الأربعاء 16 / 5/ 2012   7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم الأربعاء 16 / 5/ 2012   39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك اليوم الأربعاء 16 / 5/ 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اولاد حارتنا :: منتدى الروحــــــــنيات :: حظك اليوم-
انتقل الى:  
تصحيح أحاديث وأقوال مأثورة لشيوخ اولاد حارتنا


بحث عن:

مع تحيات أسرة اولاد حارتنـــــــــــــــــا
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات