منتدى اولاد حارتنا
حظك اليوم السبت الموافق 5/ 5/ 2012  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة الحارة

سنتشرف بتسجيلك

شكرا حظك اليوم السبت الموافق 5/ 5/ 2012  829894
حظك اليوم السبت الموافق 5/ 5/ 2012  15761575160515761577
مراقبة الحارة
حظك اليوم السبت الموافق 5/ 5/ 2012  103798




أجتمــــــــــــــــــــــاعى شــــــــــامل - دينى - ثقافى - علمى - نصائح
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
أولاد حارتنا ترحب باى حوارجى وتدعوهم على قهوة حارتنا لشرب المشاريب وتدعوهم لسماع درس التاريخ من أستاذ فطين مدرس التاريخ ومشاهدة احدث الأفلام وكمان تحميل الالعاب وبرامج للموبيل وتسمع حكاوى خالتى بامبة  وتتفرج على صور استوديو عمى أنس وتسمع من ميشو على احلى المغامرات

 

 حظك اليوم السبت الموافق 5/ 5/ 2012

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 25

حظك اليوم السبت الموافق 5/ 5/ 2012  Empty
مُساهمةموضوع: حظك اليوم السبت الموافق 5/ 5/ 2012    حظك اليوم السبت الموافق 5/ 5/ 2012  Icon_minitime1السبت 05 مايو 2012, 12:46 am

05-05-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تشعري اليوم ببعض التعب والإرهاق الذى يؤخرك عن أداء مهامك عاطفياً:استشيري الحبيب بقراراتك فهو الأكثر قدرة على المساعده.الرجل من برج الحمل:مهنياً:أعمالك في تطور مستمر وأنت في المقدمة عاطفياً:لا تبخل بمشاعرك عن الحبيب وبح له بما يجول في خاطرك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تفكري جدياً في انجاز مشروعك الخاص والمستقل عاطفياً:تفكري كثيراً في الحبيب وفي أوضاعه وتحاولي المساعده.الرجل من برج الثور:مهنياً:عليك أن تحكم عقلك والمنطق في قراراتك عاطفياً:لا تكن عنيداً واقبل النقاش مع الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تراجعي اليوم جدول أعمالك وتعيدي ترتيب الأولويات عاطفياً:تطالبي الحبيب بالإلتزام بوعوده تجاهك.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تحتفل اليوم بانجازات عظيمة حققتها في العمل عاطفياً:فكر في قرار الإرتباط جيداً قبل أن تقدم عليه.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تستعيدي اليوم ثقة رؤسائك في العمل بعد فترة صعبة عاطفياً:تتقربي من الحبيب أكثر وتقضي معه أجمل الأوقات.الرجل من برج السرطان:مهنياً:الكثير من التطورات الإيجابية التى تحدث لك في العمل اليوم عاطفياً:افهم موقف الحبيب جيداً قبل أن تتسرع.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تتفاوضي اليوم من أجل الحصول على مشروع وصفقة هامة عاطفياً:علاقتك تتطور مع الحبيب لمستقبل أفضل.الرجل من برج الأسد:مهنياً:ضغوط العمل كثيرة ولديك الكثير لتنجزه عاطفياً:لا تحرج الحبيب بتصرفاتك أمام الآخرين.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:عليكي اليوم أن تكوني سريعة وذكية في القرارات التى تتخذيها عاطفياً:مسألة هامة تناقشها اليوم مع الحبيب حول مستقبل علاقتكما.الرجل من برج العذراء:مهنياً:عليك مراجعة ملفات العمل السابقة والتأكد من صحتها عاطفياً:الأجواء جيدة ومناسبة لتخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تتحملي مسؤولية عملك بحرفية عاطفياً:تلجئي الى الحبيب وتطلبي منه المساعده.الرجل من برج الميزان:مهنياً:لا تكن مزاجياً وسيطر على أعصابك عاطفياً:الحبيب يقدم لك كل ما تريد فلماذا لا تبادله بالمقابل؟
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:عليكي أن تواجهي الخصوم بجرأة وأن لا تخشى المواجهة عاطفياً:علاقتك العاطفية متوتره خلال هذه الفترة.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تمتلك اليوم السلطة والقدرة على اتخاذ الكثير من القرارات الهامة عاطفياً:لا تدع الخجل يقف عائقاً بينك وبين الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:لا تتأخري عن العمل والتزمي بمواعيدك عاطفياً:الحوار الهادئ هو أفضل طريقة لكسب قلب الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:تبدو اليوم نشيطاً ومفعم بالحيوية عاطفياً:العائلة تقف الى جانبك وتدعم علاقتك مع الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:الشركاء يقفون الى جانبك اليوم في العمل ويؤيدون قراراتك عاطفياً:بعض الظروف الصعبة تقف في طريق علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج الجدي:مهنياً:الأوضاع المالية في تحسن مستمر والأمور تسير لصالحك عاطفياً:احذر من سوء تفاهم يحدث اليوم بينك وبين الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:كوني حذره اليوم في عملك ولا تقبلي بأية تجاوزات عاطفياً:تتولي أخذ المبادرة واخبار الحبيب بحقيقة مشاعرك.الرجل من برج الدلو:مهنياً:الكثير من المفاجآت السارة تحدث اليوم في العمل عاطفياً:اترك العصبية جانباً وتعامل مع الحبيب بهدوء.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:توقعي اليوم الكثير من الصفقات الهامة عاطفياً:شخص ما يعجبك ولا تعرفي كيف تتقربي منه.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تبدو اليوم مرتبك كثيراص ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:تجنب الجدل العقيم مع الحبيب.




حظك اليوم السبت الموافق 5/ 5/ 2012  7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم السبت الموافق 5/ 5/ 2012  39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك اليوم السبت الموافق 5/ 5/ 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اولاد حارتنا :: منتدى الروحــــــــنيات :: حظك اليوم-
انتقل الى:  
تصحيح أحاديث وأقوال مأثورة لشيوخ اولاد حارتنا


بحث عن:

مع تحيات أسرة اولاد حارتنـــــــــــــــــا
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات