منتدى اولاد حارتنا
ما هي توقعات جاكلين عقيقي لبرجك في شهر نيسان 2012 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة الحارة

سنتشرف بتسجيلك

شكرا ما هي توقعات جاكلين عقيقي لبرجك في شهر نيسان 2012 829894
ما هي توقعات جاكلين عقيقي لبرجك في شهر نيسان 2012 15761575160515761577
مراقبة الحارة
ما هي توقعات جاكلين عقيقي لبرجك في شهر نيسان 2012 103798




أجتمــــــــــــــــــــــاعى شــــــــــامل - دينى - ثقافى - علمى - نصائح
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
أولاد حارتنا ترحب باى حوارجى وتدعوهم على قهوة حارتنا لشرب المشاريب وتدعوهم لسماع درس التاريخ من أستاذ فطين مدرس التاريخ ومشاهدة احدث الأفلام وكمان تحميل الالعاب وبرامج للموبيل وتسمع حكاوى خالتى بامبة  وتتفرج على صور استوديو عمى أنس وتسمع من ميشو على احلى المغامرات

شاطر
 

 ما هي توقعات جاكلين عقيقي لبرجك في شهر نيسان 2012

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 25

ما هي توقعات جاكلين عقيقي لبرجك في شهر نيسان 2012 Empty
مُساهمةموضوع: ما هي توقعات جاكلين عقيقي لبرجك في شهر نيسان 2012   ما هي توقعات جاكلين عقيقي لبرجك في شهر نيسان 2012 Icon_minitime1السبت 14 أبريل 2012, 12:29 pm

ما هي توقعات جاكلين عقيقي لبرجك في شهر نيسان 2012
ما هي توقعات جاكلين عقيقي لبرجك في شهر نيسان 2012 28-2-2012-12-94

الحمل (21 آذار – 20 نيسان)
طمأنينة وانفراج
ستكون الأجواء ملائمة جدًّا فتعيش ظروفًا حماسية وناشطة على الصعد كافة، وتبدو مشرقًا بقراراتك الجريئة. ستبدأ صفحة جديدة في حياتك وستسعى لاستعجال بعض الأمور والغاء أخرى، أو ربما التخلص نهائيًا من بعض العادات والخصال التي لم تكن راضيًا عنها. سوف تسمح لك الظروف في بت مسألة مهمّة وتحديد موقفك من قضية معيّنة. تتمتّع بالجرأة والشجاعة، ولن تتهاون في استبدال بعض المبادئ بأخرى أفضل أو أكثر نفعًا. سوف تعاود المساعي التي توقفت في الأشهر الاخيرة، وستقدم على إدخال تعديلات كبيرة على رتابتك اليومية والاسبوعية. توقع انفراجًا عاطفيًا وماليًا يقرّب المسافة بينك وبين الآخرين ويلطّف الأجواء ويشجّع على المصالحة والتسوية.
الثور (21 نيسان – 20 أيار)
تقهقر ثم ازدهار
يخيل إليك أن ثمة ما يُسبّب لأعمالك ومشاريعك التأخير والفوضى، وقد يؤثّر هذا سلبًا في معنوياتك وحيويتك. لكنّ الأمر لن يتعدّى كونه مجرّد مراوحة في المكان أو مماطلة.سوف تشعر وكأن الحظ يتآمر عليك. وقد تشعر بكاهل الضغوط وتعثر الخطى. وربّما تفرض عليك شروط واتجاهات معيّنة لا تستطيع مجابهتها أو تجاهلها. تُحاط احيانًا بأشخاص ميّالين الى السلبيّة واثارة الفوضى في حياتك. وأدعوك الى التّنصل منهم والابتعاد عنهم طوال هذه الفترة. كما قد تواجه صعوبة في التواصل المثمر مع الآخرين، وكذلك في تنفيذ الأعمال والمشاريع التي ستراوح مكانها. تظهر العراقيل بصورة طارئة، فتتجمّد العقود والمشاريع المطروحة وتتعثّر في الدقيقة الاخيرة. لا تحزن ولا تتشاءم، هدّئ من روعك لأن الامور ستعود الى طبيعتها. لذلك يمكنني القول إنّك لن تتلقّى جوابًا أو حسمًا أو نتيجة قبل عيد مولدك المقبل.

ما العمل إذاً؟ عليك الاكتفاء بالأعمال البسيطة والهادئة. اكتفِ بالعمل الروتيني والبسيط ولا تعقّد حياتك. عالج الأمور الطارئة بهدوء وأناة، ولا تتسرع في اتخاذ قرار أو خيار معيّن. لن تندم باستمهال الأمور والقرارات، بل سوف تشكرني لاحقًا على هذه النصيحة. ابتداءً من تاريخ 20 ستسرع الحياة بأحداث شيّقة وبوتيرة ناشطة. وعلى الرغم من بعض المزاجية في الطباع، سوف تغمرك الحماسة والجرأة لاتخاذ القرارات ولتوضيح المبادئ والأفكار والتطلّعات.

يسهل عليك تحديد الأهداف والانطلاق بورشة عمل مهنية أو حياتية جديدة. لن تجد صعوبة في استقطاب الانظار، بل على العكس تمامًا سوف تكون محط الاعجاب أينما حللت. لكن قبل أن تدفعك الحماسة الى اتخاذ خطوات أو قرارات، أدعوك الى النظر بعيدًا الى المستقبل البعيد، ذلك في سبيل تعزيز الطاقات والامكانات والأسس. اسأل نفسك، هل تحتاج الى دراسة لغة أو مهنة أو مصلحة ما؟ فكّر في الانضمام الى معهد، أو شارك في المؤتمرات وورش العمل. عزّز قدراتك بغضّ النظر عن عمرك وجنسك وموقعك.
الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)
أبواب جديدة
تتحسّن الظروف على نحو ملحوظ وترتاح من معاناة الشهر الماضي. الأجواء تبشّر بالانفراج والارتياح، حيث تُفتح أمامك أبواب جديدة من الصداقات والتحالفات. سوف تفرح بانقلاب المعطيات لمصلحتك، ولعلّ الحظ سيفاجئك بحدث سارّ في اليومين الاولين.تنشط الحياة المهنية والاجتماعية، فتكثر الزيارات والدعوات إلى حضور مؤتمرات واحتفالات، وستهتم لشعبيتك اذا كنت تنوي الترشّح لمنصب او موقع اجتماعي او سياسي.تابع الأحداث بانفتاح. أنت بطبعك اجتماعي وتبحث عن الفرص للتلاقي وتبادل الأحاديث والمعلومات. سوف تبرع إذا كنت تعمل في المجال الصحافي او السياسي او التجاري. كما ستتفوق إذا كنت على مقاعد الدراسة. الأجواء مهيّأة لتحتل مركزًا متقدّمًا، فلا تستخفّ بالفرصة. ثمة ما يدفعك أحيانًا إلى تبذير الاموال من دون وعيٍ، فكن متنبّهًا للأمر. من الممكن حصول شراكة مع أحد الأصدقاء او تبادل مساعدات بين الطرفين.تمر بفترة تشهد ركودًا ملموسًا على مختلف الصعد ولا سيّما المهنية والاجتماعية والمعنوية. تهدأ وتيرتك وتفضّل التراجع او الابتعاد عن الاضواء. تنخفض نبرة صوتك وتفسح في المجال للآخرين بالتقدّم مفضّلاً الاستراحة.قد تشهد فترة بلا حيوية وحظوظ قوية، فلا تشترك في منافسة ولا تجازف بأموالك. خصّص الوقت لمراجعة الحسابات واكتفِ بالعمل اليومي الروتيني.لا تبتّ امرًا ولا توقّع ورقة إذا كنت تريد القيام بخطوة مهمّة. حذار التسرّع والانفعالات!
الاسد (21 تموز – 20 آب)
كن مستعدًا
تمتلكك الرغبة في توسيع مروحة تحرّكاتك والاقدام على مجالات جديدة. تتقدّم بخطى ثابتة أكثر من السابق، وربّما تتلقّى عروضًا او تعرف لقاءات واعدة. الحظوظ تخدم مصالحك وتجعلك متيقّظًا لاقتناص الفرص الجيّدة. لذلك اسعَ لتحسين وضعك ولا تقف متفرّجًا. ستكون من المستفيدين حتى تاريخ 19، فإذا كنت مُتعبًا سارع إلى التنشيط والاهتمام بنفسك. قد تسافر في رحلة استجمام او عمل، وربّما تهتم لترويج نفسك فتتقدّم الى عمل أفضل. إن بلاغتك وقدرتك على التعبير مميّزتان ومثيرتان للاهتمام، وبالتالي ستنجز مشروعًا على الصعيد الاجتماعي والاعلامي والفنّي والسياسي. وأعتبر 13 و14 و15 بداية مرحلة مهمّة للسنة الحالية، لأنك تبدأ خلال التواريخ المذكورة حملة او مشروعًا مهمًّا. تعيش حالة نفسية او عاطفية مميّزة، فتكون من السبّاقين والمنتصرين. إعتمد الدبلوماسية والهدوء خلال جميع المراحل. لا تعتمد على المصادفة، فعلى الرغم من وفرة الحظوظ يجب ملاحقة الأعمال بنفسك.لا تؤجّل اللقاءات والنقاشات بل تشجّع. دَعْ خجلك جانبًا وتحرّك خارج دائرتك. حضّر للفترة الثانية من الشهر والتي ستبدأ بتاريخ 20. ضاعف جهودك ولملم ذيول الأخطاء السابقة. وليكن موقعك ثابتًا ومستقرًّا جدًّا إذ إنّ الأيّام العشرة الأخيرة من نيسان (ابريل) تسلّط عليك الأضواء وتكشف الأسرار والخفايا والمساوئ والأخطاء، وكذلك الحسنات والقدرات. لذلك لا تدع الظروف تفاجئك. كن مستعدًا لاجتياز الاختبار بنجاح.

تتعرّض لضغوط عائلية او مهنية او اجتماعية خلال الفترة الثانية، وأعتبر 28 و29 أصعب أيّام الشهر وأكثرها خطرًا على سمعتك ومصالحك. تواجه احتجاجًا او تحدّيًا او تجربة صعبة ودقيقة، ومن الضروري معالجة الأمر الواقع (مع كل مصاعبه وضغوطه) بهدوء بالغ وحكمة وعقل راجح.
العذراء (21 آب – 20 أيلول)
تبدل لمصلحتك
قد يكون هذا الشهر أهدأ من الشهر الماضي بكثير. فهو يؤمّن لك فرصًا كثيرة للتعويض عن الخسائر والمتاعب والتراجع الذي حصل أخيرًا. تعيد النظر في قرارات سابقة، وقد تندم على تصرّف ما وتلوم نفسك على مواجهة لم يكن لها مبرّر إطلاقًا.سوف تظهر فرصة لإسماع صوتك وتبرير مواقفك وتلطيف الأجواء، الأمر الذي أنت بالفعل مضطر إلى القيام به بعد عواصف الشهر الماضي والانطباعات السلبيّة التي تركتها عنك. كما ستظهر فرص النجاح وإمكان الحصول على توافق جماعي. هنالك مكاسب مالية وقانونية، لكن شرط أن تتعامل مع كل الأمور بليونة وأناة.

فإذا كان الشهر الفائت معاكسًا، سيكون هذا الشهر مؤاتيًا تمامًا لمنحك الإرادة والجرأة القوية والكافية لاقتحام مجال جديد بعزم وثبات. كما سيمنحك الفرصة للتحالف مع الأقوياء، وربّما الاتكال عليهم في لحظة صعبة.
السرطان (21 حزيران – 20 تموز)
فرصة للتفوق
هذا الشهر متطلّب لأنه يسلّط الأضواء على تحرّكاتك وجميع تصرّفاتك، ويزيل القناع عن القيم والنيات والطموحات. لن ينفع الهرب أو التهرّب من المسؤولية التي كلفت به، بل سوف تحاسب على كل تقصير مهما كان بسيطًا. سوف ‏تجد نفسك أمام الأمر الواقع ولا مهرب هذه المرة من مواجهته سواءً على الصعيد المهني أم العائلي أم حتى الدراسي إذا كنتَ على مقاعد الدراسة.إنّه شهرٌ مهمٌّ جدًّا على الرغم من ضغوطه ومفاجآته، فهو يقدّم إليك أفضل فرصة للتفوّق أو للحصول على عرضٍ مميّز. هذه هي الفترة المناسبة لتبدأ صفحة جديدة على صعيد الشأن العام ولتبرز مواهبك ولتتألّق. لكن تذكّر أن التفوّق لن يأتي على طبق من فضة، بيد أنّه آتٍ بالتأكيد.
الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)
عداوة في الأفق
ينتابك شعور بالتعب والعدائية والخصومة. سوف تكون الأجواء حذرة على هذا المنوال حتى تاريخ 19. كما ستشتد الضغوط فتظهر المنافسة الشرسة ويتجرّأ الخصم على إعلان خصومته. كما تتلاحق الضغوط المتنوّعة وعلى مختلف المستويات، فتظهر نزاعات عائلية أو دعوة قانونية تتعثّر في هذا الوقت. ‏واذا كنت تواجه مشكلة مع الزوج أو الحبيب، فحاذر الفترة هذه لأنّها تنذر بفراق وانفصال. تجيش عواطفك وتتعرّض لأحزان وأوهام وربّما دموع. فلا تجازف! انتبه لصحتك وسلامتك لكي تسلم من بعض التأثيرات السلبيّة.‏لا تعاكس القوانين لئلا تخسر وظيفة أو تجد نفسك أمام القضاء. توقع أخطارًا متنوعة، ومن المستحسن تجنب استعمال الآلات الحادة أو ارتياد الأماكن الخطرة. لا ‏تتوقع تعاطفًا مع قضيّتك، لذلك سوف تكتشف الصديق المخلّص من المزيّف. ‏

لكنّ هذه الفترة ليست سلبيّة دائمًا، فهي على الرغم من ضغوطها سوف تعرّضك لتجارب مهمة تتعلّم منها دروسًا كبيرة. فلا تتذمّر. جاهد للمحافظة على ما تملك من مواقع وعلاقات وإمتيازات، وتحاشَ الفضائح وكشف الأسرار. لحسن الحظ سوف تتغيّر الأجواء ابتداءً من تاريخ 20. سوف تكون الأيّام العشرة الأخيرة جيّدة مقارنة بسابقاتها.
العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)
إنجازات مهمة
ستكون الفترة الاولى، اي حتى تاريخ 19، مشحونة بالمسؤوليات المتنوّعة والضاغطة، والتي ستكون في الوقت نفسه بنّاءة ومفيدة، شرط التقيّد بجميع التعليمات والارشادات وتفادي مخالفة القوانين.إنّ الجوّ المشحون نسبيًّا سوف يدفعك الى تكثيف تحرّكاتك، وتسريع وتيرة عملك بتلاؤم مع توالي الواجبات وتسارعها وزحمتها. ستكون الفترة الاولى حافلة بالأنشطة الروتينية والتي قد تسبّب لك التعب في بعض الاحيان، وتكون ضاغطة بالواجبات على أنواعها عائليًّا او اجتماعيًّا او مهنيًّا. وقد ينزعج الناس من مزاجيّتك وحدّة طباعك، وربّما تخسر صديقًا او علاقة او عملية تجارية لعدم تمكنك من السيطرة على أعصابك.

في المقابل سوف تفتخر بنفسك في 3 و4 و11 و12، وسوف تقدّم إنجازات مهمّة على مختلف الصعد. وأنصح لك التحرّك الواسع خلال هذه الأيّام لأنّ الحظوظ ستكون كثيرة وواعدة جدًّا، ولا يجوز إضاعة الفرص الثمينة هذه لأنّها لن تتكرّر في الأسابيع القليلة المقبلة. وأنبّهك إلى الفراغ والفوضى والبلبلة إذا كنت مسافرًا او مرتبطًا بموعدٍ مهمّ او بانتظار خبرٍ، فقد تعيش خيبة، او لحظة مُربكة بسبب تأخير او إلغاء لرحلة او موعد او لضياع حقائب
القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
قدرة على التفاعل
يهل عليك هذا الشهر ويسمح لك بمعالجة مختلف الأمور بحماسة وتفاؤل، ويفتح أمامك ابوابًا جديدة وأخرى كانت موصدة في وجهك على الرغم من محاولاتك لفتحها. بإمكانك التفوّق في حقل الدراسة والعاطفة والعمل والفنّ والرياضة. وسوف تثبت للجميع انك قادر على انجاح جميع مشاريعك. وما يميّزك هو القدرة على التفاعل ايجابًا مع الأحداث المتنوّعة واتخاذ التدابير الحكيمة والصائبة في الوقت المناسب. سيكون هذا الشهر افضل من الشهر الماضي بسبب الحماسة والتفاؤل اللذين يدفعانك الى الامام، ولا سيّما أن الحظ سيكون الى جانب برجك بوضوح.يحمل الحظ طاقة ايجابية فيقدّم إليك الفرصة للتخطيط ولاختبار الأفضل لك ولمصالحك. ستطمئن إلى سير الامور حتى تاريخ 19، حيث تسهل عليك التحركات المهنية والأنشطة الاجتماعية. تظهر لديك غير فرصة للمصالحة او للوقوع في شباك الحب.
الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)
أعمال خاصّة
تكون الظروف مشحونة بالتوتّر والإرباك ولا سيّما مع الأهل والأقرباء، إذ تطرأ متاعب أو مسؤوليات جديدة أو طارئة تتعلّق بالمنزل أو بك شخصيًّا أو بأحد أفراد العائلة.سوف تحتاج هذا الشهر الى تكاتف الأحبّاء والى نصائحهم واهتمامهم، والمطلوب منك عدم تعريض استقرارك العائلي والنفسي للتأرجح ولا سيّما في الفترة الممتدّة بين 1 و19. إنّه شهر متقلّب وغير واعد بتسهيلات أو حظوظ عابرة. فإذا كنت تبحث عن النجاح، عليك السعي المتواصل والعمل الدؤوب. تبرز بعض القضايا العائلية والاهتمامات بأحد الأولاد، أو ربّما تغير مكانك إقامتك أو تسافر لعمل أو نقاهة. تحاول أن تتأقلم مع الأوضاع، لكن المطلوب منك في الوقت عينه تفهّم أوضاع الآخرين ولا سيّما أفراد العائلة. يجب الانتباه للوضع الصحي والابتعاد عن الشجار مع الحبيب، فالوضع ينذر بالمشكلات وعدم التفاهم. سوف تنشغل بإتمام أعمال خاصة لإنقاذ وضع شخصي أو منزلي. تخوض معركة نفسيّة وتتخبّط في لحظة معيّنة ببحر من التناقضات. وأدعوك هنا الى وضع مصالح العائلة فوق جميع الأمور الأخرى. كافح من أجل استقرارك ولا تتردّد في تقديم بعض التنازلات من أجل إرضاء الأحبّاء.
الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)
تأقلم غير منتظر
بمَ يتميّز هذا الشهر؟ مزيد من التواصل مع الآخرين حتى تاريخ 19. سوف تعيش خلال هذه الفترة الأولى حياة اجتماعية ناشطة، وتتحسّن العلاقات التجارية والعائلية ولا سيّما مع الإخوة. ستلتقي أشخاصًا متنوّعين من شتى الميادين، وتلبّي دعوات كثيرة وتحضر مؤتمرات أو تشارك في ورش عمل مفيدة. تغزر التنقلات وترغب في تغيير سيّارتك أو مكان إقامتك، ولا تُفاجأ بوصول دعوة إلى المشاركة في محاضرة أو القيام بجولة عمل. ستكون جميع هذه الامور بناءّة شرط التعاطي معها بنضج ومسؤولية. إنها فترة إيجابية تسمح بتعزيز الروابط مع الزملاء والإخوة والجيران.لن يعترضك شيء لخوض الامتحانات الدراسية واجتياز الاختبارات المهنية وغيرها، ذلك بسبب انفتاحك الذهني وقدرتك الكبيرة على استيعاب الأمور الصعبة والمعقدة. يُساعدك الحظ على إنجاز صفقة تجارية وتوقيع عقد مهمّ.
الحوت (21 شباط – 20 آذار)
حراك كثير
لا بدّ من أن تجد سعادة كبيرة هذا الشهر في ملاحقة اهتمامات فكرية، ورغبة في اكتساب المزيد من المعرفة والمعلومات. تتمتع بطاقة كبيرة توجّهها نحو تعزيز الاستقرار المالي سواءً أكان ذلك من خلال تنفيذ أفكار ومشاريع او من خلال إعادة توزيع أموال أو رصد مصدر إضافي لها.إنّه شهر التقدّم والاستثمار، إذ تنجح في مواكبة الأحداث اليومية والطارئة بجرأة وثقة ويقظة كاملة. وبالتالي لن تفشل في استكمال المشاريع، لذلك هيّئ نفسك جيّدًا ليكون هذا الشهر ختام المرحلة الانتقالية وبداي مرحلة جديدة بغضّ النظر عن عمرك ومجال تخصصك. إنّه شهر حافل بفرصة ولن تعاني خيبة أمل أو شعوراً بالإحباط، فلا تقف مكتوفًا، بل شارك بقوّة وكن موجودًا وحاضرًا للمشاركة الفعّالة ولا سيّما في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، والتي أعتبرها مثالية للتفاوض ولإجراء بحوث وطرح المشاريع والأفكار للمناقشة. وأعتبر اليوم الأخير من الشهر طالعًا إيجابيًّا، لأنّه يحمل تطوّرًا مهمًّا في اللحظة الأخيرة.





ما هي توقعات جاكلين عقيقي لبرجك في شهر نيسان 2012 7b0947fe61wc3sf8qlp


ما هي توقعات جاكلين عقيقي لبرجك في شهر نيسان 2012 39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما هي توقعات جاكلين عقيقي لبرجك في شهر نيسان 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اولاد حارتنا :: منتدى الروحــــــــنيات :: عـــــــــــالم الآبـــــــــــراج-
انتقل الى:  
تصحيح أحاديث وأقوال مأثورة لشيوخ اولاد حارتنا


بحث عن:

مع تحيات أسرة اولاد حارتنـــــــــــــــــا
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات