منتدى اولاد حارتنا
حظك اليوم الخميس3 / 5/ 2012   613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة الحارة

سنتشرف بتسجيلك

شكرا حظك اليوم الخميس3 / 5/ 2012   829894
حظك اليوم الخميس3 / 5/ 2012   15761575160515761577
مراقبة الحارة
حظك اليوم الخميس3 / 5/ 2012   103798




أجتمــــــــــــــــــــــاعى شــــــــــامل - دينى - ثقافى - علمى - نصائح
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
أولاد حارتنا ترحب باى حوارجى وتدعوهم على قهوة حارتنا لشرب المشاريب وتدعوهم لسماع درس التاريخ من أستاذ فطين مدرس التاريخ ومشاهدة احدث الأفلام وكمان تحميل الالعاب وبرامج للموبيل وتسمع حكاوى خالتى بامبة  وتتفرج على صور استوديو عمى أنس وتسمع من ميشو على احلى المغامرات

 

 حظك اليوم الخميس3 / 5/ 2012

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 25

حظك اليوم الخميس3 / 5/ 2012   Empty
مُساهمةموضوع: حظك اليوم الخميس3 / 5/ 2012    حظك اليوم الخميس3 / 5/ 2012   Icon_minitime1الخميس 03 مايو 2012, 1:02 am

03-05-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:أجواء العمل الجيدة ضرورية لتستطيعي أن تنجزي الكثير من المهام عاطفياً:لا تتعاملي بجفاء مع الحبيب وكوني أكثر مرونة.الرجل من برج الحمل:مهنياً:مازالت الأمور المالية تسبب لك المعاناة عاطفياً:تطورات كثيرة في علاقتك العاطفية مع الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:الكثير من الأعمال عليكي أن تنجزيها اليوم يجب أن تكوني أكثر سرعة عاطفياً:أجواء متوتره مع الحبيب خلال هذه الفترة.الرجل من برج الثور:مهنياً:تعيش أفضل أيامك اليوم فكل الأمور تسير لصالحك عاطفياً:لا تكن خجولاً وأخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:أحدهم يحاول أن يشوه سمعتك في العمل كوني حذره عاطفياً:لا تنكري الحقيقة فأنت لا تستطيعين الإستغناء عن الحبيب.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تعمل بجد ولكنك تشعر أنك لا تحقق النتائج المرغوبة عاطفياً:الحظ يحالفك اليوم ولديك فرصة لتتقرب من الحبيب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:كوني حذره ولا تكرري الوقوع في نفس الأخطاء عاطفياً:عليكي أن تكوني حذره فنقدك الكثير يجرح الحبيب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:عليك أن تكون أكثر تنظيما وترتيباً لأعمالك عاطفياً:تختلف مع الحبيب اليوم ولكن لا تدع هذا الخلاف يتفاقم.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تتهوري كثيراً عليكي أن تكوني أكثر حذراً في تصرفاتك عاطفياً:أعطي الحبيب فرصة ولا تكوني لحوحه في موضوع الإرتباط.الرجل من برج الأسد:مهنياً:عليك أن تكون أكثر هدوءاً في تصرفاتك وتعاملك مع الآخرين عاطفياً:أنت غارق في الحب ومستعد لتقوم بالمستحيل لترضي الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تتطلعي الى منصب جديد في العمل تسعي للحصول عليه عاطفياً:لا تدعي انشغالك في العمل يبعدك عن الحبيب.الرجل من برج العذراء:مهنياً:يوم ناجح حاول أن تستغله لأداء مهامك عاطفياً:التزم بمواعيدك مع الحبيب ولا تتهرب منه.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:لا تكوني متسلطه في قراراتك واقبلي المناقشة مع الحبيب عاطفياً:اعطي الحبيب المزيد من الإهتمام.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تبدو نشيطاً اليوم ولديك الرغبة في إنجاز الكثير عاطفياً:تخرج هذا المساء برفقة الحبيب وتقضي معه أجمل الأوقات.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:كوني قنوعة ارضي بما لديك عاطفياً:لا تشتتي نفسك والتزمي بعلاقة واحدة.الرجل من برج العقرب:مهنياً:الأفضل أن تتابع الأمور بنفسك وأن لا توكلها الى غيرك عاطفياً:حافظ على علاقتك بالحبيب فخسارته لا تعوض.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:دافعي عن إنجازاتك خلال هذه الفترة ولا تتهاوني بها عاطفياً:لا تتسرعي واستمعي الى وجهة نظر الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:الكثير من المهام الصعبة التى يجب أن تنجزها بوقتها عاطفياً:تشعر بالوحده خلال هذه الفترة بسبب انشغال الحبيب عنك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:ركزي على الأمور الأساسية ولا تنشغلي بالأمور الثانوية عاطفياً:أنت في أمس الحاجة لوقوف الحبيب بجانبك خلال هذه الفترة.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تقومب اليوم بالأعمال الروتينية المعتاده عاطفياً:تناقش الكثير من القضايا حول مستقبل علاقتك مع الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:أبواب النجاح تفتح أمامك ولديك فتره مزدهرة عاطفياً:لا تدخلي في نزاعات ونقاشات غير مجدية مع الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:لا تتسرع فقد تندم على قراراتك لاحقاً عاطفياً:لا تهمل نصائح الحبيب عليك أن تعمل عليها.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:المناقشة هي الطريق الأمثل لتصلي الى قرارات صحيحة عاطفياً:الحبيب يقنعك بوجهة نظره.الرجل من برج الحوت:مهنياً:عليك أن تكون أكثر تنظيماً في عملك عاطفياً:لماذا تحاول أن تتجنب الحبيب؟




حظك اليوم الخميس3 / 5/ 2012   7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم الخميس3 / 5/ 2012   39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك اليوم الخميس3 / 5/ 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اولاد حارتنا :: منتدى الروحــــــــنيات :: حظك اليوم-
انتقل الى:  
تصحيح أحاديث وأقوال مأثورة لشيوخ اولاد حارتنا


بحث عن:

مع تحيات أسرة اولاد حارتنـــــــــــــــــا
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات