منتدى اولاد حارتنا
ظك اليوم الجمعة (12 / 8 / 2011  )   613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة الحارة

سنتشرف بتسجيلك

شكرا ظك اليوم الجمعة (12 / 8 / 2011  )   829894
ظك اليوم الجمعة (12 / 8 / 2011  )   15761575160515761577
مراقبة الحارة
ظك اليوم الجمعة (12 / 8 / 2011  )   103798




أجتمــــــــــــــــــــــاعى شــــــــــامل - دينى - ثقافى - علمى - نصائح
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
أولاد حارتنا ترحب باى حوارجى وتدعوهم على قهوة حارتنا لشرب المشاريب وتدعوهم لسماع درس التاريخ من أستاذ فطين مدرس التاريخ ومشاهدة احدث الأفلام وكمان تحميل الالعاب وبرامج للموبيل وتسمع حكاوى خالتى بامبة  وتتفرج على صور استوديو عمى أنس وتسمع من ميشو على احلى المغامرات

 

 ظك اليوم الجمعة (12 / 8 / 2011 )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 25

ظك اليوم الجمعة (12 / 8 / 2011  )   Empty
مُساهمةموضوع: ظك اليوم الجمعة (12 / 8 / 2011 )    ظك اليوم الجمعة (12 / 8 / 2011  )   Icon_minitime1الجمعة 12 أغسطس 2011, 3:25 am

حظك اليوم

الحمل
21 آذار - 20 نيسان
الجمعة 12 آب 2011
إنطلاقة جديدة تساعدك على تحقيق استقرار مادي، ولا سيما بعد الركود الذي عرفته أخيراً. أنت في بحث دائم عن الاستقرار، وهذا يحتاج إلى خطوات حاسمة مع الشريك على الرغم من المجازفة والعراقيل.

الثور
21 نيسان - 20 أيار
الجمعة 12 آب 2011
تشعر ببعض الفوضى، وربما تقترب من مواجهة ما على أثر أخبار تزعجك. تكثر الاتصالات وتتلقى بعض الرسائل، في حين الظرف قد لا يكون مناسباً للقيام بخطوة تمهيدية نحو بعض المقربين منك، وخصوصاً ممن دخلت معهم في جدال عقيم حول بعض الأمور كنت تعتقد أنك صائب في تقديرها.

الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
الجمعة 12 آب 2011
عروض بالجملة لكنّ الضمانات المطلوبة غير متوافرة، لذلك تريث قبل أن تتخذ قرارات عشوائية غير مضمونة النتائج. تحاش بعض من كنت تشك في إخلاصهم لك، وخصوصاً أن النجاحات التي حققتها أخيراً قد تزيد من حسدهم، وتدفعهم إلى الإيقاع بك. ما رغبت به منذ مدّة سيتحقق، فالشريك سيبدي رغبة في مساعدتك لتكون حاسماً في قرارت مصيرية.

السرطان
21 حزيران - 20 تموز
الجمعة 12 آب 2011
تمارس تأثيراً كبيراً على بعض الجهات الفاعلة والقادرة والنافذة. وتحتل مركزاً وسلطة ونفوذاً. تتعاطى مع جهات خارجية وتحقق المرتجى. فلا شيء يثنيك عن التقدم بجرأة وقدرة، متغلباً على كل الثغرات. تجنب العدائية كما الميل إلى المخاطرة والمجازفة على كل الصعد.

الأسد
21 تموز - 20 آب
الجمعة 12 آب 2011
هناك حلول لكل المشكلات التي تعترض تقدمك، لكن عليك ان تبحث بجهد لتقوم بالخطوة المناسبة للوصول الى اهدافك. باتت علاقتك مع الشريك محور اهتمام الأصدقاء، لكن، وعلى سيرة المثل القائل "كثرة الطبّاخين تحرق الطبخة".

العذراء
21 آب - 20 أيلول
الجمعة 12 آب 2011
لقاءات حاسمة في العمل في غضون الأيّام المقبلة، ونتائجها ستحدّد توجهك المقبل في الاتجاه المناسب. لا تقدّم وعوداً كاذبة للشريك، فعليك الالتزام بما تستطيع تقديمه من دون مبالغة.

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
الجمعة 12 آب 2011
تجتاز اليوم اختباراً صعباً كان يقلق راحتك، لتجد لاحقاً أن الصعوبة لم تكن موجودة إلا في أوهامك. عليك أن تمضي وقتاً أكثر مع الشريك ليجتاز المحنة التي يواجهها، ووجودك إلى جانبه يسهّل الأمور.

العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
الجمعة 12 آب 2011
بعضهم يحاول أن ينكر عليك جهودك الكبيرة في العمل، فلا تستسلم وأكمل ما بدأته، لأن النتيجة مضمونة لمصلحتك. التساهل مع الشريك في موضوعات أساسية، قد يترك آثاراً جانبية، وهذا سيؤدي حتماً الى مواجهة مرتقبة.

القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
الجمعة 12 آب 2011
التحدّي يولّد عندك حافزاً أكبر للعمل بجدية، وهذا يخلق جواً من التنافس بينك وبين زملائك لتقديم الأفضل. سوء تفاهم مع الشريك يؤدي إلى بعض الاختلاف في وجهات النظر، لكن هذا سيتم حلّه بعد تدخل صديق مشترك.

الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
الجمعة 12 آب 2011
تطورات عملية مهمة تعزّز موقعك في العمل، وهذا يعتبر ثمراً طبيعياً لما سبق أن زرعته منذ فترة. لا تترك الشك يتسلل إلى عقلك تجاه الشريك، فهو مخلص لك وقد أثبت ذلك في العديد من المحطات السابقة.

الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
الجمعة 12 آب 2011
مشكلة عالقة تنعكس سلباً على تحسّن وضعك مادياً ومعنوياً، لكن ذلك سيزول تدريجاً لتصل إلى الهدف المنشود. ستثبت لك الأيام أنّ الشريك أكثر وفاءً مما كنت تتصور، وذلك سيرفع المنسوب الإيجابي في علاقتكما.

الحوت
21 شباط - 20 آذار
الجمعة 12 آب 2011
عليك أن تكون أكثر تركيزاً على الأمور الأساسية ولا تنشغل بالأمور الثانوية لأنها لن تفيدك بشيء. تواجه ظروفاً صعبة وأنت في أمسّ الحاجة لوقوف الشريك الى جانبك لتتجاوز هذه الفترة بأقل ضرر ممكن.





ظك اليوم الجمعة (12 / 8 / 2011  )   7b0947fe61wc3sf8qlp


ظك اليوم الجمعة (12 / 8 / 2011  )   39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ظك اليوم الجمعة (12 / 8 / 2011 )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اولاد حارتنا :: منتدى الروحــــــــنيات :: حظك اليوم-
انتقل الى:  
تصحيح أحاديث وأقوال مأثورة لشيوخ اولاد حارتنا


بحث عن:

مع تحيات أسرة اولاد حارتنـــــــــــــــــا
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات