منتدى اولاد حارتنا
حظك اليوم الأثنين ( 2/ 4/ 2012 )   613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة الحارة

سنتشرف بتسجيلك

شكرا حظك اليوم الأثنين ( 2/ 4/ 2012 )   829894
حظك اليوم الأثنين ( 2/ 4/ 2012 )   15761575160515761577
مراقبة الحارة
حظك اليوم الأثنين ( 2/ 4/ 2012 )   103798




أجتمــــــــــــــــــــــاعى شــــــــــامل - دينى - ثقافى - علمى - نصائح
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
أولاد حارتنا ترحب باى حوارجى وتدعوهم على قهوة حارتنا لشرب المشاريب وتدعوهم لسماع درس التاريخ من أستاذ فطين مدرس التاريخ ومشاهدة احدث الأفلام وكمان تحميل الالعاب وبرامج للموبيل وتسمع حكاوى خالتى بامبة  وتتفرج على صور استوديو عمى أنس وتسمع من ميشو على احلى المغامرات

 

 حظك اليوم الأثنين ( 2/ 4/ 2012 )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 25

حظك اليوم الأثنين ( 2/ 4/ 2012 )   Empty
مُساهمةموضوع: حظك اليوم الأثنين ( 2/ 4/ 2012 )    حظك اليوم الأثنين ( 2/ 4/ 2012 )   Icon_minitime1الإثنين 02 أبريل 2012, 4:38 pm


الأحد، 1 أبريل، 2012
01-04-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تلتقي اليوم بأشخاص مهمين ومميزين في العمل يدعمون مسيرتك المهنية عاطفياً:الصدف تجمعك مع حب قديم وتستعيد معه ذكريات جميلة.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:حاذر اليوم أن تصطدم مع أحد في العمل فالأمور قد لا تكون لصالحك عاطفياً:قد تتغير الأوضاع العاطفية اليوم للأفضل مما يشعرك بالتفاؤل و السعاده.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تراهن على أمور ليست مضمونة واتبع الطرق الصحيحة عاطفياً:لا تكن متردداً واتخذ قرار الإرتباط إن كنت واثقاً من مشاعرك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تواجه بعض الصعوبات في الالتزام بمواعيدك مع العملاء عليك أن تعرف كيف تتجاوز هذه المحنة عاطفياً:الحبيب يتصرف بجفاء مما يشعرك بالقلق.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعرف كيف تجمع المعلومات المناسبة وأن تستغلها لصالحك عاطفياً:تكتشف الكثير من الأمور التى كنت تجهلها عن الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تبدو أعمالك جيده اليوم تسير على مايرام وتنجز من خلاله الكثير عاطفياً:الحياة العائلية تشغلك هذه الفترة وتبعدك عن الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تتمتع بالقوة اليوم والقدرة على فرض شروطك أمام منافسيك عاطفياً:عليك أن تعرف كيف تتحكم بعواطفك وانفعالاتك أمام الحبيب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تعيش يوماً ملئ بالأحداث المتسارعة والتى تشعر أنك لا تعرف كيف تجاريها عاطفياً:تعيش اليوم الكثي من اللحظات الجميلة برفقة الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تناقش الكثير من القضايا الهامة المتعلقه بمستقبلك المهني عاطفياً:الحبيب يدعمك في كل قراراتك التى تتخذها ويقف الى جانبك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:لا تدع الأفكار التشاؤمية تسيطر عليك عليك أن تواجهها عاطفياً:لا تتصرف بطريقة تستفز الحبيب وتبعده عنك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر انفتاحاً على مجالات اخرى في العمل عاطفياً:تعرف كيف تجذب الحبيب وتتقرب منه فلم لا تستغل هذه الفرصة.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:الكثير من الإنفراجات المالية في طريقها لك حاول أن تستغل هذه الفرصة عاطفياً:الأوضاع العاطفية مشججعه لتعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك.
مرسلة بواسطة jamlo في 12:58 ص
02-04-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تعرف اليوم الكثير من النجاحات و التطورات الواعده عاطفياً:لا تعطي الحبيب وعود لا تستطيع أن تفي بها.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:قد تضطر اليوم الى إلغاء العديد من المواعيد بسبب إنشغالك بقضية هامة عاطفياً:تشعر أن مزاجك معكر اليوم وتصب جام غضبك على الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تتسرع باتخاذ قرارات حاسمة قبل أن تستشير أحد الخبراء عاطفياً:مشكلتك أنك دائماً توجه اللوم الى الحبيب و تنسى أخطائك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تخوض اليوم ميادين ومجالات عمل جديدة تختبر من خلالها العديد من التجارب عاطفياً:أحوالك العاطفية مستقره مع الحبيب وتشعر بالسعاده بقربه.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:معنوياتك تتراجع اليوم بسبب بعض التغيرات في العمل عاطفياً:اضبط أعصابك ولا تتشاجر مع الحبيب بسبب أمور تافهة.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تطالب باستحقاقاتك وتواجه بعض الصعوبات في تحصيلها عاطفياً:لا تكن أنانياً في حبك مع الحبيب وأعطه بعض الحرية.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تشعر بالتردد اليوم بشأن بعض القرارت ولا تعرف ما هو الصواب عاطفياً:لا تدع هموم العمل تنعكس على علاقتك مع الحبيب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تغير من مجالك المهني الى مجال أوسع وأشمل عاطفياً:تشعر بالتردد بشأن علاقتك مع الحبيب و تفكر في الإنسحاب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تعيش أجواء مربكه اليوم في العمل وتشعر أنك تمر بفترة عصيبة عاطفياً:لا تفرض آرائك على الحبيب واستمع الى وجهة نظره.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تضطر الى السفر فجأة من أجل إنجاز بعض الأعمال عاطفياً:لا تكن قليل الصبر وانتظر حتى يفكر الحبيب بموضوع الإرتباط جدياً.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لا تدع الشائعات في العمل تؤثر على معنوياتك وكن قوياً عاطفياً:تواجه بعض المشاكل المادية مع الحبيب وتحاولأن تجد لها حلول.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:الأوضاع المادية في طريقها الى التحسن والأمور تسير لصالحك عاطفياً:عليك أن تحافظ على خصوصية الحبيب.




حظك اليوم الأثنين ( 2/ 4/ 2012 )   7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم الأثنين ( 2/ 4/ 2012 )   39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك اليوم الأثنين ( 2/ 4/ 2012 )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اولاد حارتنا :: منتدى الروحــــــــنيات :: حظك اليوم-
انتقل الى:  
تصحيح أحاديث وأقوال مأثورة لشيوخ اولاد حارتنا


بحث عن:

مع تحيات أسرة اولاد حارتنـــــــــــــــــا
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات