منتدى اولاد حارتنا
حظك اليوم الخميس ( 14 / 7 / 2011 )   613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة الحارة

سنتشرف بتسجيلك

شكرا حظك اليوم الخميس ( 14 / 7 / 2011 )   829894
حظك اليوم الخميس ( 14 / 7 / 2011 )   15761575160515761577
مراقبة الحارة
حظك اليوم الخميس ( 14 / 7 / 2011 )   103798




أجتمــــــــــــــــــــــاعى شــــــــــامل - دينى - ثقافى - علمى - نصائح
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
أولاد حارتنا ترحب باى حوارجى وتدعوهم على قهوة حارتنا لشرب المشاريب وتدعوهم لسماع درس التاريخ من أستاذ فطين مدرس التاريخ ومشاهدة احدث الأفلام وكمان تحميل الالعاب وبرامج للموبيل وتسمع حكاوى خالتى بامبة  وتتفرج على صور استوديو عمى أنس وتسمع من ميشو على احلى المغامرات

 

 حظك اليوم الخميس ( 14 / 7 / 2011 )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور القلوب
مراقبة
مراقبة
نور القلوب

الساعة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4603
نقاط : 10777
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 25

حظك اليوم الخميس ( 14 / 7 / 2011 )   Empty
مُساهمةموضوع: حظك اليوم الخميس ( 14 / 7 / 2011 )    حظك اليوم الخميس ( 14 / 7 / 2011 )   Icon_minitime1الخميس 14 يوليو 2011, 3:13 am


حظك اليوم

الحمل
21 آذار - 20 نيسان
الخميس 14 تموز 2011
يوماً بعد يوم تتوضح الصورة أمامك، وذلك بفضل مساعدة الزملاء الذين يكترثون لأمرك بعيداً عن أي غايات. لقاء رومانسي مع الشريك، يعيدك بالذاكرة إلى فترات سابقة ويدفعك إلى التفكير في نفسك مجدداً.

الثور
21 نيسان - 20 أيار
الخميس 14 تموز 2011
إذا كنت كريماً مع من لا يستحق، فإنك قد تصطدم بردّ فعل غير متوقع، وهنا يكون الحذر ضرورياً في بعض الحالات. على سيرة المثل القائل: "الصبر مفتاح الفرج"، وهذا ما تفتقده حالياً بسبب تجربة غير مشجعة.

الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
الخميس 14 تموز 2011
عليك المثابرة لتتمكن من تحقيق ما كنت تحلم به منذ مدة طويلة، وخصوصاً أن الفرصة سانحة أكثر من أي وقت مضى. بعض المشاعر قد يشكل عبئاً عليك في العلاقة بالشريك. لذا، يستحسن أن تكون أكثر رصانة في المستقبل.

السرطان
21 حزيران - 20 تموز
الخميس 14 تموز 2011
ستكلف بمهمة استثنائية، وفي حال نجاحك ستقطف ثمار جهودك قريباً وتعزّز موقعك في العمل. تسيطر الأجواء السعيدة على علاقتك بالشريك، وهذا ستكون له انعكاسات إيجابية ومريحة من أجل مستقبل أفضل.

الأسد
21 تموز - 20 آب
الخميس 14 تموز 2011
بعض التصرفات العشوائية قد تسيء إلى صورتك الحقيقية، لكنّك قادر على توضيح الأمور قبل فوات الأوان. تمتلك قدرة فائقة على الاقناع، ذلك من شأنه أن يساعدك في تبرير خطواتك المقبلة تجاه الشريك.

العذراء
21 آب - 20 أيلول
الخميس 14 تموز 2011
تتاح لك فرص جديدة في مجال الأنشطة الاجتماعية. تكون الأجواء ملائمة لنشر بعض الأفكار. تحركات وتطلعات مفيدة تخصك. قد تسمع في هذا اليوم بأزمة صحية تصيب أحد المقربين، لكنها تكون عابرة.

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
الخميس 14 تموز 2011
مكافأة غير متوقعة في طريقها اليك، وذلك تقديراً لجهودك الكبيرة في تنفيذ كل ما يطلب منك بجدية لافتة. الإحترام المتبادَل مع الشريك يعدّ عاملاً إيجابياً ومهمّاً، وخصوصاً أن المرحلة المقبلة قد تشهد تطورات متسارعة.

العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
الخميس 14 تموز 2011
حاول أن تشرح وجهة نظرك، فتقنع الآخرين بما ترغب في تحقيقه وهذا قد يساعدك مستقبلياً. قد تكون بعض الشكوك التي تساورك في مكانها، لكن توضيح الامور يساهم في تخطي المرحلة الدقيقة.

القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
الخميس 14 تموز 2011
قد تجد الكثير من المعارضين على الخطط التي وضعتها، فتحلَّ بالصبر لتتوضح الصورة أكثر. لا تتخذ قراراتك المهمة فردياً، وللشريك كامل الحق بمناقشتك ومساعدتك في بعض الأحيان.

الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
الخميس 14 تموز 2011
الشفافية المطلوبة حالياً قد لا تكون الأنسب في هذه المرحلة، لذلك حاول أن تنافس بهدوء لئلا تخسر كل شيء. العلاقات العابرة لن تفيدك لتكوين مستقبل أفضل، فسارع إلى البحث عن بدائل أكثر جديّة.

الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
الخميس 14 تموز 2011
تتركز عليك الأضواء في الفترة المقبلة، فتجد نفسك أمام استحقاقات مهمّة قد تغيّر حياتك المهنية. الغيرة غير المبرّرة من الشريك، تسهم في زيادة التباعد، وقد تكون لذلك انعكاسات سلبية غير متوقعة.

الحوت
21 شباط - 20 آذار
الخميس 14 تموز 2011
تقدم على تغييرات جذرية في العمل، وتشعر بأنّ الحياة تتجاوب معك بدون عراقيل ووفقاً لما خططت له. خطوة استثنائية تجاه الشريك تفتح أمامك الأبواب، وتمهّد الطريق أمامك للقيام بخطوة انتظرتها طويلاً.





حظك اليوم الخميس ( 14 / 7 / 2011 )   7b0947fe61wc3sf8qlp


حظك اليوم الخميس ( 14 / 7 / 2011 )   39653225
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك اليوم الخميس ( 14 / 7 / 2011 )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اولاد حارتنا :: منتدى الروحــــــــنيات :: حظك اليوم-
انتقل الى:  
تصحيح أحاديث وأقوال مأثورة لشيوخ اولاد حارتنا


بحث عن:

مع تحيات أسرة اولاد حارتنـــــــــــــــــا
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى اولاد حارتنا على موقع حفض الصفحات